كلارا عوديشو: ندين بشدة حادثة اطلاق النار على دبلوماسيين اتراك في اربيل عاصمة اقليم كوردستان      الكاردينال ساكو يعرب عن مخاوفه من وقوع العراق وسط نزاع أمريكي إيراني      سفير أرمينيا في العراق يلتقي رئيس مجلس النواب العراقي      زيارات متنوعة للهيئة الإدارية لمجلس السريان / برطلي      بالصور .. تغطية لقناة عشتار في قرية مايي لتذكار مار قرياقوس      الولايات المتحدة بصدد ترحيل 1400 مسيحي عراقي      القس برانسون يدعو لمزيد من الحرية الدينية في الشرق الأوسط      جمعية بابوية تطلق حملة مساعدات للمسيحيين السوريين      فنان شعبنا الكبير ايوان اغاسي يزور ناحيتي مانكيش والقوش      الهيئة الادارية الجديدة لمجلس السريان / برطلي تزور المجلس الشعبي      أسايش أربيل تصدر بياناً بشأن الهجوم الذي استهدف موظفين في القنصلية التركية بأربيل      موجة حر شديدة تضرب الولايات المتحدة والملايين في خطر      "صراع العروش" يتصدر ترشيحات إيمي      أمم أفريقيا 2019.. البطولة التي تحولت إلى "مقصلة" للمدربين      إنفوغرافيك .. بلاد ما بين النهرين وصعود الحضارة 1      وفد حكومة إقليم كوردستان برئاسة مسرور البارزاني يزور بغداد ويجتمع مع الرئاسات الثلاث      حالة تأهب بعد اكتشاف "قارب مفخخ" إيراني بطريق مدمرة بريطانية      افتتاح ملعب السريان الرياضي في برطلي      أمريكا تبدأ عمليات اعتقال أسر المهاجرين الذين لايحملون وثائق كتطبيق لخطة ترامب      رئيس إقليم كوردستان يفتتح معرض روانكَه لتوفير آلاف فرص العمل
| مشاهدات : 416 | مشاركات: 0 | 2019-07-02 10:51:15 |

نيمار يقرر التمرد على باريس سان جيرمان

 

عشتارتيفي كوم- سبورت 360/

 

قالت صحيفة “الصن” الإنجليزية صباح اليوم الثلاثاء أن هناك الكثير من الكواليس تحدث بخصوص صفقة عودة البرازيلي نيمار جونيور دا سيلفا إلى برشلونة الإسباني مجدداً.

وذكرت الصحيفة الإنجليزية أن نيمار اتخد قراره النهائي وقرر الرحيل عن صفوف باريس سان جيرمان الفرنسي هذا الصيف بعد موسمين فقط من انتقاله إليهم من برشلونة، ويرغب بالعودة مجدداً إلى النادي الكتالوني.

وأفادت صحيفة الصن، أن نيمار جونيور لا ينوي العودة مرة أخرى إلى باريس سان جيرمان ويقرر التمرد على النادي الباريسي الذي لا يفكر ببيعه هذا الصيف.

وتابعت الصحيفة الإنجليزية تقريرها، أن نيمار يفكر بعدم الانضمام إلى تدريبات باريس سان جيرمان ومعسكر التحضير للموسم الحديد الذي سيبدأ الأسبوع القادم، كنوع من الضغط للسماح له بالرحيل إلى برشلونة.

ويمتد عقد نيمار جونيور الحالي مع باريس سان جيرمان حتى صيف عام 2022 القادم، الأمر الذي يقع في صالح نادي العاصمة الفرنسي لرفض بيعه أو للمزايدة على سعره هذا الصيف.

 










اربيل عينكاوه

  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    web@ishtartv.com
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2019
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 1.4776 ثانية