بالصور .. اليوم الأول للسوق الخيري الذي اقامته لجنة سيدات السريان على قاعة كنيسة ام النور/ عنكاوا      الملفان د. بشير الطوري يحاضر في عنكاوا      خورنة مار كوركيس في برطلي تقيم مراسيما وقداسا احتفاليا للمتناولين الجدد      المطران أوكين لموقع قناة عشتار الفضائية : قطعوني من شجرة في الشرق واريد ان اعود      كاميرة عشتار في بيت المطران أوجين منا في قرية بيقوبا      الزيارة الاولى لنيافة الاسقف مار ابرس يوخنا لمدينة كركوك‎      البابا فرنسيس يبارك ستة آلاف مسبحة وردية ستذهب لمسيحيي سورية      عائلة راديو مريم تحتفل بعيدها الاول      برقية تهنئة من المجلس الشعبي بمناسبة الذكرى الثالثة والسبعون لتأسيس الحزب الديمقراطي الكوردستاني      تهنئة من كلارا عوديشو رئيسة كتلة المجلس الشعبي في برلمان كوردستان بمناسبة الذكرى (73) لتأسيس الحزب الديمقراطي الكوردستاني      الرئيس بارزاني يستقبل سفير الاتحاد الأوروبي لدى العراق      مسؤول كوردي: إيران تحشد قواتها قرب حدود العراق      سجال وصراخ أمام الجماهير بين غوارديولا وأغويرو ينتهي بالعناق      التحالف الدولي يعلن "الامتثال الفوري" لآخر قرار عراقي بشأن الاجواء      واشنطن تصدر مذكرة لاحتجاز الناقلة الإيرانية المفرج عنها في جبل طارق      مدرب برشلونة: علينا التعود على اللعب بدون ميسي      فيديو.. دير القديس أنطونيوس قزحيا بلبنان ملجأ المسيحيين وقت الشدة      اليابان تعلن قراراً تاريخياً تجاه العراق      تقارير: زيدان "الغاضب" على أعتاب الاستقالة      العثور على نسخةٍ من الإنجيل مكتوبةٍ بخط اليد باللغة اليونانية في الموصل
| مشاهدات : 922 | مشاركات: 0 | 2019-06-13 11:10:20 |

روضة ام النور تحتفل بتخرج كوكبة جديدة من اطفالها/ عنكاوا

عشتارتيفي كوم/

اعداد: قسم الاخبار

 

برعاية نيافة المطران مارنيقوديموس داؤد متي شرف رئيس ابرشية الموصل وكركوك واقليم كوردستان للسريان الارثوذكس احتفلت روضة ام النور بتخرج كوكبة جديدة من الاطفال بتاريخ الثاني عشر من حزيران الحالي في قاعة كنيسة ام النور في عنكاوا والذي اطلق على هذه الدورة دورة الملفان مارغريغوريوس بولس بهنام.

في البداية رحبت عريفة الحفل ففيان شعو بالحضور ثم صلى الحضور الصلاة الربية وقوفا بعدها صلى الاطفال المتخرجون الصلاة الربية باللغة السريانية ثم القت مديرة الروضة اميرة عقراوي كلمة قالت فيها: "أطلق راعي ابرشيتنا على هذه الدورة دورة الملفان ماغريغوريوس بولس بهنام لما تميز هذا الملفان من ميزات عظيمة كان شاعرا واديبا ومؤرخا ومعلم الاجيال وترك لنا مؤلفات ذات قيمة عالية وامتاز بخطبه الارتجالية شانه شان راعي ابرشيتنا  مارنيقوديموس". ثم باركت الاطفال وذويهم بالمناسبة كما.

تضمن الحفل اناشيد وقصائد وفعاليات ومسرحيات وعرض ازياء نالت اعجاب الحاضرين ثم القى نيافة المطران مارنيقوديموس داؤد متي شرف كلمة قال فيها: "نحن سعداء اليوم في هذا اليوم المميز فان عمل الروضة والاطفال مسؤولية كبيرة فان الروضة الاولى والمدرسة الاولى هي البيت اي الام والاب بان يكونا قدوة ومثالا للطفل، واضاف نيافته ان التربية هي مسؤولية كبيرة جدا". وبارك نيافته الاطفال المتخرجين وعوائلهم والكادر التدريسي متمنيا للاطفال مستقبلا زاهرا ومقدما شكره لقناة عشتار الفضائية لتغطية جميع النشاطات المتعلقة بالكنيسة. ليختتم الحفل بتوزيع شهادات التخرج للاطفال المتخرجين من قبل نيافتة وقطع الكيك بالمناسبة .




















اربيل عينكاوه

  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    web@ishtartv.com
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2019
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 1.8817 ثانية