الفاتيكان يحثّ على التسامح والشمولية في مكافحة الإرهاب ضد الأديان      البطريرك ساكو يستقبل مساعد وزير الخارجية الامريكي ديفيد شينكر والسفير الامريكي      غبطة البطريرك يونان يشارك في اجتماع مجلس الرئاسة لمجلس البطاركة والأساقفة الكاثوليك في لبنان – بكركي      رئيس حزب اتحاد بيث نهرين الوطني يوضح حقوق شعبنا والايزيديين في مبنى البرلمان الهولندي      الإمارات ترخّص لـ ١٧ كنيسة جديدة      السيد فضل فرج الله رئيس شبكة الإعلام العراقي يزور البطريركية الكلدانية      لبنان- كنيسة الروم الملكيين تطلق برنامجًا مكثفًا لدراسة ونشر وثيقة الاخوة الانسانية من أجل السلام العالمي والتعايش المشترك      زيارة رئيس وزراء اقليم كوردستان مسرور البارزاني الى المجلس الشعبي      السُرياني العالمي خلال تكريم الدكتور جان طعمة، مؤمنين بإننّا نستطيع ان نسترجع تاريخنا الذي سُرق منّا      غبطة البطريرك يونان يحتفل بقداس عيد مار أفرام في دير مار أفرام الرغم – الشبانية      حكومة اقليم كوردستان تتخذ قرارات لمواجهة ارتفاع اسعار البيض وتوجه وفدا لبغداد      ترمب: أي حرب مع إيران لن تدوم طويلاً      تغريم شركة نفط عالمية بـ296 مليون دولار في قضية دفع رشاوى بالعراق      الآثار الإغريقية في اليونان مُهددة.. والسبب!      ريال مدريد يشتري فريق نسائي بالكامل      البابا فرنسيس: الإفخارستيا هي الترياق ضدّ اللامبالاة والكبرياء والجشع      مشكلة أمم أفريقيا "الوحيدة".. ما أسبابها؟ ومتى تنتهي؟      مكتب مسرور بارزاني يصدر توضيحا بخصوص اسماء المرشحين في الحكومة الجديدة      العراق .. حصيلة جديدة لحوادث الحرائق في المحاصيل الزراعية      "داعش" يقترب من الحدود الأمريكية
| مشاهدات : 746 | مشاركات: 0 | 2019-06-06 10:28:26 |

بمشاركة المدير العام للدراسة السريانية، تجمع تربويون يكرم السيدة وردية وردة انويا

 

عشارتيفي كوم/

اعلام المديرية – بغداد

 

شارك السيد عماد سالم ججو المدير العام للدراسة السريانية في حضور حفل تكريم التربوية الفاضلة (وردية وردة انويا) والذي اقامه تجمع تربويون وذلك يوم الاثنين الموافق 3 حزيران في مقر التجمع في بغداد، بحضور جمع من اعضاء الامانة العامة للتجمع وعدد من المتقاعدين والموظفين في وزارة التربية.

 

وقدم السيد محمد جواد الموسوي الامين العام للتجمع، درع الابداع للسيدة وردية تكريماً لها وامتناناً من (تجمع تربويون) لما قدمته من العطاء التربوي للاجيال خلال اربعين عاماً في مسيرتها التربوية. فيما قلد الاستاذ (الفنان) سامي محمود نائب الامين العام للتجمع، قلادة الابداع للسيدة وردية عرفاناً ووفاءاً مشيراً الى ان هذا التكريم هو اقل ما يقدم للتربويين المخلصين لمهنتهم.

 

من جانبه ثمن السيد ججو عاليا قيام التجمع بتكريم شخصية تربوية من المكون المسيحي (السيدة وردية) ، مقدما شكره وتقديره للقائمين على هذا التكريم وعلى رأسهم الامين العام للتجمع.

 

بدورها قدمت السيدة وردية شكرها وتقديرها لتجمع تربويون، واعربت عن فرحتها بالتكريم مشيرة الى انه التكريم الاول الذي تناله رغم مسيرتها الناجحة على مدى 40 عاما في التعليم.













اربيل عينكاوه

  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    web@ishtartv.com
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2019
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 1.7215 ثانية