البطريرك ساكو يلتقي السيد هادي العامري      قداسة البطريرك مار اغناطيوس يلتقي سعادة حاكم مقاطعة سانتياغو ديل إستيرو      طالبتان من ابناء شعبنا تحصدان جوائز اختبارعالمي      الفاتيكان يحثّ على التسامح والشمولية في مكافحة الإرهاب ضد الأديان      البطريرك ساكو يستقبل مساعد وزير الخارجية الامريكي ديفيد شينكر والسفير الامريكي      غبطة البطريرك يونان يشارك في اجتماع مجلس الرئاسة لمجلس البطاركة والأساقفة الكاثوليك في لبنان – بكركي      رئيس حزب اتحاد بيث نهرين الوطني يوضح حقوق شعبنا والايزيديين في مبنى البرلمان الهولندي      الإمارات ترخّص لـ ١٧ كنيسة جديدة      السيد فضل فرج الله رئيس شبكة الإعلام العراقي يزور البطريركية الكلدانية      لبنان- كنيسة الروم الملكيين تطلق برنامجًا مكثفًا لدراسة ونشر وثيقة الاخوة الانسانية من أجل السلام العالمي والتعايش المشترك      تقنية الفيديو في موضع اتهام بسبب إضاعة الوقت في مباريات كوبا أمريكا      فرق الدفاع المدني في اربيل ودهوك تتوجه الى مدينة الموصل      الحر في ألمانيا "يذيب الإسفلت".. ويلوي قضبان القطارات      حكومة اقليم كوردستان تتخذ قرارات لمواجهة ارتفاع اسعار البيض وتوجه وفدا لبغداد      ترمب: أي حرب مع إيران لن تدوم طويلاً      تغريم شركة نفط عالمية بـ296 مليون دولار في قضية دفع رشاوى بالعراق      الآثار الإغريقية في اليونان مُهددة.. والسبب!      ريال مدريد يشتري فريق نسائي بالكامل      البابا فرنسيس: الإفخارستيا هي الترياق ضدّ اللامبالاة والكبرياء والجشع      مشكلة أمم أفريقيا "الوحيدة".. ما أسبابها؟ ومتى تنتهي؟
| مشاهدات : 446 | مشاركات: 0 | 2019-06-12 10:38:42 |

أسطورة "الشياطين الحمر" ينصح بـ"الابتعاد عن بيل"

 

عشتار تيفي كوم - سكاي نيوز عربية/

نصح أسطورة الكرة الإنجليزية واين روني، فريقه السابق مانشستر يونايتد، بالابتعاد عن التوقيع مع النجم الويلزي غاريث بيل، واتباع "استراتيجية أخرى" في الانتقالات.

وكثرت الأخبار التي تربط مانشستر يونايتد بالويلزي بيل مؤخرا، خاصة مع اقتراب رحيل اللاعب عن ريال مدريد الإسباني، بسبب الخلافات الكبيرة بينه وبين مدرب الفريق زين الدين زيدان.

وقال روني لوكالة "بي بي سي": "على المدرب أولي (غونار سولشاير) بناء الفريق، ولا أعتقد أن إحضار لاعب أو اثنين مقابل 100 مليون جنيه إسترليني سيساعد الفريق".

وأضاف: "بإمكانك إحضار لاعبين مثل رونالدو وميسي وبيل، لكنه سيكلفك 350 مليون جنيه إسترليني، وسيلعب معك عامين ثم لن تستطيع الاستثمار به مجددا، وعليك التخلي عن كل هذه الأموال التي أنفقتها".

واعتبرت وسائل الإعلام أن روني يقصد بيل في هذه التصريحات، لأنه اللاعب الأقرب للانضمام لمانشستر يونايتد، وفقا للأنباء الأخيرة.

ونصح روني الفريق، قائلا: "النادي (مانشستر يونايتد) عليه بالبناء باللاعبين الصغار.. أتصور أن الجماهير ستتفهم بأن النادي لن ينافس على الدوري الموسم المقبل".

ولعب روني 13 موسما مع "الشياطين الحمر"، حقق فيها جميع الألقاب المحلية والقارية، ما بين أعوام 2004 و2017، قبل انتقاله لإيفرتون الإنجليزي، ثم إلى دي سي يونايتد الأميركي، فريقه الحالي.










اربيل عينكاوه

  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    web@ishtartv.com
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2019
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 2.0464 ثانية