الفاتيكان يحثّ على التسامح والشمولية في مكافحة الإرهاب ضد الأديان      البطريرك ساكو يستقبل مساعد وزير الخارجية الامريكي ديفيد شينكر والسفير الامريكي      غبطة البطريرك يونان يشارك في اجتماع مجلس الرئاسة لمجلس البطاركة والأساقفة الكاثوليك في لبنان – بكركي      رئيس حزب اتحاد بيث نهرين الوطني يوضح حقوق شعبنا والايزيديين في مبنى البرلمان الهولندي      الإمارات ترخّص لـ ١٧ كنيسة جديدة      السيد فضل فرج الله رئيس شبكة الإعلام العراقي يزور البطريركية الكلدانية      لبنان- كنيسة الروم الملكيين تطلق برنامجًا مكثفًا لدراسة ونشر وثيقة الاخوة الانسانية من أجل السلام العالمي والتعايش المشترك      زيارة رئيس وزراء اقليم كوردستان مسرور البارزاني الى المجلس الشعبي      السُرياني العالمي خلال تكريم الدكتور جان طعمة، مؤمنين بإننّا نستطيع ان نسترجع تاريخنا الذي سُرق منّا      غبطة البطريرك يونان يحتفل بقداس عيد مار أفرام في دير مار أفرام الرغم – الشبانية      حكومة اقليم كوردستان تتخذ قرارات لمواجهة ارتفاع اسعار البيض وتوجه وفدا لبغداد      ترمب: أي حرب مع إيران لن تدوم طويلاً      تغريم شركة نفط عالمية بـ296 مليون دولار في قضية دفع رشاوى بالعراق      الآثار الإغريقية في اليونان مُهددة.. والسبب!      ريال مدريد يشتري فريق نسائي بالكامل      البابا فرنسيس: الإفخارستيا هي الترياق ضدّ اللامبالاة والكبرياء والجشع      مشكلة أمم أفريقيا "الوحيدة".. ما أسبابها؟ ومتى تنتهي؟      مكتب مسرور بارزاني يصدر توضيحا بخصوص اسماء المرشحين في الحكومة الجديدة      العراق .. حصيلة جديدة لحوادث الحرائق في المحاصيل الزراعية      "داعش" يقترب من الحدود الأمريكية
| مشاهدات : 478 | مشاركات: 0 | 2019-06-01 09:54:18 |

مدرب توتنهام يعترف بـ"سر" وصوله إلى نهائي أبطال أوروبا

 

عشتار تيفي كوم - رويترز/

أكد مدرب توتنهام هوتسبير، ماوريسيو بوكيتينو، أن فريقه تجاوز صعوبات حتى بلغ نهائي دوري أبطال أوروبا لكرة القدم أمام ليفربول، السبت، في حين اعترف بأن الحظ ساند فريقه في مسيرته بالبطولة.

وتأهل توتنهام إلى أدور خروج المغلوب برصيد 8 نقاط فقط من 6 مباريات وانتظر فوز إنترناسيونالي على أيندهوفن في آخر مباراة بدور المجموعات حتى يبلغ دور الستة عشر.

واستفاد النادي اللندني من إلغاء هدف رحيم سترلينغ في إياب دور الثمانية أمام مانشستر سيتي بداعي التسلل بعد الاستعانة بتقنية الفيديو قبل أن ينجو من الخسارة أمام أياكس أمستردام الهولندي في قبل النهائي عبر ثلاثية لوكاس مورا، التي أنهاها في الدقيقة الخامسة من الوقت المحتسب بدل الضائع ليقتنص لتوتنهام الفوز 3-2.

وقال بوكيتينو في مؤتمر صحفي، الجمعة، على ملعب واندا ميتروبوليتانو الخاص بنادي أتليتيكو مدريد الإسباني "أظهرنا شخصية الفريق وقدرته التنافسية وتغيرت الأمور لصالحنا بفوارق طفيفة".

وتابع: "لو لم يكن هناك تقنية الفيديو أو لم يأتي هدفنا الأخير في مرمى أياكس ما أصبحنا هنا. التحليل دائما غير عادل والنتيجة لها تأثير كبير على عليه. بلوغنا النهائي ظاهرة في حد ذاتها لكن لو لم ننجح في ذلك سيقول الناس كنا الأسوأ".

وأضاف المدرب الأرجنتيني "الفريق أصبح قويا للغاية قبل 10 شهور. لم نستطع التعاقد مع أي لاعب وقررنا عدم التفريط في أي لاعب. كان يجب استمرار اللعب على استاد ويمبلي ولم نستطع الانتقال إلى ملعبنا حتى نهاية الموسم".

وأوضح "بلغ العديد من لاعبينا قبل نهائي كأس العالم العام الماضي. لكن كل ذلك جعلنا نتطور وأصبحنا أكثر إبداعا. أثبت ذلك أنه عندما تعمل بجدية تحصل على نتيجة ذلك".

 










اربيل عينكاوه

  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    web@ishtartv.com
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2019
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 1.6815 ثانية