عودة 70عائلة نازحة من المسيحيين الى ايمن الموصل      بالصور .. اليوم الثالث للسوق الخيري الذي اقامته لجنة سيدات السريان على قاعة كنيسة ام النور/ عنكاوا      البطريرك ساكو يستقبل الرئيسة العامة الجديدة لرهبانية بنات قلب يسوع الأقدس      أبرشية كركوك الكلدانية تحتفل بعيد الانتقال      توقيع كتاب ( الحماية القانونية للأقليات ) للدكتورة منى ياقو في سيدني      بالصور .. اليوم الثاني للسوق الخيري الذي اقامته لجنة سيدات السريان على قاعة كنيسة ام النور/ عنكاوا      نيافة الاسقف مار اوراهام يوخانس يعقد الاجتماع التأسيسي الأول للجان جمعية شباب لندن      المديرية العامة للثقافة والفنون السريانية تعرض مسرحية "سحلا بريشي" في بغديدا      غبطة البطريرك يونان يبارك الحفل الختامي "سهرة النار" للمخيّم الصيفي الأول للحركة الكشفية السريانية – فرع مار شربل، لافال – مونتريال، كندا      أمسية ترانيم لجوقة كنيسة مريم المحبول بها بلادنس في كركوك      "فيفا" يوافق على إقامة مباريات العراق بتصفيات المونديال في البصرة      الرئاسة العراقية: نعمل على معالجة ملفات الموازنة والرواتب والنفط بين أربيل وبغداد      توقعات مثيرة لشتاء العراق المقبل.. تعرف على الأمطار والحرارة      هل سيعود العراق لـ "العملة المعدنية" القديمة ..؟!      خبراء يحذرون.. ركود مالي قادم إلى الولايات المتحدة      العملية التي لم تكتمل.. تنافس الأطباء كان وراء فشل أول زراعة قلب بالعالم      الدفاع النيابية تكشف عن اتفاق سياسي على قانون التجنيد الإلزامي      الولايات المتحدة تنجو من 3 مجازر جماعية      اكتشاف "سر خفي" في لوحة رسمها دافنشي قبل أكثر من نصف قرن      توخيل "يحرج" باريس سان جرمان برسالة عن نيمار
| مشاهدات : 565 | مشاركات: 0 | 2019-06-02 10:48:21 |

ليفربول يتوج ببطولة دوري أبطال أوروبا لكرة القدم

photo source: afp

 

عشتارتيفي كوم- أخبار الآن/

 

لاول مرة منذ عام 2005 توج ليفربول ببطولة دوري أبطال أوروبا لكرة القدم بعد تغلبه على فريق توتنهام هوتسبير بهدفين مقابل لاشي في المباراة التي جمعت بينهما السبت، في مدريد.
وأحرز لليفربول محمد صلاح في الدقيقة الثانية من اللقاء، إثر ركلة جزاء، فيما أضاف البلجيكي ديفوك أوريغي الهدف الثاني قبل النهاية بثلاث دقائق من تسديدة يسارية من داخل منطقة الجزاء.

وبات ليفربول يحمل لقب البطولة 6 مرات، بعد ريال مدريد الإسباني صاحب الـ13 لقبا، وميلان الإيطالي الذي حققها 7 مرات.

ولم تأت المباراة على مستوى التوقعات من حيث المستوى الفني، وغلب عليها طابع الحماس والتسرع.

وحصل ليفربول على ركلة جزاء بعد 24 ثانية، بعد أن لمست الكرة يد موسى سيسوكو لاعب وسط توتنهام داخل منطقة الجزاء.

وسدد صلاح بقوة في منتصف مرمى هوغو لوريس، محرزا الهدف الأول في الدقيقة الثانية لليفربول.

وحسمها البديل البلجيكي أوريغي الفوز لفريق في اللحظات الأخيرة، بتسجيل الهدف الثاني.

وأضاف ليفربول لقبا جديدا بعد أعوام 1977 و1978 و1981 و1984 و2005، فيما أخفق توتنهام في أول مباراة نهائية له في المسابقة القارية الأهم.










اربيل عينكاوه

  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    web@ishtartv.com
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2019
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 2.0124 ثانية