كلارا عوديشو: ندين بشدة حادثة اطلاق النار على دبلوماسيين اتراك في اربيل عاصمة اقليم كوردستان      الكاردينال ساكو يعرب عن مخاوفه من وقوع العراق وسط نزاع أمريكي إيراني      سفير أرمينيا في العراق يلتقي رئيس مجلس النواب العراقي      زيارات متنوعة للهيئة الإدارية لمجلس السريان / برطلي      جمعية بابوية تطلق حملة مساعدات للمسيحيين السوريين      فنان شعبنا الكبير ايوان اغاسي يزور ناحيتي مانكيش والقوش      الهيئة الادارية الجديدة لمجلس السريان / برطلي تزور المجلس الشعبي      كلارا عوديشو رئيسة كتلة المجلس الشعبي تقدم للفنان ايوان اغاسي الخبز التقليدي بطيري والاكلة التراثية المانكيشية جمبيلية اثناء زيارته لمنزلها في مانكيش      مقابلة الاعلامي ولسن يونان من اذاعة SBS مع غبطة المطران مار ميلس زيا حول امور خاصة بالكنيسة      لم يخبر الأسقف ترورو الحقيقة الكاملة حول مسيحيي الشرق الأوسط      أسايش أربيل تصدر بياناً بشأن الهجوم الذي استهدف موظفين في القنصلية التركية بأربيل      موجة حر شديدة تضرب الولايات المتحدة والملايين في خطر      "صراع العروش" يتصدر ترشيحات إيمي      أمم أفريقيا 2019.. البطولة التي تحولت إلى "مقصلة" للمدربين      إنفوغرافيك .. بلاد ما بين النهرين وصعود الحضارة 1      وفد حكومة إقليم كوردستان برئاسة مسرور البارزاني يزور بغداد ويجتمع مع الرئاسات الثلاث      حالة تأهب بعد اكتشاف "قارب مفخخ" إيراني بطريق مدمرة بريطانية      افتتاح ملعب السريان الرياضي في برطلي      أمريكا تبدأ عمليات اعتقال أسر المهاجرين الذين لايحملون وثائق كتطبيق لخطة ترامب      رئيس إقليم كوردستان يفتتح معرض روانكَه لتوفير آلاف فرص العمل
| مشاهدات : 459 | مشاركات: 0 | 2019-06-23 10:37:38 |

مونديال السيدات: ألمانيا أول المتأهلين إلى ربع النهائي

 

عشتارتيفي كوم- DW/

 

تأهل المنتخب الألماني للسيدات إلى دور الثمانية ببطولة كأس العالم لكرة القدم وذلك بعد فوزه على المنتخب النيجيري بثلاثة أهداف نظيفة دون مقابل خلال المباراة التي جمعتهما يوم السبت(22 حزيران/يونيو 2019) في دور الستة عشر من البطولة.

وتقدم المنتخب الألماني بهدف سجلته اللاعبة ألكسندرا بوب، وأضافت سارا دايبريتز الهدف الثاني في الدقيقة 27 من ركلة جزاء، قبل أن تتختم ليا شولر أهداف المنتخب الألماني في الدقيقة 82.

وتأهل المنتخب الألماني لهذا الدور بعد تصدره المجموعة الثانية برصيد تسع نقاط، فيما صعد المنتخب النيجيري لهذا الدور بعد احتلاله المركز الثالث في المجموعة الأولى برصيد ثلاث نقاط، بصفته واحدا من بين أفضل أربعة منتخبات احتلت المركز الثالث.

وجاءت بداية المباراة متوسط المستوى وسرعان ما سيطر المنتخب الألماني على مجريات المباراة وبادر بشن الهجمات على مرمى المنتخب النيجيري الذي تراجع لوسط ملعبه للحفاظ على نظافة الشباك مع الاعتماد على الهجمات المرتدة.

ورغم محاولات المنتخب النيجيري الهجومية إلا انه فشل في إيجاد ثغرة في دفاع المنتخب الألماني لينحصر اللعب في وسط الملعب. وظل اللعب منحصرا في وسط الملعب حتى جاءت الدقيقة 82 والتي شهدت الهدف الثالث للمنتخب الألماني عندما أخطأت هاليماتو أييندي في تمرير الكرة  لتصل إلى ليا شولر داخل منطقة جزاء المنتخب النيجيري  لتسدد كرة أرضية قوية إلى داخل المرمى.










اربيل عينكاوه

  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    web@ishtartv.com
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2019
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 2.1218 ثانية