الفاتيكان يحثّ على التسامح والشمولية في مكافحة الإرهاب ضد الأديان      البطريرك ساكو يستقبل مساعد وزير الخارجية الامريكي ديفيد شينكر والسفير الامريكي      غبطة البطريرك يونان يشارك في اجتماع مجلس الرئاسة لمجلس البطاركة والأساقفة الكاثوليك في لبنان – بكركي      رئيس حزب اتحاد بيث نهرين الوطني يوضح حقوق شعبنا والايزيديين في مبنى البرلمان الهولندي      الإمارات ترخّص لـ ١٧ كنيسة جديدة      السيد فضل فرج الله رئيس شبكة الإعلام العراقي يزور البطريركية الكلدانية      لبنان- كنيسة الروم الملكيين تطلق برنامجًا مكثفًا لدراسة ونشر وثيقة الاخوة الانسانية من أجل السلام العالمي والتعايش المشترك      زيارة رئيس وزراء اقليم كوردستان مسرور البارزاني الى المجلس الشعبي      السُرياني العالمي خلال تكريم الدكتور جان طعمة، مؤمنين بإننّا نستطيع ان نسترجع تاريخنا الذي سُرق منّا      غبطة البطريرك يونان يحتفل بقداس عيد مار أفرام في دير مار أفرام الرغم – الشبانية      حكومة اقليم كوردستان تتخذ قرارات لمواجهة ارتفاع اسعار البيض وتوجه وفدا لبغداد      ترمب: أي حرب مع إيران لن تدوم طويلاً      تغريم شركة نفط عالمية بـ296 مليون دولار في قضية دفع رشاوى بالعراق      الآثار الإغريقية في اليونان مُهددة.. والسبب!      ريال مدريد يشتري فريق نسائي بالكامل      البابا فرنسيس: الإفخارستيا هي الترياق ضدّ اللامبالاة والكبرياء والجشع      مشكلة أمم أفريقيا "الوحيدة".. ما أسبابها؟ ومتى تنتهي؟      مكتب مسرور بارزاني يصدر توضيحا بخصوص اسماء المرشحين في الحكومة الجديدة      العراق .. حصيلة جديدة لحوادث الحرائق في المحاصيل الزراعية      "داعش" يقترب من الحدود الأمريكية
| مشاهدات : 483 | مشاركات: 0 | 2019-05-30 15:01:28 |

مدرب سان جرمان: نيمار يحتاج "الحنان".. ومبابي يستحق رقم 9

 

عشتار تيفي كوم - سكاي نيوز عربية/

أبرز مدرب باريس سان جرمان، الألماني توماس توخل، أوجه التشابه والاختلاف بين لاعبيه البرازيلي نيمار دا سيلفا والفرنسي كيليان مبابي.

ونقلت صحيفة "ماركا" الإسبانية عن توخل قوله إن نيمار ومبابي متشابهان لكنهما مختلفان في الوقت نفسه، مضيفا "لديهما ثقة هائلة بالنفس.. هذا واضح".

وأشار المدرب الألماني إلى أنه في الوقت الذي يحتاج فيه البرازيلي إلى الشعور بالحنان من الناس المحيطين به من أجل إحراز الأهداف، فإن اللاعب الفرنسي مهووس بتسجيل الأهداف.

وتابع "نيمار طيب وكريم جدا، لكن إذا لم يشعر بأنه محبوب، فإنه لن يقدم أفضل ما لديه، أداء نيمار يعتمد على بيئته ومحيطه".

وأردف قائلا "أما مبابي فيركز بشكل كبير على عمله.. حتى أنه يحسب الأهداف التي يسجلها خلال التدريبات.. يستحق حمل الرقم 9".

وتعني تصريحات توخيل أن مبابي يمكنه اللعب في مركز رأس الحرب الصريح (رقم 9) عوضا عن دوره الحالي حيث يميل أكثر للعب على الجناح الأيسر.

وأضاف "بالرغم من أن عمره لم يتجاوز بعد 20 سنة، لكنه مسؤول ومستقل بالفعل.. إنه رجل جيد ويعرف أنه يريد أن يصبح أفضل لاعب في العالم".

وتروج منابر إعلامية، منذ أيام، لتقارير إخبارية تفيد باقتراب ريال مدريد من التوقيع لنيمار ومبابي، إلا أن رئيس الريال فلورنتينو بيريز قال في مقابلة مع إذاعة "أوندا سيرو" الإسبانية "لم أتحدث مع زيدان ولا مع مبابي ونيمار".

 










اربيل عينكاوه

  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    web@ishtartv.com
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2019
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 1.7571 ثانية