كلارا عوديشو: ندين بشدة حادثة اطلاق النار على دبلوماسيين اتراك في اربيل عاصمة اقليم كوردستان      الكاردينال ساكو يعرب عن مخاوفه من وقوع العراق وسط نزاع أمريكي إيراني      سفير أرمينيا في العراق يلتقي رئيس مجلس النواب العراقي      زيارات متنوعة للهيئة الإدارية لمجلس السريان / برطلي      بالصور .. تغطية لقناة عشتار في قرية مايي لتذكار مار قرياقوس      الولايات المتحدة بصدد ترحيل 1400 مسيحي عراقي      القس برانسون يدعو لمزيد من الحرية الدينية في الشرق الأوسط      جمعية بابوية تطلق حملة مساعدات للمسيحيين السوريين      فنان شعبنا الكبير ايوان اغاسي يزور ناحيتي مانكيش والقوش      الهيئة الادارية الجديدة لمجلس السريان / برطلي تزور المجلس الشعبي      أسايش أربيل تصدر بياناً بشأن الهجوم الذي استهدف موظفين في القنصلية التركية بأربيل      موجة حر شديدة تضرب الولايات المتحدة والملايين في خطر      "صراع العروش" يتصدر ترشيحات إيمي      أمم أفريقيا 2019.. البطولة التي تحولت إلى "مقصلة" للمدربين      إنفوغرافيك .. بلاد ما بين النهرين وصعود الحضارة 1      وفد حكومة إقليم كوردستان برئاسة مسرور البارزاني يزور بغداد ويجتمع مع الرئاسات الثلاث      حالة تأهب بعد اكتشاف "قارب مفخخ" إيراني بطريق مدمرة بريطانية      افتتاح ملعب السريان الرياضي في برطلي      أمريكا تبدأ عمليات اعتقال أسر المهاجرين الذين لايحملون وثائق كتطبيق لخطة ترامب      رئيس إقليم كوردستان يفتتح معرض روانكَه لتوفير آلاف فرص العمل
| مشاهدات : 610 | مشاركات: 0 | 2019-06-24 09:31:41 |

مدينة "أفسس" التركية التي تحتوي على قبر "القديس يوحنا" بين 10 وجهات عالمية لم يكتشفها السيّاح بعد

 

عشتار تيفي كوم - سرايا /

 أعدّ موقع روسي قائمة تتضمن 10 وجهات عالمية لم يكتشفها السيّاح بعد، أو أنها لم تحظى بالقدر الكافي من الاهتمام السياحي، مقارنة بأهميتها السياحية.

الكاتبة كارداشوفا إنجا ذكرت في مقال لها بموقع "آف بي ري" الروسي، أنه من الأفضل على من يخططون لزيارة بلد ما التفكير في الخروج عن المألوف واكتشاف العديد من المناطق الساحرة وغير المعروفة التي ستترك لديهم انطباعات وذكريات رائعة.

وتضمنت القائمة تلال الشوكولاتة في الفلبين، والبئر المسحورة في البرازيل، ومسقط كوبرنيكوس ببولندا، ومدينة سوزا في إيران، وأديرة ميتيورا في اليونان، ونفق الحب في أوكرانيا، والشاطئ الأحمر بالصين، وكنيسة التجلي في روسيا، وشجرة دم التنين، بحسب تقرير لموقع "الجزيرة نت".

وعلى الصعيد التركي، تضمنت القائمة، مدينة "أفسس" في تركيا.

وتقع "أفسس" على سواحل البحر الأيوني، وتوجد فيها تشكيلة من أغنى الآثار الرومانية في كامل البحر الأبيض المتوسط، واعتبرها العالم القديم واحدة من عجائب الدنيا السبعة.

ويمكن للسياح زيارة هذه المنطقة المحمية والتمتع بمشاهدة مكتبة سيلسوس ومعبد هادريان وقبر بوليون ومعبد سيباستويا.

وأدرجت منظمة الأمم المتحدة للتربية والثقافة والعلوم "اليونسكو"، "أفَس" التابعة لمدينة إزمير غربي تركيا، ضمن لائحة التراث الثقافي العالمي، عام 2015، لاحتوائها على مخزون واسع من الآثار التاريخية والثقافية التي تعود لـ 6 آلاف و500 عاما قبل الميلاد.

ومن أهم هذه الآثار، الكنيسة التي تحتوي على قبر "القديس يوحنا"، وهو من أقرب الحواري للسيد المسيح، وأحد كُتاب الإنجيل، ما يجعلها مكانا يحج إليه المسيحيين، وتعود للقرن الخامس الميلادي.










اربيل عينكاوه

  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    web@ishtartv.com
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2019
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 1.7779 ثانية