كلارا عوديشو: ندين بشدة حادثة اطلاق النار على دبلوماسيين اتراك في اربيل عاصمة اقليم كوردستان      الكاردينال ساكو يعرب عن مخاوفه من وقوع العراق وسط نزاع أمريكي إيراني      سفير أرمينيا في العراق يلتقي رئيس مجلس النواب العراقي      زيارات متنوعة للهيئة الإدارية لمجلس السريان / برطلي      بالصور .. تغطية لقناة عشتار في قرية مايي لتذكار مار قرياقوس      الولايات المتحدة بصدد ترحيل 1400 مسيحي عراقي      القس برانسون يدعو لمزيد من الحرية الدينية في الشرق الأوسط      جمعية بابوية تطلق حملة مساعدات للمسيحيين السوريين      فنان شعبنا الكبير ايوان اغاسي يزور ناحيتي مانكيش والقوش      الهيئة الادارية الجديدة لمجلس السريان / برطلي تزور المجلس الشعبي      إندلاع حريق في مستودع للأسلحة والذخيرة بأربيل      بعد بابل.. مساعٍ برلمانية لإدراج قلعتي هيت وكركوك في لائحة التراث العالمي      أسايش أربيل تصدر بياناً بشأن الهجوم الذي استهدف موظفين في القنصلية التركية بأربيل      موجة حر شديدة تضرب الولايات المتحدة والملايين في خطر      "صراع العروش" يتصدر ترشيحات إيمي      أمم أفريقيا 2019.. البطولة التي تحولت إلى "مقصلة" للمدربين      إنفوغرافيك .. بلاد ما بين النهرين وصعود الحضارة 1      وفد حكومة إقليم كوردستان برئاسة مسرور البارزاني يزور بغداد ويجتمع مع الرئاسات الثلاث      حالة تأهب بعد اكتشاف "قارب مفخخ" إيراني بطريق مدمرة بريطانية      افتتاح ملعب السريان الرياضي في برطلي
| مشاهدات : 849 | مشاركات: 0 | 2019-06-20 10:05:22 |

بعد تهريبهم للمخدرات.. شرطة أرمينيا تحتجز السائق وتغلق الخط البري بين بغداد ويريفان

 

عشتارتيفي كوم- خبر أرمني/

 

قامت الشرطة الأرمنية باعتقال سائق حافلة النقل البري المسؤل عن خط العراق – أرمينيا في أول رحلة تقوم قامت بها وزارة النقل العراقية بين العراق وأرمينيا.

وقال مصدر في وزارة النقل العراقية أن “وفد وزارة النقل المكلف بأفتتاح خط النقل البري بين العراق وأرمينيا تم اعتقالهم من قبل الشرطة الأرمنية على النقطة الحدودية الايرانية الأرمنية”.

واوضح المصدر ان اسباب الاعتقال جاءت بعد ان تم الكشف عن وجود ٣ كيلو غرام من الممنوعات_المخدرة في حقيبة السائق والتي كان ينوي ترويجها وبيعها في أرمينيا. واكد المصدر انه تم اعتقال السائق وترحيله بطائرة مروحية الى العاصمة يريفان من اجل التحقيق معه بعد ان اعترف ان تلك المواد التي كانت بحوذته عائد الى المدير العام للشركة العراقية، وتم اطلاق سراح باقي افراد الوفد مع الحافلة بعد تدخل طاقم السفارة العراقية في أرمينيا.

وأشار المصدر إلى أن الحافلة كانت خالية من المسافرين لانها الرحلة الاولى لافتتاح هذا الخط، وكانت تضم فقط مسؤولي الشركة العراقية مؤكدا أن الجانب الأرمني قام بإلغاء الخط البري بين بغداد وأرمينيا بعد هذه الحادثة.

وكانت وزارة النقل العراقية قد أعلنت، في وقت سابق، نجاح الخط البري العراق- أرمينيا، بوصول أولى الحافلات إلى مدينة يريفان.

وقال بيان للوزارة، إن “الخط التجريبي قد نجح بوصول الحافلة الى مدينة يريفان حيث تم استقبال وفد الوزارة وحافلة الشركة العامة لنقل المسافرين، من قبل السفارة العراقية”.

وتابع: “الحافلة انطلقت من بغداد مرورا بالأراضي الايرانية وصولا الى أرمينيا، حيث تتطلع الشركة الى إطلاق خطوط اخرى في مجال السياحة والتبادل التجاري مع ارمينيا”.










اربيل عينكاوه

  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    web@ishtartv.com
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2019
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 1.9473 ثانية