الدراسة السريانية تقيم دورة تطويرية في تقنيات الحاسوب لموظفيها في بغداد      المؤتمر الانتخابي السادس لمجلس عشائر السريان / برطلي 2019      النائب السابق رائد اسحق مستشارا لرئيس مجلس النواب العراقي      رئيس مجمع الكنائس الشرقية يتطرّق لأوضاع منطقة الشرق الأوسط      السريان يتذكرون "مجازر سَيفو" ... افرام: شعبنا لم يعد يثق بحكومات المنطقة      مطران الأرمن الأرثوذكس المنتخب ماسيس زوبويان يصل الى حلب      انفجار يستهدف قاعة كنيسة مار أفرام للسريان في السويد      وفد من الدراسة السريانية يزور مديريات التربية في بغداد      دقيقة من أجل السلام في العالم.. اليوم السبت الساعة الواحدة بعد الظهر      كلارا عوديشو رئيسة كتلة المجلس الشعبي تشارك في المهرجان السابع و اليوبيل الذهبي بمناسبة الذكرى الخمسين لتحول دهوك من قضاء الى محافظة      عقبتان تفصلان برشلونة عن ضم نجم بايرن ميونخ      مسرور البارزاني يبدأ محادثات تشكيل الكابينة الحكومية التاسعة لإقليم كوردستان      العراق يقرر منح تأشيرات دخول للمستثمرين الأميركان بشكل مباشر      واشنطن تمدد إعفاء العراق لاستيراد الكهرباء والغاز من إيران لثلاثة أشهر إضافية      قصف يستهدف قاعدة بها مستشارين أمريكيين في العراق      فرصة أخيرة لرؤية "جوديث العبرانية" قبل بيعها في مزاد      العراقي رشيد يقترب من بنفيكا البرتغالي      تدشين ’دير بني ياس‘ أول موقع مسيحي يتم اكتشافه في الإمارات      تحذير نيابي من مشروع "ملغم" يجنس الاجانب في العراق      بعد ساعات من وصول هازارد.. "المشكلة الأولى" تدب بريال مدريد
| مشاهدات : 444 | مشاركات: 0 | 2019-06-02 10:48:21 |

ليفربول يتوج ببطولة دوري أبطال أوروبا لكرة القدم

photo source: afp

 

عشتارتيفي كوم- أخبار الآن/

 

لاول مرة منذ عام 2005 توج ليفربول ببطولة دوري أبطال أوروبا لكرة القدم بعد تغلبه على فريق توتنهام هوتسبير بهدفين مقابل لاشي في المباراة التي جمعت بينهما السبت، في مدريد.
وأحرز لليفربول محمد صلاح في الدقيقة الثانية من اللقاء، إثر ركلة جزاء، فيما أضاف البلجيكي ديفوك أوريغي الهدف الثاني قبل النهاية بثلاث دقائق من تسديدة يسارية من داخل منطقة الجزاء.

وبات ليفربول يحمل لقب البطولة 6 مرات، بعد ريال مدريد الإسباني صاحب الـ13 لقبا، وميلان الإيطالي الذي حققها 7 مرات.

ولم تأت المباراة على مستوى التوقعات من حيث المستوى الفني، وغلب عليها طابع الحماس والتسرع.

وحصل ليفربول على ركلة جزاء بعد 24 ثانية، بعد أن لمست الكرة يد موسى سيسوكو لاعب وسط توتنهام داخل منطقة الجزاء.

وسدد صلاح بقوة في منتصف مرمى هوغو لوريس، محرزا الهدف الأول في الدقيقة الثانية لليفربول.

وحسمها البديل البلجيكي أوريغي الفوز لفريق في اللحظات الأخيرة، بتسجيل الهدف الثاني.

وأضاف ليفربول لقبا جديدا بعد أعوام 1977 و1978 و1981 و1984 و2005، فيما أخفق توتنهام في أول مباراة نهائية له في المسابقة القارية الأهم.










اربيل عينكاوه

  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    web@ishtartv.com
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2019
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 1.7159 ثانية