كلارا عوديشو: ندين بشدة حادثة اطلاق النار على دبلوماسيين اتراك في اربيل عاصمة اقليم كوردستان      الكاردينال ساكو يعرب عن مخاوفه من وقوع العراق وسط نزاع أمريكي إيراني      سفير أرمينيا في العراق يلتقي رئيس مجلس النواب العراقي      زيارات متنوعة للهيئة الإدارية لمجلس السريان / برطلي      بالصور .. تغطية لقناة عشتار في قرية مايي لتذكار مار قرياقوس      الولايات المتحدة بصدد ترحيل 1400 مسيحي عراقي      القس برانسون يدعو لمزيد من الحرية الدينية في الشرق الأوسط      جمعية بابوية تطلق حملة مساعدات للمسيحيين السوريين      فنان شعبنا الكبير ايوان اغاسي يزور ناحيتي مانكيش والقوش      الهيئة الادارية الجديدة لمجلس السريان / برطلي تزور المجلس الشعبي      إندلاع حريق في مستودع للأسلحة والذخيرة بأربيل      بعد بابل.. مساعٍ برلمانية لإدراج قلعتي هيت وكركوك في لائحة التراث العالمي      أسايش أربيل تصدر بياناً بشأن الهجوم الذي استهدف موظفين في القنصلية التركية بأربيل      موجة حر شديدة تضرب الولايات المتحدة والملايين في خطر      "صراع العروش" يتصدر ترشيحات إيمي      أمم أفريقيا 2019.. البطولة التي تحولت إلى "مقصلة" للمدربين      إنفوغرافيك .. بلاد ما بين النهرين وصعود الحضارة 1      وفد حكومة إقليم كوردستان برئاسة مسرور البارزاني يزور بغداد ويجتمع مع الرئاسات الثلاث      حالة تأهب بعد اكتشاف "قارب مفخخ" إيراني بطريق مدمرة بريطانية      افتتاح ملعب السريان الرياضي في برطلي
| مشاهدات : 756 | مشاركات: 0 | 2019-06-17 10:33:54 |

اكتشاف مبهر انطلاقاً من دراسة معمّقة للكفن

 

عشتار تيفي كوم - اليتيا/

هذا التمثال ثلاثي الأبعاد وهو يشخص بالفعل جسد رجل الكفن، وقد تم إنجازه بأدق التفاصيل انطلاقاً من القماش الذي لفّ به جسد المسيح بعد الصلب، بحسب ما قاله جوليو فانتي، البروفسور في جامعة بادوفا الذي قام بدراسة الكفن. وانطلاقاً من القياسات انجز البروفسور نسخة الكاربون  ثلاثية الأبعاد والتي جعلته يؤكد ان هذه هي ملامح يسوع الجسدية.

“وبالتالي نحن نقول بأن لدينا أخيراً الصورة الحقيقية ليسوع عندما عاش على هذه الأرض. ومن الآن وصاعداً لا يمكن رسم يسوع دون أخذ ذلك بعين الاعتبار”. وقال البروفسور لمجلة “كي”: ” بحسب دراستنا، كان يسوع رجلاً بغاية الجمال. كان طوله بحدود ٥.٥ أقدام وكان يتمتع بجسد قوي وملوكي!”

ومن خلال هذه الدراسة ثلاثية الأبعاد استطاع فانتي أن يقوم بعدّ الجراحات على جسد رجل الكفن. وقال: “على الكفن هناك ٣٧٠ جرحاً من الجلد عدا عن الجروحات على جنبيه والتي لا يمكن للكفن إظهارها بحيث ان الكفن غطى الجسد من الأمام والخلف وليس من الجنبين. وبالتالي يمكننا أن نقول بان عدد الجراحات قد يكون ٦٠٠ على الأقل.

الأسئلة التي تحيط بسر الكفن كثيرة! من المؤكد أن رجل الكفن تألم وعانى الكثير. نحن ننظر الى الكفن بإيمان. إنه كفن ذلك الذي حمل أوجاعنا وتألم لأجلنا.

 











اربيل عينكاوه

  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    web@ishtartv.com
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2019
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 2.3398 ثانية