كلارا عوديشو: ندين بشدة حادثة اطلاق النار على دبلوماسيين اتراك في اربيل عاصمة اقليم كوردستان      الكاردينال ساكو يعرب عن مخاوفه من وقوع العراق وسط نزاع أمريكي إيراني      سفير أرمينيا في العراق يلتقي رئيس مجلس النواب العراقي      زيارات متنوعة للهيئة الإدارية لمجلس السريان / برطلي      بالصور .. تغطية لقناة عشتار في قرية مايي لتذكار مار قرياقوس      الولايات المتحدة بصدد ترحيل 1400 مسيحي عراقي      القس برانسون يدعو لمزيد من الحرية الدينية في الشرق الأوسط      جمعية بابوية تطلق حملة مساعدات للمسيحيين السوريين      فنان شعبنا الكبير ايوان اغاسي يزور ناحيتي مانكيش والقوش      الهيئة الادارية الجديدة لمجلس السريان / برطلي تزور المجلس الشعبي      إندلاع حريق في مستودع للأسلحة والذخيرة بأربيل      بعد بابل.. مساعٍ برلمانية لإدراج قلعتي هيت وكركوك في لائحة التراث العالمي      أسايش أربيل تصدر بياناً بشأن الهجوم الذي استهدف موظفين في القنصلية التركية بأربيل      موجة حر شديدة تضرب الولايات المتحدة والملايين في خطر      "صراع العروش" يتصدر ترشيحات إيمي      أمم أفريقيا 2019.. البطولة التي تحولت إلى "مقصلة" للمدربين      إنفوغرافيك .. بلاد ما بين النهرين وصعود الحضارة 1      وفد حكومة إقليم كوردستان برئاسة مسرور البارزاني يزور بغداد ويجتمع مع الرئاسات الثلاث      حالة تأهب بعد اكتشاف "قارب مفخخ" إيراني بطريق مدمرة بريطانية      افتتاح ملعب السريان الرياضي في برطلي
| مشاهدات : 821 | مشاركات: 0 | 2019-06-17 10:14:43 |

حزب اتحاد بيث نهرين الوطني يهنيء رئيس وزراء اقليم كوردستان بتسنمه منصبه الجديد

 

عشتار تيفي كوم/

دولة رئيس وزراء اقليم كوردستان الأستاذ مسرور البارزاني الجزيل الاحترام

تهنــــــئــــة

 السلام عليكم

 يسر المكتب السياسي لحزب اتحاد بيث نهرين الوطني، أن يزفّ لكم أزكى التهاني والتبريكات، بمناسبة تسنُّمكم منصب رئيس الوزراء لاقليم كوردستان/ العراق.

وبهذه المناسبة ننقل لكم تهنئة حزبنا قيادةً وجماهيرًا، وكلنا ثقة بأنكم أهلٌ لهذا المنصب في هذه المرحلة الصعبة.

ونحن واثقون بأن قيادتكم للسلطة التنفيذية للإقليم سوف تكون مفعمةً بالعمل والتطوِّر والإزدهار، لما تمتلكونه من صفات قيادية، ومن الحكمة والتجربة النضالية، وإيمانكم بالعيش المشترك في إقليم كوردستان، إقليم المحبَّة والسلام، إقليم العيش المشترك بين الكورد وكلِّ القوميات، وخاصةً شعبنا الكلداني السرياني الآشوري.

وفي الوقت ذاته نشدُّ على أياديكم في العمل الجاد، والدفاع عن التجربة الديمقراطية في الإقليم، فكرًا وتطبيقًا، والله في نصرة المخلصين أمثالكم.

تقبلوا تحيات وتهاني حزبنا .

                     والسلام عليكم

 

                                                                                  المكتب السياسي

                                                                             حزب اتحاد بيث نهرين الوطني

                                                                                  16 حزيران 2019

                                                          

 











اربيل عينكاوه

  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    web@ishtartv.com
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2019
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 2.2220 ثانية