الفاتيكان يحثّ على التسامح والشمولية في مكافحة الإرهاب ضد الأديان      البطريرك ساكو يستقبل مساعد وزير الخارجية الامريكي ديفيد شينكر والسفير الامريكي      غبطة البطريرك يونان يشارك في اجتماع مجلس الرئاسة لمجلس البطاركة والأساقفة الكاثوليك في لبنان – بكركي      رئيس حزب اتحاد بيث نهرين الوطني يوضح حقوق شعبنا والايزيديين في مبنى البرلمان الهولندي      الإمارات ترخّص لـ ١٧ كنيسة جديدة      السيد فضل فرج الله رئيس شبكة الإعلام العراقي يزور البطريركية الكلدانية      لبنان- كنيسة الروم الملكيين تطلق برنامجًا مكثفًا لدراسة ونشر وثيقة الاخوة الانسانية من أجل السلام العالمي والتعايش المشترك      زيارة رئيس وزراء اقليم كوردستان مسرور البارزاني الى المجلس الشعبي      السُرياني العالمي خلال تكريم الدكتور جان طعمة، مؤمنين بإننّا نستطيع ان نسترجع تاريخنا الذي سُرق منّا      غبطة البطريرك يونان يحتفل بقداس عيد مار أفرام في دير مار أفرام الرغم – الشبانية      حكومة اقليم كوردستان تتخذ قرارات لمواجهة ارتفاع اسعار البيض وتوجه وفدا لبغداد      ترمب: أي حرب مع إيران لن تدوم طويلاً      تغريم شركة نفط عالمية بـ296 مليون دولار في قضية دفع رشاوى بالعراق      الآثار الإغريقية في اليونان مُهددة.. والسبب!      ريال مدريد يشتري فريق نسائي بالكامل      البابا فرنسيس: الإفخارستيا هي الترياق ضدّ اللامبالاة والكبرياء والجشع      مشكلة أمم أفريقيا "الوحيدة".. ما أسبابها؟ ومتى تنتهي؟      مكتب مسرور بارزاني يصدر توضيحا بخصوص اسماء المرشحين في الحكومة الجديدة      العراق .. حصيلة جديدة لحوادث الحرائق في المحاصيل الزراعية      "داعش" يقترب من الحدود الأمريكية
| مشاهدات : 587 | مشاركات: 0 | 2019-05-31 10:18:22 |

نيجيرفان البارزاني الرئيس المنتخب لإقليم كوردستان يدين التفجيرات الإرهابية في كركوك

 

عشتار تيفي كوم - رووداو/

أدان الرئيس المنتخب لإقليم كوردستان، نيجيرفان البارزاني، في بيان له، التفجيرات التي ضربت مدينة كركوك ليلة أمس، مبيناً بأن استمرار العمليات الارهابية في كركوك وأطرافها، يشير الى خطورة عودة الارهاب ومحاولة تعقيد الأوضاع في تلك المناطق، والتصدي لها بجاجة الى مزيد من التعاون والتنسيق بين الحكومة الإتحادية وإقليم كوردستان.

وفيما يلي نص البيان:
 
نتقدم بتعازينا العميقة إلى عوائل وذوي شهداء التفجيرات الإرهابية التي وقعت هذه الليلة في كركوك، ونتعاطف معهم ونشاركهم أحزانهم في هذه اللحظات الصعبة والأليمة. راجين الشفاء العاجل للجرحى والمصابين، ونعلن أن جميع المؤسسات الطبية في إقليم كوردستان مفتوحة وعلى أتم الاستعداد لتقديم كل أنواع المساعدة.
 
في الوقت الذي ندين به بشدة هذه الجريمة الجبانة، نطالب الجهات المعنية بالكشف عن الإرهابيين والعثور عليهم وإنزال العقوبة القانونية بهم.
 
إن استمرار العمليات الإرهابية وانتشارها في مناطق كركوك وأطرافها، يشير إلى خطورة عودة النشاط الإرهابي وإلى محاولات تعقيد أوضاع تلك المناطق، وإن التصدي لتلك المحاولات الإرهابية بحاجة إلى المزيد من التعاون والتنسيق بين الجهات المعنية في الحكومة الاتحادية وإقليم كوردستان، وعلى الطرفين أن يعملا بشكل جدي على هذا الامر.
 
قلوبنا مع ذوي الشهداء والضحايا، فليلهمهم الله تعالى الصبر والسلوان.
 
نيجيرفان البارزاني
الرئيس المنتخب لإقليم كوردستان
2019-5-30










اربيل عينكاوه

  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    web@ishtartv.com
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2019
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 1.6016 ثانية