كلارا عوديشو: ندين بشدة حادثة اطلاق النار على دبلوماسيين اتراك في اربيل عاصمة اقليم كوردستان      الكاردينال ساكو يعرب عن مخاوفه من وقوع العراق وسط نزاع أمريكي إيراني      سفير أرمينيا في العراق يلتقي رئيس مجلس النواب العراقي      زيارات متنوعة للهيئة الإدارية لمجلس السريان / برطلي      بالصور .. تغطية لقناة عشتار في قرية مايي لتذكار مار قرياقوس      الولايات المتحدة بصدد ترحيل 1400 مسيحي عراقي      القس برانسون يدعو لمزيد من الحرية الدينية في الشرق الأوسط      جمعية بابوية تطلق حملة مساعدات للمسيحيين السوريين      فنان شعبنا الكبير ايوان اغاسي يزور ناحيتي مانكيش والقوش      الهيئة الادارية الجديدة لمجلس السريان / برطلي تزور المجلس الشعبي      إندلاع حريق في مستودع للأسلحة والذخيرة بأربيل      بعد بابل.. مساعٍ برلمانية لإدراج قلعتي هيت وكركوك في لائحة التراث العالمي      أسايش أربيل تصدر بياناً بشأن الهجوم الذي استهدف موظفين في القنصلية التركية بأربيل      موجة حر شديدة تضرب الولايات المتحدة والملايين في خطر      "صراع العروش" يتصدر ترشيحات إيمي      أمم أفريقيا 2019.. البطولة التي تحولت إلى "مقصلة" للمدربين      إنفوغرافيك .. بلاد ما بين النهرين وصعود الحضارة 1      وفد حكومة إقليم كوردستان برئاسة مسرور البارزاني يزور بغداد ويجتمع مع الرئاسات الثلاث      حالة تأهب بعد اكتشاف "قارب مفخخ" إيراني بطريق مدمرة بريطانية      افتتاح ملعب السريان الرياضي في برطلي
| مشاهدات : 860 | مشاركات: 0 | 2019-06-17 11:51:09 |

المديرية العامة للثقافة والفنون السريانية تحتفي بيوم الطفل العالمي

 

عشتار تيفي كوم/

اقامت المديرية العامة للثقافة والفنون السريانية حفلاً خاصاً بمناسبة يوم الطفل العالمي، بمشاركة المديرية العامة لشؤون المسيحيين ونادي شباب عنكاوا الاجتماعي، مساء يوم الخميس المصادف 13 حزيران 2019، وعلى حدائق نادي شباب عنكاوا الاجتماعي.

أستهل الحفل بكلمة قصيرة باللغة الأم (السوريث)، إرتجلها الدكتور روبين بيت شموئيل، مدير عام الثقافة والفنون السريانية، رحّب فيها بالأطفال الاعزاء الذين زيّنوا الإحتفال حيث وصفهم بزينة الحياة وبناة المستقبل، وشكر ذويهم لاهتمامهم بمشاركة وحضور أبنائهم. وتطرّق إلى المغزى العام من هكذا نشاط ثقافي وفني وتربوي، الذي تحرص المديرية العامة للثقافة والفنون السريانية بكافة تفرعاتها في القيام به من أجل زرع الحب والأمل لطفلنا العزيز، ترسيخاً لوجوده القومي والديني في آراضينا التاريخية. وشكر كثيراً القائمين بهذا النشاط من موظفي وموظفات المديرية العامة للثقافة والفنون السريانية، وموظفي المديرية العامة لشؤون المسيحيين، والعاملين في نادي شباب عنكاوا الاجتماعي، والضيوف الذين شاركوا في الإحتفال.

وتخلل الحفل منهاج خاصّ وبعض العروض الترفيهية والتربوية للطفل قدّمها فريق البسمة ثم عرض بعض الأغاني الموجهة لاغناء ثقافة الطفل، وبعدها تم توزيع الهدايا على الأطفال الحاضرين. وهنا لا بد من الاعتذار لأطفالنا الأعزاء وذويهم الكرام الذين لم نستطع الوصول اليهم وتقديم الهدايا لهم، فعذراً لاطفالنا الاحباء ثانيةً.

ويذكر أن الاحتفال استغرق أكثر من ساعتين، وكان عدد الاطفال أكثر من (500) طفل وطفلة. مبارك لأطفالنا عيدهم العالمي.











































اربيل عينكاوه

  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    web@ishtartv.com
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2019
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 1.9801 ثانية