الفاتيكان يحثّ على التسامح والشمولية في مكافحة الإرهاب ضد الأديان      البطريرك ساكو يستقبل مساعد وزير الخارجية الامريكي ديفيد شينكر والسفير الامريكي      غبطة البطريرك يونان يشارك في اجتماع مجلس الرئاسة لمجلس البطاركة والأساقفة الكاثوليك في لبنان – بكركي      رئيس حزب اتحاد بيث نهرين الوطني يوضح حقوق شعبنا والايزيديين في مبنى البرلمان الهولندي      الإمارات ترخّص لـ ١٧ كنيسة جديدة      السيد فضل فرج الله رئيس شبكة الإعلام العراقي يزور البطريركية الكلدانية      لبنان- كنيسة الروم الملكيين تطلق برنامجًا مكثفًا لدراسة ونشر وثيقة الاخوة الانسانية من أجل السلام العالمي والتعايش المشترك      زيارة رئيس وزراء اقليم كوردستان مسرور البارزاني الى المجلس الشعبي      السُرياني العالمي خلال تكريم الدكتور جان طعمة، مؤمنين بإننّا نستطيع ان نسترجع تاريخنا الذي سُرق منّا      غبطة البطريرك يونان يحتفل بقداس عيد مار أفرام في دير مار أفرام الرغم – الشبانية      حكومة اقليم كوردستان تتخذ قرارات لمواجهة ارتفاع اسعار البيض وتوجه وفدا لبغداد      ترمب: أي حرب مع إيران لن تدوم طويلاً      تغريم شركة نفط عالمية بـ296 مليون دولار في قضية دفع رشاوى بالعراق      الآثار الإغريقية في اليونان مُهددة.. والسبب!      ريال مدريد يشتري فريق نسائي بالكامل      البابا فرنسيس: الإفخارستيا هي الترياق ضدّ اللامبالاة والكبرياء والجشع      مشكلة أمم أفريقيا "الوحيدة".. ما أسبابها؟ ومتى تنتهي؟      مكتب مسرور بارزاني يصدر توضيحا بخصوص اسماء المرشحين في الحكومة الجديدة      العراق .. حصيلة جديدة لحوادث الحرائق في المحاصيل الزراعية      "داعش" يقترب من الحدود الأمريكية
| مشاهدات : 651 | مشاركات: 0 | 2019-06-07 18:57:55 |

في حفل غداء تكريمي للدكتور فادي غالي بمناسبة هجرته، حبيب افرام: السياسة أن تكون مع شعبكَ

 

عشتارتيفي كوم/

 

             أقامت الرابطة السريانية حفل غداء تكريمي في مقرها في الجديدة وداعي للدكتور فادي غالي لنشاطاته المتنوعة في مساعدة النازحين واللاجئين السوريين والعراقيين.

            وقال رئيس الرابطة في كلمة له حبيب افرام منذ عام 2003، كان لبنان  الملجأ والملاذ لآلاف العائلات العراقية  التي هربت من الحرب ومن ثم من الارهاب، ومنذ عام 2011، لآلاف العائلات السورية التي وجدت في هذا الوطن مكاناً آمناً.

            وأضاف لقد تحولت الرابطة الى خلية عمل دعماً لأهلنا وشعبنا المضطهد، خاصة بعد مجازر داعش وأخواتها وكان نادي نشرو ومستوصف مار افرام في طليعة المواكبة. لا يمكننا الا نذكر بالخير دائما من دعمتنا في إنشاء هذه المراكز الوزيرة ليلى الصلح حمادة.

           و يشرّفنا أن يكون مستوصف مار افرام قد خدم أكثر من ستين ألف حالة وهو مشرّع أبوابه لكل محتاج.

 

          إننا نذكر الدكتور فادي اليوم وهو أحد الذين اعطوا من وقتهم وجهدهم، ويؤسفنا أن يكون قراره الهجرة الى كندا، فمع الأسف لم يستطع لبنان أنْ يشرِّع عنده مسيحيي الشرق ولا جهدت الاوطان الاصلية باستعادة أبنائها فلا أمن ولا إنماء ولا حريات.

 

          وقدَّم أمين عام الرابطة جورج أسيو درعاً هو الصلاة الربانية بالسريانية الى المكرّم. وحضر الغداء رئيس الرابطة، أمينها العام ، أمين الداخلية جورج شاهين، أعضاء قيادتها يعقوب أسمر، حكمت أسيو، جبران كلي، مدير المستوصف الدكتور جيمي سعدو، بالاضافة الى الفنانة ليال نعمة والاعلامية جينا لحدو.











اربيل عينكاوه

  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    web@ishtartv.com
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2019
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 1.8183 ثانية