المطران أوكين لموقع قناة عشتار الفضائية : قطعوني من شجرة في الشرق واريد ان اعود      كاميرة عشتار في بيت المطران أوجين منا في قرية بيقوبا      الزيارة الاولى لنيافة الاسقف مار ابرس يوخنا لمدينة كركوك‎      البابا فرنسيس يبارك ستة آلاف مسبحة وردية ستذهب لمسيحيي سورية      عائلة راديو مريم تحتفل بعيدها الاول      برقية تهنئة من المجلس الشعبي بمناسبة الذكرى الثالثة والسبعون لتأسيس الحزب الديمقراطي الكوردستاني      تهنئة من كلارا عوديشو رئيسة كتلة المجلس الشعبي في برلمان كوردستان بمناسبة الذكرى (73) لتأسيس الحزب الديمقراطي الكوردستاني      غبطة المطران مار ميلس يرعى حفل مجلس كنائس ولاية نيو ساوث ويلز لعام 2019      البطريرك ساكو يحتفل بعيد انتقال مريم العذراء في بغداد      مدير عام الدراسة السريانية يحضر ندوة للملفان د. بشير الطوري "السريانية تراث وحضارة " في عنكاوا      التحالف الدولي يعلن "الامتثال الفوري" لآخر قرار عراقي بشأن الاجواء      واشنطن تصدر مذكرة لاحتجاز الناقلة الإيرانية المفرج عنها في جبل طارق      مدرب برشلونة: علينا التعود على اللعب بدون ميسي      فيديو.. دير القديس أنطونيوس قزحيا بلبنان ملجأ المسيحيين وقت الشدة      اليابان تعلن قراراً تاريخياً تجاه العراق      تقارير: زيدان "الغاضب" على أعتاب الاستقالة      العثور على نسخةٍ من الإنجيل مكتوبةٍ بخط اليد باللغة اليونانية في الموصل      البابا فرنسيس: السماء ليست بعيدة بعد الآن لأن هناك أم تنتظرنا عند عتبة السماء      بيان من الفرع الرابع عشر بمناسبة الذكرى 73 لميلاد الحزب الديمقراطي الكوردستاني      إطلاق نار جديد في أمريكا، والضحايا هذه المرة من الشرطة
| مشاهدات : 560 | مشاركات: 0 | 2019-06-01 09:54:18 |

مدرب توتنهام يعترف بـ"سر" وصوله إلى نهائي أبطال أوروبا

 

عشتار تيفي كوم - رويترز/

أكد مدرب توتنهام هوتسبير، ماوريسيو بوكيتينو، أن فريقه تجاوز صعوبات حتى بلغ نهائي دوري أبطال أوروبا لكرة القدم أمام ليفربول، السبت، في حين اعترف بأن الحظ ساند فريقه في مسيرته بالبطولة.

وتأهل توتنهام إلى أدور خروج المغلوب برصيد 8 نقاط فقط من 6 مباريات وانتظر فوز إنترناسيونالي على أيندهوفن في آخر مباراة بدور المجموعات حتى يبلغ دور الستة عشر.

واستفاد النادي اللندني من إلغاء هدف رحيم سترلينغ في إياب دور الثمانية أمام مانشستر سيتي بداعي التسلل بعد الاستعانة بتقنية الفيديو قبل أن ينجو من الخسارة أمام أياكس أمستردام الهولندي في قبل النهائي عبر ثلاثية لوكاس مورا، التي أنهاها في الدقيقة الخامسة من الوقت المحتسب بدل الضائع ليقتنص لتوتنهام الفوز 3-2.

وقال بوكيتينو في مؤتمر صحفي، الجمعة، على ملعب واندا ميتروبوليتانو الخاص بنادي أتليتيكو مدريد الإسباني "أظهرنا شخصية الفريق وقدرته التنافسية وتغيرت الأمور لصالحنا بفوارق طفيفة".

وتابع: "لو لم يكن هناك تقنية الفيديو أو لم يأتي هدفنا الأخير في مرمى أياكس ما أصبحنا هنا. التحليل دائما غير عادل والنتيجة لها تأثير كبير على عليه. بلوغنا النهائي ظاهرة في حد ذاتها لكن لو لم ننجح في ذلك سيقول الناس كنا الأسوأ".

وأضاف المدرب الأرجنتيني "الفريق أصبح قويا للغاية قبل 10 شهور. لم نستطع التعاقد مع أي لاعب وقررنا عدم التفريط في أي لاعب. كان يجب استمرار اللعب على استاد ويمبلي ولم نستطع الانتقال إلى ملعبنا حتى نهاية الموسم".

وأوضح "بلغ العديد من لاعبينا قبل نهائي كأس العالم العام الماضي. لكن كل ذلك جعلنا نتطور وأصبحنا أكثر إبداعا. أثبت ذلك أنه عندما تعمل بجدية تحصل على نتيجة ذلك".

 










اربيل عينكاوه

  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    web@ishtartv.com
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2019
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 1.7520 ثانية