الفاتيكان يحثّ على التسامح والشمولية في مكافحة الإرهاب ضد الأديان      البطريرك ساكو يستقبل مساعد وزير الخارجية الامريكي ديفيد شينكر والسفير الامريكي      غبطة البطريرك يونان يشارك في اجتماع مجلس الرئاسة لمجلس البطاركة والأساقفة الكاثوليك في لبنان – بكركي      رئيس حزب اتحاد بيث نهرين الوطني يوضح حقوق شعبنا والايزيديين في مبنى البرلمان الهولندي      الإمارات ترخّص لـ ١٧ كنيسة جديدة      السيد فضل فرج الله رئيس شبكة الإعلام العراقي يزور البطريركية الكلدانية      لبنان- كنيسة الروم الملكيين تطلق برنامجًا مكثفًا لدراسة ونشر وثيقة الاخوة الانسانية من أجل السلام العالمي والتعايش المشترك      زيارة رئيس وزراء اقليم كوردستان مسرور البارزاني الى المجلس الشعبي      السُرياني العالمي خلال تكريم الدكتور جان طعمة، مؤمنين بإننّا نستطيع ان نسترجع تاريخنا الذي سُرق منّا      غبطة البطريرك يونان يحتفل بقداس عيد مار أفرام في دير مار أفرام الرغم – الشبانية      حكومة اقليم كوردستان تتخذ قرارات لمواجهة ارتفاع اسعار البيض وتوجه وفدا لبغداد      ترمب: أي حرب مع إيران لن تدوم طويلاً      تغريم شركة نفط عالمية بـ296 مليون دولار في قضية دفع رشاوى بالعراق      الآثار الإغريقية في اليونان مُهددة.. والسبب!      ريال مدريد يشتري فريق نسائي بالكامل      البابا فرنسيس: الإفخارستيا هي الترياق ضدّ اللامبالاة والكبرياء والجشع      مشكلة أمم أفريقيا "الوحيدة".. ما أسبابها؟ ومتى تنتهي؟      مكتب مسرور بارزاني يصدر توضيحا بخصوص اسماء المرشحين في الحكومة الجديدة      العراق .. حصيلة جديدة لحوادث الحرائق في المحاصيل الزراعية      "داعش" يقترب من الحدود الأمريكية
| مشاهدات : 473 | مشاركات: 0 | 2019-06-03 10:09:38 |

ريال مدريد يعلق آماله على هازارد لاستعادة القوة التهديفية

 

عشتار تيفي كوم - عين العراق نيوز/

.نشرت صحيفة ماركا الإسبانية تقريراً يوضح الإضافة الهجومية التي سيقدمها النجم البلجيكي إدين هازارد عند وصوله إلى ريال مدريد خلال الميركاتو الصيفي الحالي.

وأعلن هازارد رحيله عن تشيلسي عقب التتويج بلقب اليوروبا ليج دون الكشف عن وجهته القادمة، لكن جميع المصادر تؤكد أنه سيتوجه إلى ملعب سانتياجو برنابيو للانتقال إلى ريال مدريد.

وعانى ريال مدريد من مشاكل هجومية بعد رحيل كريستيانو رونالدو، وظهر جميع اللاعبين بمستوى مخيب للآمال على الصعيد التهديفي، باستثناء كريم بنزيما الذي سجل 30 هدفاً وصنع 10 آخرين.

ريال مدريد لم يسجل سوى 108 أهداف فقط في مختلف البطولات، وهذا سادس أسوأ موسم له على الصعيد التهديفي خلال القرن الحادي والعشرين، ومن الواضح أن الفريق تأثر برحيل الدون الذي كان يسجل 50 هدفاً كمعدل عام في كل موسم.

وأوضحت الصحيفة في تقريرها أن هازارد قادر على معالجة مشكلة العقم الهجومي، فقد أحرز مع تشيلسي في الموسم المنقضي 21 هدفاً وصنع 17 آخرين، أي أنه ساهم بتسجيل 38 هدف، وهذا من شأنه أن يحسن المعدل التهديفي للريال الموسم القادم.

ورغم أن أرقام هازارد التهديفية لم تصل لما كان يحققه رونالدو، لكنه على الأقل سيعوض جزء مهم من الفراغ الذي تركه النجم البرتغالي، وسيكون هناك لاعبان في الفريق قادران على التسجيل بدلاً من الاعتماد على بنزيما وحده.

 










اربيل عينكاوه

  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    web@ishtartv.com
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2019
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 1.9342 ثانية