كلارا عوديشو: ندين بشدة حادثة اطلاق النار على دبلوماسيين اتراك في اربيل عاصمة اقليم كوردستان      الكاردينال ساكو يعرب عن مخاوفه من وقوع العراق وسط نزاع أمريكي إيراني      سفير أرمينيا في العراق يلتقي رئيس مجلس النواب العراقي      زيارات متنوعة للهيئة الإدارية لمجلس السريان / برطلي      بالصور .. تغطية لقناة عشتار في قرية مايي لتذكار مار قرياقوس      الولايات المتحدة بصدد ترحيل 1400 مسيحي عراقي      القس برانسون يدعو لمزيد من الحرية الدينية في الشرق الأوسط      جمعية بابوية تطلق حملة مساعدات للمسيحيين السوريين      فنان شعبنا الكبير ايوان اغاسي يزور ناحيتي مانكيش والقوش      الهيئة الادارية الجديدة لمجلس السريان / برطلي تزور المجلس الشعبي      إندلاع حريق في مستودع للأسلحة والذخيرة بأربيل      بعد بابل.. مساعٍ برلمانية لإدراج قلعتي هيت وكركوك في لائحة التراث العالمي      أسايش أربيل تصدر بياناً بشأن الهجوم الذي استهدف موظفين في القنصلية التركية بأربيل      موجة حر شديدة تضرب الولايات المتحدة والملايين في خطر      "صراع العروش" يتصدر ترشيحات إيمي      أمم أفريقيا 2019.. البطولة التي تحولت إلى "مقصلة" للمدربين      إنفوغرافيك .. بلاد ما بين النهرين وصعود الحضارة 1      وفد حكومة إقليم كوردستان برئاسة مسرور البارزاني يزور بغداد ويجتمع مع الرئاسات الثلاث      حالة تأهب بعد اكتشاف "قارب مفخخ" إيراني بطريق مدمرة بريطانية      افتتاح ملعب السريان الرياضي في برطلي
| مشاهدات : 469 | مشاركات: 0 | 2019-06-21 10:11:23 |

صفقة ريال مدريد الكبرى تقترب.. وبنزيمة يكشفها بصورة

 

عشتار تيفي كوم - رويترز/

نشر النجم الفرنسي كريم بنزيمة، مهاجم ريال مدريد الإسباني صورة له على حسابه الرسمي بـ"إنستغرام" تجمعه بالنجم البرازيلي، نيمار دا سيلفا، لاعب فريق باريس سان جرمان الفرنسي، في الوقت الذي تثار فيه التكهنات بشأن رحيله عن النادي الباريسي.

وكتب النجم الفرنسي على الصورة: "الرقم 9 مع نيمار"، الأمر الذي أثار الجدل لما تسبب به النجم البرازيلي خلال الفترة الماضية، مما جعل بعض جماهير ريال مدريد يشيرون بأن اللاعب سينضم لقلعة سانتياغو بيرنابيو خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وربطت تقارير في الأسابيع الماضية بين النجم البرازيلي وناديه السابق برشلونة، الذي يسعى لاستعادته من أجل إعادة القوة للفريق من جديد والقدرة على المنافسة على لقب بطولة دوري أبطال أوروبا الغائبة عن النادي الكتالوني منذ عام 2015، وفقا لصحيفة "آس" الإسبانية.

وفجرت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الكتالونية، مفاجأة، الخميس، بالكشف عن عرض ضخم تقدم به نادي ريال مدريد إلى مسؤولي باريس سان جرمان، من أجل الحصول على خدمات نيمار خلال الانتقالات الصيفية الجارية.

وكان النادي الباريسي قد أعلن عبر رئيسه، ناصر الخليفي، أنه لن يقف في وجه أي لاعب يريد مغادرة النادي، كما أشارت تقارير إلى أن النادي الفرنسي يطلب 300 مليون يورو للموافقة على رحيل اللاعب.

يذكر أن باريس سان جرمان قد ضم اللاعب البرازيلي قبل موسمين بعد كسر عقده مع برشلونة مقابل 222 مليون يورو.

 










اربيل عينكاوه

  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    web@ishtartv.com
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2019
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 2.1823 ثانية