البطريرك ساكو يلتقي السيد هادي العامري      قداسة البطريرك مار اغناطيوس يلتقي سعادة حاكم مقاطعة سانتياغو ديل إستيرو      طالبتان من ابناء شعبنا تحصدان جوائز اختبارعالمي      الفاتيكان يحثّ على التسامح والشمولية في مكافحة الإرهاب ضد الأديان      البطريرك ساكو يستقبل مساعد وزير الخارجية الامريكي ديفيد شينكر والسفير الامريكي      غبطة البطريرك يونان يشارك في اجتماع مجلس الرئاسة لمجلس البطاركة والأساقفة الكاثوليك في لبنان – بكركي      رئيس حزب اتحاد بيث نهرين الوطني يوضح حقوق شعبنا والايزيديين في مبنى البرلمان الهولندي      الإمارات ترخّص لـ ١٧ كنيسة جديدة      السيد فضل فرج الله رئيس شبكة الإعلام العراقي يزور البطريركية الكلدانية      لبنان- كنيسة الروم الملكيين تطلق برنامجًا مكثفًا لدراسة ونشر وثيقة الاخوة الانسانية من أجل السلام العالمي والتعايش المشترك      تقنية الفيديو في موضع اتهام بسبب إضاعة الوقت في مباريات كوبا أمريكا      فرق الدفاع المدني في اربيل ودهوك تتوجه الى مدينة الموصل      الحر في ألمانيا "يذيب الإسفلت".. ويلوي قضبان القطارات      حكومة اقليم كوردستان تتخذ قرارات لمواجهة ارتفاع اسعار البيض وتوجه وفدا لبغداد      ترمب: أي حرب مع إيران لن تدوم طويلاً      تغريم شركة نفط عالمية بـ296 مليون دولار في قضية دفع رشاوى بالعراق      الآثار الإغريقية في اليونان مُهددة.. والسبب!      ريال مدريد يشتري فريق نسائي بالكامل      البابا فرنسيس: الإفخارستيا هي الترياق ضدّ اللامبالاة والكبرياء والجشع      مشكلة أمم أفريقيا "الوحيدة".. ما أسبابها؟ ومتى تنتهي؟
| مشاهدات : 993 | مشاركات: 0 | 2019-06-11 09:31:50 |

قداسة البطريرك مار كيوركيس الثالث صليوا، يرعى حفل جوائز رابي نمرود سيمونو للمنح الدراسية لعام 2019، والتي نظمتها الجمعية ألاشورية الاسترالية

 

 عشتارتيفي كوم/

 

اقامت الجمعية الآشورية الاسترالية في سيدني الحفل السنوي الثاني والثلاثين للاحتفال بمنح جوائز رابي نمرود سيمونو للمنح الدراسية للطلبة المتفوقين، والذين أنهوا دراستهم الثانوية العام الماضي.

وحضر الاحتفال قداسة البطريرك مار كيوركيس الثالث صليوا، بطريرك كنيسة المشرق الآشورية في العالم، غبطة المطران مار ميلس زيا، الوكيل البطريركي للكنيسة على ابرشيات، استراليا، نيوزلندا ولبنان، نيافة مار نرساي بنيامين، أسقف الكنيسة على ايران، نيافة مار أوراهام يوخانس، أسقف الكنيسة على لندن وغرب أوربا، إضافة الى القس شموئيل شموئيل، والسادة أعضاء الجمعية.

 

وتضمن الاحتفال الفقرات التالية:

كملة ترحيبية من قبل مقدمي البرامج السيد ايشو دنخا والانسة بريتيل ديفيد.

أنشاد النشيد الوطني الأسترالي والآشوري من قبل السيدة اولمبيا خمو وعزف الشماس نينوس بابيشا.

معرض الآثار التأريخية الاشورية القديمة، من أداء الانسة نينوى ياقو.

كملة رئيس لجنة رابي نمرود سيمونو، السيد يونان موشي.

كلمة ترحيبه من قبل رابي نبيل كريم، رئيس الجمعية الاشورية الأسترالية.

قصيدتين القيت بالمناسبة من قبل ريتا بثيو واميل غريب.

اغنية من أداء الانسة اورهاي وردا.

كلمة الانسة فينيسا اوشاليم.

كلمة رئيس بلدية فيرفيلد، السيد فرانك كاربوني.

عرض آشور بانيبال من داء السيد نارمسين ياقو.

كملة غبطة المطران مار ميلس زيا.

كلمة قداسة البطريرك مار كيوركيس الثالث صليوا.

 

 

وقدم قداسة البطريرك جوائز هذا العام 2019 الى كل من:

المرتبة الأولى كانت من نصيب الطالب نوح عمانوئيل سادة والذي حصل على معدل 97.45% من كلية مار نرساي الاشورية المسيحية في سيدني.

الثانية، جاءت مناصفة بين الطالبتين، ايفلين ثامر آغا والطالبة ميري اوراهام بمعدل 97.05% ومن كلية مار نرساي ايضاً.

الثالثة، الطالبة اديسا شموئيل، بمعدل 93.20% ومن كلية مار نرساي الاشورية ايضاً.

 

كما جرى تكريم الطالبة دومارينا إسكندر، لحصولها على المرتبة الأولى على ولاية نيو ساوث ويلز بأداء الامتحانات النهائية لمادة اللغة العربية، وهي من كلية مار نرساي أيضاً.

 

كما قدم رئيس الجمعية، السيد نبيل كريم، والى نيافة الاسقف مار أوراهام يوخانس، وباسم الجمعية، مبلغ 5000 دولار لغرض تشييد اسقفية للكنيسة في لندن.

 

وفي الختام كرم غبطة المطران مار ميلس زيا منظمي هذا الحفل السنوي الناجح الجمعية لجهودهم في الاعداد المميز ولدعمهم لشريحة الطلبة لحثهم على التفوق والنجاح.

 

لمشاهدة كلمة غبطة المطران مار ميلس زيا، وكلمة قداسة البطريرك مار كيوركيس الثالث صليوا، يرجى الضغط على الرابط التالي:

https://www.facebook.com/ACOE.News/videos/335583544037013/

 

مكتب الاعلام والثقافة لكنيسة المشرق الآشورية في سيدني























































اربيل عينكاوه

  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    web@ishtartv.com
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2019
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 1.9714 ثانية