كلارا عوديشو: ندين بشدة حادثة اطلاق النار على دبلوماسيين اتراك في اربيل عاصمة اقليم كوردستان      الكاردينال ساكو يعرب عن مخاوفه من وقوع العراق وسط نزاع أمريكي إيراني      سفير أرمينيا في العراق يلتقي رئيس مجلس النواب العراقي      زيارات متنوعة للهيئة الإدارية لمجلس السريان / برطلي      بالصور .. تغطية لقناة عشتار في قرية مايي لتذكار مار قرياقوس      الولايات المتحدة بصدد ترحيل 1400 مسيحي عراقي      القس برانسون يدعو لمزيد من الحرية الدينية في الشرق الأوسط      جمعية بابوية تطلق حملة مساعدات للمسيحيين السوريين      فنان شعبنا الكبير ايوان اغاسي يزور ناحيتي مانكيش والقوش      الهيئة الادارية الجديدة لمجلس السريان / برطلي تزور المجلس الشعبي      إندلاع حريق في مستودع للأسلحة والذخيرة بأربيل      بعد بابل.. مساعٍ برلمانية لإدراج قلعتي هيت وكركوك في لائحة التراث العالمي      أسايش أربيل تصدر بياناً بشأن الهجوم الذي استهدف موظفين في القنصلية التركية بأربيل      موجة حر شديدة تضرب الولايات المتحدة والملايين في خطر      "صراع العروش" يتصدر ترشيحات إيمي      أمم أفريقيا 2019.. البطولة التي تحولت إلى "مقصلة" للمدربين      إنفوغرافيك .. بلاد ما بين النهرين وصعود الحضارة 1      وفد حكومة إقليم كوردستان برئاسة مسرور البارزاني يزور بغداد ويجتمع مع الرئاسات الثلاث      حالة تأهب بعد اكتشاف "قارب مفخخ" إيراني بطريق مدمرة بريطانية      افتتاح ملعب السريان الرياضي في برطلي
| مشاهدات : 977 | مشاركات: 0 | 2019-06-24 09:33:56 |

البطريرك ساكو في قداس بكنيسة انتقال مريم العذراء: ترقية الأب نوئيل فرمان السناطي الى رتبة الخوراسقفية

 

عشتار تيفي كوم - اعلام البطريركية الكلدانية/

احتفل عصر يوم الاحد 23 حزيران 2019، صاحب الغبطة والنيافة البطريرك الكردينال مار لويس روفائيل ساكو، بالقداس الالهي في كنيسة انتقال مريم العذراء في المنصور – بغداد. ومع بدء القداس قام غبطته بصلاة لترقية الأب نوئيل فرمان، لرتبة الخورأسقفية. وجاءت هذه الترقية بعد الوقوف على رأي سيادة مار باوي سورو وموافقته بصفته مطران أبرشية مار أدي للكلدان في كندا، وهي الابرشية التي قدم منها الأب نوئيل حيث خدم كاهنا لرعية الكلدان في كالكري، بولاية ألبرتا، وكذلك راعيا لكنيسة العائلة المقدسة للكنديين الفرنسيين.. وقد وجاء إلى بغداد ليعمل في خدمة البطريركية منذ 15 تشرين الثاني 2018.

وتم الاحتفال بحضور سيادة المعاون البطريركي المطران باسيليوس يلدو، والأب مارتن بني راعي خورنة انتقال مريم العذراء، والراهبات وجمهور من المؤمنين ومن أصدقاء الخوري الجديد وأقاربه.

وبهذه المناسبة نتقدم الى الخورأسقف نوئيل فرمان، بالتهاني الطيبة مقرونة بتمنياتنا له ورعاياه واسرته، بالنعم والبركات والسلام والازدهار.

 










اربيل عينكاوه

  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    web@ishtartv.com
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2019
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 2.0171 ثانية