عودة 70عائلة نازحة من المسيحيين الى ايمن الموصل      بالصور .. اليوم الثالث للسوق الخيري الذي اقامته لجنة سيدات السريان على قاعة كنيسة ام النور/ عنكاوا      البطريرك ساكو يستقبل الرئيسة العامة الجديدة لرهبانية بنات قلب يسوع الأقدس      أبرشية كركوك الكلدانية تحتفل بعيد الانتقال      توقيع كتاب ( الحماية القانونية للأقليات ) للدكتورة منى ياقو في سيدني      بالصور .. اليوم الثاني للسوق الخيري الذي اقامته لجنة سيدات السريان على قاعة كنيسة ام النور/ عنكاوا      نيافة الاسقف مار اوراهام يوخانس يعقد الاجتماع التأسيسي الأول للجان جمعية شباب لندن      المديرية العامة للثقافة والفنون السريانية تعرض مسرحية "سحلا بريشي" في بغديدا      غبطة البطريرك يونان يبارك الحفل الختامي "سهرة النار" للمخيّم الصيفي الأول للحركة الكشفية السريانية – فرع مار شربل، لافال – مونتريال، كندا      أمسية ترانيم لجوقة كنيسة مريم المحبول بها بلادنس في كركوك      "فيفا" يوافق على إقامة مباريات العراق بتصفيات المونديال في البصرة      الرئاسة العراقية: نعمل على معالجة ملفات الموازنة والرواتب والنفط بين أربيل وبغداد      توقعات مثيرة لشتاء العراق المقبل.. تعرف على الأمطار والحرارة      هل سيعود العراق لـ "العملة المعدنية" القديمة ..؟!      خبراء يحذرون.. ركود مالي قادم إلى الولايات المتحدة      العملية التي لم تكتمل.. تنافس الأطباء كان وراء فشل أول زراعة قلب بالعالم      الدفاع النيابية تكشف عن اتفاق سياسي على قانون التجنيد الإلزامي      الولايات المتحدة تنجو من 3 مجازر جماعية      اكتشاف "سر خفي" في لوحة رسمها دافنشي قبل أكثر من نصف قرن      توخيل "يحرج" باريس سان جرمان برسالة عن نيمار
| مشاهدات : 543 | مشاركات: 0 | 2019-06-10 11:49:48 |

فان دايك يعلق على مواجهة رونالدو

 

عشتار تيفي كوم - سكاي نيوز عربية/

بعد خسارة المنتخب الهولندي لدوري الأمم الأوروبية أمام البرتغال 1-0 في مدينة بورتو، علق نجم ليفربول، فيرجيل فان دايك، على مواجهة كريستيانو رونالدو.

وقال فان دايك في حديثه عن رونالدو: "أفضل ترك الأمر لمن يحكم حول المواجهة، ولكنني أؤكد أننا لم نكن محظوظين، رغم ذلك فالبرتغال فازت بمجهود الكل، وليس الأمر يخص لاعبا واحدا".

وأضاف "كانت هناك معركة في وسط الميدان، كانت هناك فرص لاستغلالها لكن المعركة كانت في خط الوسط، وسنحت المساحات للفرقتين".

وعن سبب فوز البرتغال بالمباراة، قال: "منتخب البرتغال فاز لأنه هو من استغل الفرص"، وفقا لصحيفة "آس" الإسبانية.

وحقق المنتخب البرتغالي الفوز 1-0 على نظيره الهولندي وحسم لقب دوري الأمم الأوروبية لصالحه، وسجل هدف اللقاء الوحيد لاعب فالنسيا الإسباني، غونزالو غيديس.

وأقيمت المباراة على ملعب دراجاو بمدينة بورتو، حيث نجح المنتخب البرتغالي في استغلال عاملي الأرض والجمهور لحسم الأمور لصالحه.

 










اربيل عينكاوه

  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    web@ishtartv.com
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2019
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 1.6945 ثانية