كلارا عوديشو: ندين بشدة حادثة اطلاق النار على دبلوماسيين اتراك في اربيل عاصمة اقليم كوردستان      الكاردينال ساكو يعرب عن مخاوفه من وقوع العراق وسط نزاع أمريكي إيراني      سفير أرمينيا في العراق يلتقي رئيس مجلس النواب العراقي      زيارات متنوعة للهيئة الإدارية لمجلس السريان / برطلي      بالصور .. تغطية لقناة عشتار في قرية مايي لتذكار مار قرياقوس      الولايات المتحدة بصدد ترحيل 1400 مسيحي عراقي      القس برانسون يدعو لمزيد من الحرية الدينية في الشرق الأوسط      جمعية بابوية تطلق حملة مساعدات للمسيحيين السوريين      فنان شعبنا الكبير ايوان اغاسي يزور ناحيتي مانكيش والقوش      الهيئة الادارية الجديدة لمجلس السريان / برطلي تزور المجلس الشعبي      إندلاع حريق في مستودع للأسلحة والذخيرة بأربيل      بعد بابل.. مساعٍ برلمانية لإدراج قلعتي هيت وكركوك في لائحة التراث العالمي      أسايش أربيل تصدر بياناً بشأن الهجوم الذي استهدف موظفين في القنصلية التركية بأربيل      موجة حر شديدة تضرب الولايات المتحدة والملايين في خطر      "صراع العروش" يتصدر ترشيحات إيمي      أمم أفريقيا 2019.. البطولة التي تحولت إلى "مقصلة" للمدربين      إنفوغرافيك .. بلاد ما بين النهرين وصعود الحضارة 1      وفد حكومة إقليم كوردستان برئاسة مسرور البارزاني يزور بغداد ويجتمع مع الرئاسات الثلاث      حالة تأهب بعد اكتشاف "قارب مفخخ" إيراني بطريق مدمرة بريطانية      افتتاح ملعب السريان الرياضي في برطلي
| مشاهدات : 661 | مشاركات: 0 | 2019-06-15 09:56:33 |

فرصة أخيرة لرؤية "جوديث العبرانية" قبل بيعها في مزاد

 

عشتار تيفي كوم - سكاي نيوز عربية/

فرصة أخيرة نالها عشاق الفن الإيطالي لإلقاء نظرة على لوحة يرجع تاريخها لأربعمائة عام منسوبة للفنان الإيطالي الشهير كارافاجيو، أو لطرح تساؤلات عن اللوحة التي عثر عليها في علية منزل، قبل أن تباع في مزاد في تولوز.

ودعت دار مزادات "درو" الزوار لمشاهدة لوحة "جوديث العبرانية تقطع رأس هولوفيرنس" بعد خمسة أعوام من العثور عليها في أحد منازل تولوز.

وتصور البطلة الإنجيلية جوديث وهي تقطع رأس قائدا عسكريا أشوريا، ويعتقد أنها- اللوحة- رسمت في روما بين عامي 1604- 1605.

الخبير الفني إريك توركين الذي حصل على اللوحة قبل عامين، قال إنه سيكون امرا غير طبيعي إذا وافق الجميع على ذلك.

كان تاجر التحف مارك لابارب عثر على اللوحة خلف غطاء وحشية وهيكل سرير.

وقال توركين إن وجه جوديث بمثابة "توقيع" الرسام.

 










اربيل عينكاوه

  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    web@ishtartv.com
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2019
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 1.7530 ثانية