كلارا عوديشو: ندين بشدة حادثة اطلاق النار على دبلوماسيين اتراك في اربيل عاصمة اقليم كوردستان      الكاردينال ساكو يعرب عن مخاوفه من وقوع العراق وسط نزاع أمريكي إيراني      سفير أرمينيا في العراق يلتقي رئيس مجلس النواب العراقي      زيارات متنوعة للهيئة الإدارية لمجلس السريان / برطلي      بالصور .. تغطية لقناة عشتار في قرية مايي لتذكار مار قرياقوس      الولايات المتحدة بصدد ترحيل 1400 مسيحي عراقي      القس برانسون يدعو لمزيد من الحرية الدينية في الشرق الأوسط      جمعية بابوية تطلق حملة مساعدات للمسيحيين السوريين      فنان شعبنا الكبير ايوان اغاسي يزور ناحيتي مانكيش والقوش      الهيئة الادارية الجديدة لمجلس السريان / برطلي تزور المجلس الشعبي      إندلاع حريق في مستودع للأسلحة والذخيرة بأربيل      بعد بابل.. مساعٍ برلمانية لإدراج قلعتي هيت وكركوك في لائحة التراث العالمي      أسايش أربيل تصدر بياناً بشأن الهجوم الذي استهدف موظفين في القنصلية التركية بأربيل      موجة حر شديدة تضرب الولايات المتحدة والملايين في خطر      "صراع العروش" يتصدر ترشيحات إيمي      أمم أفريقيا 2019.. البطولة التي تحولت إلى "مقصلة" للمدربين      إنفوغرافيك .. بلاد ما بين النهرين وصعود الحضارة 1      وفد حكومة إقليم كوردستان برئاسة مسرور البارزاني يزور بغداد ويجتمع مع الرئاسات الثلاث      حالة تأهب بعد اكتشاف "قارب مفخخ" إيراني بطريق مدمرة بريطانية      افتتاح ملعب السريان الرياضي في برطلي
| مشاهدات : 653 | مشاركات: 0 | 2019-06-18 11:00:52 |

كوردستان تضبط شحنة هيروين ضخمة قادمة من إيران

كثيرا ما تعلن القوات الامنية الكوردية عن ضبط كميات كبيرة من المخدرات لاسيما عند الحدود مع ايران وتركيا (صورة/ كوردستان 24)

 

عشتارتيفي كوم- كوردستان24/

 

أعلنت مديرية مكافحة المخدرات في اربيل، عن ضبط شحنة ضخمة من المخدرات قادمة من ايران المجاورة لإقليم كوردستان.

وبحسب مديرية مكافحة الارهاب التابعة لمديرية الأمن العامة (الآسايش) في اربيل، فقد تم ضبط شحنة الهيروين قرب بلدة حاجي عمران الحدودية.

وقالت مديرية مكافحة المخدرات في بيان صدر يوم الأحد إن الشحنة، التي يبلغ وزنها اكثر من 48 كيلوغراما، ضُبطت بناء على "معلومات مسبقة".

وأضاف أن عملية المداهمة، التي قامت بها قوات الأمن، ادت الى نشوب اشتباكات مع تجار المخدرات في المنطقة.

ولم يذكر البيان ما إذا العملية قد اسفرت عن اعتقال متهمين.

وكثيرا ما تعلن القوات الامنية الكوردية عن ضبط كميات كبيرة من المخدرات لاسيما عند الحدود مع ايران تماما مثلما هو الحال بالنسبة للسلطات الامنية العراقية لاسيما عند المنافذ الجنوبية للبلاد.

في الشهر الماضي، ألقت قوات الأمن القبض على عصابة تتاجر بالمخدرات والممنوعات وصادرت أكثر من 45 كيلوغراما من الهيروين.

ولا توجد إحصاءات رسمية عن عدد المعتقلين بتهمة المخدرات في السجون العراقية، كما لا توجد أي إحصائية حول العدد الإجمالي للمتعاطين.

 










اربيل عينكاوه

  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    web@ishtartv.com
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2019
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 2.0591 ثانية