كلارا عوديشو: ندين بشدة حادثة اطلاق النار على دبلوماسيين اتراك في اربيل عاصمة اقليم كوردستان      الكاردينال ساكو يعرب عن مخاوفه من وقوع العراق وسط نزاع أمريكي إيراني      سفير أرمينيا في العراق يلتقي رئيس مجلس النواب العراقي      زيارات متنوعة للهيئة الإدارية لمجلس السريان / برطلي      بالصور .. تغطية لقناة عشتار في قرية مايي لتذكار مار قرياقوس      الولايات المتحدة بصدد ترحيل 1400 مسيحي عراقي      القس برانسون يدعو لمزيد من الحرية الدينية في الشرق الأوسط      جمعية بابوية تطلق حملة مساعدات للمسيحيين السوريين      فنان شعبنا الكبير ايوان اغاسي يزور ناحيتي مانكيش والقوش      الهيئة الادارية الجديدة لمجلس السريان / برطلي تزور المجلس الشعبي      إندلاع حريق في مستودع للأسلحة والذخيرة بأربيل      بعد بابل.. مساعٍ برلمانية لإدراج قلعتي هيت وكركوك في لائحة التراث العالمي      أسايش أربيل تصدر بياناً بشأن الهجوم الذي استهدف موظفين في القنصلية التركية بأربيل      موجة حر شديدة تضرب الولايات المتحدة والملايين في خطر      "صراع العروش" يتصدر ترشيحات إيمي      أمم أفريقيا 2019.. البطولة التي تحولت إلى "مقصلة" للمدربين      إنفوغرافيك .. بلاد ما بين النهرين وصعود الحضارة 1      وفد حكومة إقليم كوردستان برئاسة مسرور البارزاني يزور بغداد ويجتمع مع الرئاسات الثلاث      حالة تأهب بعد اكتشاف "قارب مفخخ" إيراني بطريق مدمرة بريطانية      افتتاح ملعب السريان الرياضي في برطلي
| مشاهدات : 442 | مشاركات: 0 | 2019-07-06 15:12:24 |

رئيس برشلونة يحدد "الأفضل من نيمار".. ويؤكد "اجتماع غريزمان"

 

عشتار تيفي كوم - سكاي نيوز عربية/

أكد جوسيب ماريا بارتوميو، رئيس نادي برشلونة الإسباني، أنه يفضل الفرنسي عثمان ديمبلي على النجم البرازيلي نيمار دا سيلفا، لاعب فريق باريس سان جرمان الفرنسي.

وقال بارتوميو، خلال مؤتمر صحفي "ديمبلي لاعب شاب وموهوب ومختلف عن كثير من لاعبي كرة القدم، يروق لي كما هو، وأرى أنه أحد أفضل لاعبي كرة القدم الحاليين، وأعتبره أفضل من نيمار".

وتابع "نعلم أن نيمار يريد مغادرة سان جرمان، لكننا نعلم أيضا أن فريق العاصمة الفرنسية لا يريد مغادرته".

ومن شأن هذا التصريح أن يغلق الباب أمام التكهنات التي أفادت بعودة نيمار إلى صفوف الفريق الكتالوني، بعدما أبدى رغبته في مغادرة الدوري الفرنسي والعودة إلى ناديه السابق.

وكان نيمار قد غادر برشلونة، إلى صفوف باريس سان جرمان عام 2017، في صفقة "تاريخية" بلغت 222 مليون يورو جعلت منه أغلى لاعب في التاريخ.

وبخصوص الشائعات التي انتشرت خلال الأسابيع القليلة الماضية وتحدثت عن احتمال رحيل ديمبلي والبرازيلي فيليبي كوتينيو عن الفريق خلال سوق الانتقالات الصيفية الحالية، أوضح رئيس النادي "إننا نراهن على كوتينيو وديمبلي منذ قدومهما، وهما لاعبان أساسيان بصفوف الفريق، ونأمل أن يعودا برغبة كبيرة في تحقيق الانتصارات".

كما تحدث بارتوميو، البالغ من العمر 56 عاما، عن صفقة أنطوان غريزمان، قائلا "عقد أول أمس الخميس اجتماع بين أحد مسؤولينا ونظيره في أتلتيكو مدريد بشأن إمكانية التعاقد مع غريزمان.. إنه لاعب يهمنا".

وكانت مصادر إسبانية أكدت قبل أيام أن برشلونة مستعد للتعاقد الآن مع النجم الفرنسي غريزمان، بعد انخفاض قيمة فسخ عقده مع أتلتيكو، من 200 مليون يورو إلى 120 مليون يورو. 

 










اربيل عينكاوه

  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    web@ishtartv.com
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2019
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 1.9568 ثانية