الفاتيكان يحثّ على التسامح والشمولية في مكافحة الإرهاب ضد الأديان      البطريرك ساكو يستقبل مساعد وزير الخارجية الامريكي ديفيد شينكر والسفير الامريكي      غبطة البطريرك يونان يشارك في اجتماع مجلس الرئاسة لمجلس البطاركة والأساقفة الكاثوليك في لبنان – بكركي      رئيس حزب اتحاد بيث نهرين الوطني يوضح حقوق شعبنا والايزيديين في مبنى البرلمان الهولندي      الإمارات ترخّص لـ ١٧ كنيسة جديدة      السيد فضل فرج الله رئيس شبكة الإعلام العراقي يزور البطريركية الكلدانية      لبنان- كنيسة الروم الملكيين تطلق برنامجًا مكثفًا لدراسة ونشر وثيقة الاخوة الانسانية من أجل السلام العالمي والتعايش المشترك      زيارة رئيس وزراء اقليم كوردستان مسرور البارزاني الى المجلس الشعبي      السُرياني العالمي خلال تكريم الدكتور جان طعمة، مؤمنين بإننّا نستطيع ان نسترجع تاريخنا الذي سُرق منّا      غبطة البطريرك يونان يحتفل بقداس عيد مار أفرام في دير مار أفرام الرغم – الشبانية      حكومة اقليم كوردستان تتخذ قرارات لمواجهة ارتفاع اسعار البيض وتوجه وفدا لبغداد      ترمب: أي حرب مع إيران لن تدوم طويلاً      تغريم شركة نفط عالمية بـ296 مليون دولار في قضية دفع رشاوى بالعراق      الآثار الإغريقية في اليونان مُهددة.. والسبب!      ريال مدريد يشتري فريق نسائي بالكامل      البابا فرنسيس: الإفخارستيا هي الترياق ضدّ اللامبالاة والكبرياء والجشع      مشكلة أمم أفريقيا "الوحيدة".. ما أسبابها؟ ومتى تنتهي؟      مكتب مسرور بارزاني يصدر توضيحا بخصوص اسماء المرشحين في الحكومة الجديدة      العراق .. حصيلة جديدة لحوادث الحرائق في المحاصيل الزراعية      "داعش" يقترب من الحدود الأمريكية
| مشاهدات : 490 | مشاركات: 0 | 2019-05-31 10:14:08 |

رسميا.. راموس يعلن مصيره مع ريال مدريد في مؤتمر صحفي مفاجئ

 

عشتار تيفي كوم - وكالات/

بعد أسبوع من الشد والجذب، بين قائد ريال مدريد سيرجيو راموس، ورئيس النادي فلورنتينو بيريز، فجر النجم الإسباني مفاجأة كبيرة في مؤتمر صحفي خاص في مدريد مساء الخميس.

وفي مؤتمر صحفي للاعب في مقر النادي، أعلن سيرجيو راموس بقاءه في ريال مدريد، كما أعلن عن رغبته بالاعتزال في النادي "الملكي"، لينهي كل النقاشات حول مغادرته للفريق.

 وقال راموس خلال المؤتمر: "لا أريد أن أثير قلق الجماهير. أنا مشجع مدريدي وأرغب بالاعتزال هنا".

وأضاف راموس: "لم ينتهي وقتي بعد. لطالما لدي جسد وروح سأحاول اللعب هنا.. لن أنتقل أبدا لفريق يلعب ضد ريال مدريد.. أنا قائد ريال مدريد وأشعر بالمحبة والمساندة".

وشهدت أروقة ريال مدريد الإسباني اضطرابات كثيرة في الأيام القليلة الماضية، بين القطبين الأكبر في النادي "الملكي"، وهما الرئيس فلورنتينو بيريز، والقائد راموس، قد تؤدي إلى رحيل قائد الفريق ومحبوب الجماهير.

وجاءت التقارير من إسبانيا لتؤكد نقلا عن مصادر داخل النادي أن "العلاقة بين بيريز وراموس متوترة، والتواصل شبه معدوم".

وقالت التقارير إن راموس يريد مغادرة النادي، ولديه عدة عروض، منها عرض ضخم من الصين، وآخر أوروبي.

وعن العرض الصيني قال راموس: "لن أكذب، العرض الصيني على الطاولة، لو لم أشعر بمحبة الجماهير لي هنا لرحلت. اليوم الذي سأرحل فيه سيكون من الباب الكبير لأنني أستحق ذلك".










اربيل عينكاوه

  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    web@ishtartv.com
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2019
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 1.5959 ثانية