البطريرك ساكو يلتقي السيد هادي العامري      قداسة البطريرك مار اغناطيوس يلتقي سعادة حاكم مقاطعة سانتياغو ديل إستيرو      طالبتان من ابناء شعبنا تحصدان جوائز اختبارعالمي      الفاتيكان يحثّ على التسامح والشمولية في مكافحة الإرهاب ضد الأديان      البطريرك ساكو يستقبل مساعد وزير الخارجية الامريكي ديفيد شينكر والسفير الامريكي      غبطة البطريرك يونان يشارك في اجتماع مجلس الرئاسة لمجلس البطاركة والأساقفة الكاثوليك في لبنان – بكركي      رئيس حزب اتحاد بيث نهرين الوطني يوضح حقوق شعبنا والايزيديين في مبنى البرلمان الهولندي      الإمارات ترخّص لـ ١٧ كنيسة جديدة      السيد فضل فرج الله رئيس شبكة الإعلام العراقي يزور البطريركية الكلدانية      لبنان- كنيسة الروم الملكيين تطلق برنامجًا مكثفًا لدراسة ونشر وثيقة الاخوة الانسانية من أجل السلام العالمي والتعايش المشترك      تقنية الفيديو في موضع اتهام بسبب إضاعة الوقت في مباريات كوبا أمريكا      فرق الدفاع المدني في اربيل ودهوك تتوجه الى مدينة الموصل      الحر في ألمانيا "يذيب الإسفلت".. ويلوي قضبان القطارات      حكومة اقليم كوردستان تتخذ قرارات لمواجهة ارتفاع اسعار البيض وتوجه وفدا لبغداد      ترمب: أي حرب مع إيران لن تدوم طويلاً      تغريم شركة نفط عالمية بـ296 مليون دولار في قضية دفع رشاوى بالعراق      الآثار الإغريقية في اليونان مُهددة.. والسبب!      ريال مدريد يشتري فريق نسائي بالكامل      البابا فرنسيس: الإفخارستيا هي الترياق ضدّ اللامبالاة والكبرياء والجشع      مشكلة أمم أفريقيا "الوحيدة".. ما أسبابها؟ ومتى تنتهي؟
| مشاهدات : 915 | مشاركات: 0 | 2019-06-09 11:27:38 |

برعاية وحضور غبطة البطريرك ساكو تخرج كلية بابل للفلسفة واللاهوت ومعهد التثقيف المسيحي – عنكاوا

 

 عشتارتيفي كوم- اعلام البطريركية الكلدانية/

الاب د. غزوان يوسف بحو، عميد كلية بابل للفلسفة واللاهوت

 

برعاية وحضور غبطة ابينا البطريرك نيافة الكاردينال مار لويس روفائيل ساكو الكلي الطوبى، وصاحب السيادة المطران بشار وردة رئيس أساقفة ابرشية أربيل السامي الاحترام، وسيادة المطران مار باسيليوس يلدو المعاون البطريركي وسيادة المطران جاك إسحاق العميد الأسبق لكلية بابل وسيادة المطران مار ابرس راعي ابرشية أربيل لكنيسة المشرق والانبا سامر سوريشو العميد الأسبق وكالة للكلية والكهنة والرهبان والراهبات، والسيد مدير ناحية عنكاوا (جلال حبيب) والسادة مدراء الدوائر التربوية والوفد القادم من لبنان مع الاب غابي والسيدة الدكتورة ثريا بشعلاني الامينة العامة لمجلس كنائس الشرق الأوسط وأساتذة كلية بابل للفلسفة واللاهوت ومعهد التثقيف المسيحي.

 

احتفلت كلية بابل للفلسفة واللاهوت ومعهد التثقيف المسيحي، “دورة  العائلة المقدسة – فرحة المحبة” (فرع عنكاوا) بتاريخ 8 حزيران 2019 في تمام الساعة السادسة مساء في كنيسة ام المعونة الدائمة في عنكاوا بتخرج كوكبة من أبنائها للعام الاكاديمي 2018-2019 في الدورة الثالثة والعشرون من كلية بابل للفلسفة واللاهوت والتي تتضمن طالب واحد من الكنيسة الكلدانية. وكذلك تسنم خريجو قسم اللاهوت للعام الاكاديمي 2017-2018 شهادة الباكالوريوس في اللاهوت من الجامعة الاوربنيانية في روما ( 6 طلاب). بالإضافة الى منح شهادة الدبلوم في العلوم الدينية لخريجي معهد التثقيف المسيحي (فرع عنكاوا) وهم (20  طالب وطالبة) ويحملون معهم ما زرعته الكنيسة في قلوبهم مدة 3 سنوات من تعليم لكي يكملون رسالتهم ويقطفون ثمار تعبهم.

 

وقدمت كلية بابل بشخص عميدها الاب د. غزوان يوسف شهارا الشكر لغبطة ابينا البطريرك نيافة الكادرينال مار لويس روفائيل ساكو لدعمه المستمر للكلية والمعهد وحضوره هذه الاحتفالية وكذلك سيادة المطران مار بشار وردة راعي ابرشية أربيل في احتضان هذه الكلية والمعهد في ابرشيته، وبالأخص شكر لخورنة كنيسة ام المعونة الدائمة لاحتضانها هذه الاحتفالية. والشكر لكل الذين تعبوا في تحضيرات هذه الاحتفالية.























اربيل عينكاوه

  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    web@ishtartv.com
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2019
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 2.0905 ثانية