بالصور .. اليوم الأول للسوق الخيري الذي اقامته لجنة سيدات السريان على قاعة كنيسة ام النور/ عنكاوا      الملفان د. بشير الطوري يحاضر في عنكاوا      خورنة مار كوركيس في برطلي تقيم مراسيما وقداسا احتفاليا للمتناولين الجدد      المطران أوكين لموقع قناة عشتار الفضائية : قطعوني من شجرة في الشرق واريد ان اعود      كاميرة عشتار في بيت المطران أوجين منا في قرية بيقوبا      الزيارة الاولى لنيافة الاسقف مار ابرس يوخنا لمدينة كركوك‎      البابا فرنسيس يبارك ستة آلاف مسبحة وردية ستذهب لمسيحيي سورية      عائلة راديو مريم تحتفل بعيدها الاول      برقية تهنئة من المجلس الشعبي بمناسبة الذكرى الثالثة والسبعون لتأسيس الحزب الديمقراطي الكوردستاني      تهنئة من كلارا عوديشو رئيسة كتلة المجلس الشعبي في برلمان كوردستان بمناسبة الذكرى (73) لتأسيس الحزب الديمقراطي الكوردستاني      الرئيس بارزاني يستقبل سفير الاتحاد الأوروبي لدى العراق      مسؤول كوردي: إيران تحشد قواتها قرب حدود العراق      سجال وصراخ أمام الجماهير بين غوارديولا وأغويرو ينتهي بالعناق      التحالف الدولي يعلن "الامتثال الفوري" لآخر قرار عراقي بشأن الاجواء      واشنطن تصدر مذكرة لاحتجاز الناقلة الإيرانية المفرج عنها في جبل طارق      مدرب برشلونة: علينا التعود على اللعب بدون ميسي      فيديو.. دير القديس أنطونيوس قزحيا بلبنان ملجأ المسيحيين وقت الشدة      اليابان تعلن قراراً تاريخياً تجاه العراق      تقارير: زيدان "الغاضب" على أعتاب الاستقالة      العثور على نسخةٍ من الإنجيل مكتوبةٍ بخط اليد باللغة اليونانية في الموصل
| مشاهدات : 546 | مشاركات: 0 | 2019-06-03 10:09:38 |

ريال مدريد يعلق آماله على هازارد لاستعادة القوة التهديفية

 

عشتار تيفي كوم - عين العراق نيوز/

.نشرت صحيفة ماركا الإسبانية تقريراً يوضح الإضافة الهجومية التي سيقدمها النجم البلجيكي إدين هازارد عند وصوله إلى ريال مدريد خلال الميركاتو الصيفي الحالي.

وأعلن هازارد رحيله عن تشيلسي عقب التتويج بلقب اليوروبا ليج دون الكشف عن وجهته القادمة، لكن جميع المصادر تؤكد أنه سيتوجه إلى ملعب سانتياجو برنابيو للانتقال إلى ريال مدريد.

وعانى ريال مدريد من مشاكل هجومية بعد رحيل كريستيانو رونالدو، وظهر جميع اللاعبين بمستوى مخيب للآمال على الصعيد التهديفي، باستثناء كريم بنزيما الذي سجل 30 هدفاً وصنع 10 آخرين.

ريال مدريد لم يسجل سوى 108 أهداف فقط في مختلف البطولات، وهذا سادس أسوأ موسم له على الصعيد التهديفي خلال القرن الحادي والعشرين، ومن الواضح أن الفريق تأثر برحيل الدون الذي كان يسجل 50 هدفاً كمعدل عام في كل موسم.

وأوضحت الصحيفة في تقريرها أن هازارد قادر على معالجة مشكلة العقم الهجومي، فقد أحرز مع تشيلسي في الموسم المنقضي 21 هدفاً وصنع 17 آخرين، أي أنه ساهم بتسجيل 38 هدف، وهذا من شأنه أن يحسن المعدل التهديفي للريال الموسم القادم.

ورغم أن أرقام هازارد التهديفية لم تصل لما كان يحققه رونالدو، لكنه على الأقل سيعوض جزء مهم من الفراغ الذي تركه النجم البرتغالي، وسيكون هناك لاعبان في الفريق قادران على التسجيل بدلاً من الاعتماد على بنزيما وحده.

 










اربيل عينكاوه

  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    web@ishtartv.com
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2019
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 2.3067 ثانية