بالصور .. اليوم الأول للسوق الخيري الذي اقامته لجنة سيدات السريان على قاعة كنيسة ام النور/ عنكاوا      الملفان د. بشير الطوري يحاضر في عنكاوا      خورنة مار كوركيس في برطلي تقيم مراسيما وقداسا احتفاليا للمتناولين الجدد      المطران أوكين لموقع قناة عشتار الفضائية : قطعوني من شجرة في الشرق واريد ان اعود      كاميرة عشتار في بيت المطران أوجين منا في قرية بيقوبا      الزيارة الاولى لنيافة الاسقف مار ابرس يوخنا لمدينة كركوك‎      البابا فرنسيس يبارك ستة آلاف مسبحة وردية ستذهب لمسيحيي سورية      عائلة راديو مريم تحتفل بعيدها الاول      برقية تهنئة من المجلس الشعبي بمناسبة الذكرى الثالثة والسبعون لتأسيس الحزب الديمقراطي الكوردستاني      تهنئة من كلارا عوديشو رئيسة كتلة المجلس الشعبي في برلمان كوردستان بمناسبة الذكرى (73) لتأسيس الحزب الديمقراطي الكوردستاني      الرئيس بارزاني يستقبل سفير الاتحاد الأوروبي لدى العراق      مسؤول كوردي: إيران تحشد قواتها قرب حدود العراق      سجال وصراخ أمام الجماهير بين غوارديولا وأغويرو ينتهي بالعناق      التحالف الدولي يعلن "الامتثال الفوري" لآخر قرار عراقي بشأن الاجواء      واشنطن تصدر مذكرة لاحتجاز الناقلة الإيرانية المفرج عنها في جبل طارق      مدرب برشلونة: علينا التعود على اللعب بدون ميسي      فيديو.. دير القديس أنطونيوس قزحيا بلبنان ملجأ المسيحيين وقت الشدة      اليابان تعلن قراراً تاريخياً تجاه العراق      تقارير: زيدان "الغاضب" على أعتاب الاستقالة      العثور على نسخةٍ من الإنجيل مكتوبةٍ بخط اليد باللغة اليونانية في الموصل
| مشاهدات : 550 | مشاركات: 0 | 2019-05-30 15:01:28 |

مدرب سان جرمان: نيمار يحتاج "الحنان".. ومبابي يستحق رقم 9

 

عشتار تيفي كوم - سكاي نيوز عربية/

أبرز مدرب باريس سان جرمان، الألماني توماس توخل، أوجه التشابه والاختلاف بين لاعبيه البرازيلي نيمار دا سيلفا والفرنسي كيليان مبابي.

ونقلت صحيفة "ماركا" الإسبانية عن توخل قوله إن نيمار ومبابي متشابهان لكنهما مختلفان في الوقت نفسه، مضيفا "لديهما ثقة هائلة بالنفس.. هذا واضح".

وأشار المدرب الألماني إلى أنه في الوقت الذي يحتاج فيه البرازيلي إلى الشعور بالحنان من الناس المحيطين به من أجل إحراز الأهداف، فإن اللاعب الفرنسي مهووس بتسجيل الأهداف.

وتابع "نيمار طيب وكريم جدا، لكن إذا لم يشعر بأنه محبوب، فإنه لن يقدم أفضل ما لديه، أداء نيمار يعتمد على بيئته ومحيطه".

وأردف قائلا "أما مبابي فيركز بشكل كبير على عمله.. حتى أنه يحسب الأهداف التي يسجلها خلال التدريبات.. يستحق حمل الرقم 9".

وتعني تصريحات توخيل أن مبابي يمكنه اللعب في مركز رأس الحرب الصريح (رقم 9) عوضا عن دوره الحالي حيث يميل أكثر للعب على الجناح الأيسر.

وأضاف "بالرغم من أن عمره لم يتجاوز بعد 20 سنة، لكنه مسؤول ومستقل بالفعل.. إنه رجل جيد ويعرف أنه يريد أن يصبح أفضل لاعب في العالم".

وتروج منابر إعلامية، منذ أيام، لتقارير إخبارية تفيد باقتراب ريال مدريد من التوقيع لنيمار ومبابي، إلا أن رئيس الريال فلورنتينو بيريز قال في مقابلة مع إذاعة "أوندا سيرو" الإسبانية "لم أتحدث مع زيدان ولا مع مبابي ونيمار".

 










اربيل عينكاوه

  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    web@ishtartv.com
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2019
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 1.5742 ثانية