الفاتيكان يحثّ على التسامح والشمولية في مكافحة الإرهاب ضد الأديان      البطريرك ساكو يستقبل مساعد وزير الخارجية الامريكي ديفيد شينكر والسفير الامريكي      غبطة البطريرك يونان يشارك في اجتماع مجلس الرئاسة لمجلس البطاركة والأساقفة الكاثوليك في لبنان – بكركي      رئيس حزب اتحاد بيث نهرين الوطني يوضح حقوق شعبنا والايزيديين في مبنى البرلمان الهولندي      الإمارات ترخّص لـ ١٧ كنيسة جديدة      السيد فضل فرج الله رئيس شبكة الإعلام العراقي يزور البطريركية الكلدانية      لبنان- كنيسة الروم الملكيين تطلق برنامجًا مكثفًا لدراسة ونشر وثيقة الاخوة الانسانية من أجل السلام العالمي والتعايش المشترك      زيارة رئيس وزراء اقليم كوردستان مسرور البارزاني الى المجلس الشعبي      السُرياني العالمي خلال تكريم الدكتور جان طعمة، مؤمنين بإننّا نستطيع ان نسترجع تاريخنا الذي سُرق منّا      غبطة البطريرك يونان يحتفل بقداس عيد مار أفرام في دير مار أفرام الرغم – الشبانية      حكومة اقليم كوردستان تتخذ قرارات لمواجهة ارتفاع اسعار البيض وتوجه وفدا لبغداد      ترمب: أي حرب مع إيران لن تدوم طويلاً      تغريم شركة نفط عالمية بـ296 مليون دولار في قضية دفع رشاوى بالعراق      الآثار الإغريقية في اليونان مُهددة.. والسبب!      ريال مدريد يشتري فريق نسائي بالكامل      البابا فرنسيس: الإفخارستيا هي الترياق ضدّ اللامبالاة والكبرياء والجشع      مشكلة أمم أفريقيا "الوحيدة".. ما أسبابها؟ ومتى تنتهي؟      مكتب مسرور بارزاني يصدر توضيحا بخصوص اسماء المرشحين في الحكومة الجديدة      العراق .. حصيلة جديدة لحوادث الحرائق في المحاصيل الزراعية      "داعش" يقترب من الحدود الأمريكية
| مشاهدات : 566 | مشاركات: 0 | 2019-05-28 10:23:27 |

فينغر يتلاعب بزيدان.. وصورة "تشعل" الإنترنت

فينغر تلاعب بزيدان في مباراة خيرية

 

عشتارتيفي كوم- سكاي نيوز عربية/

 

أشعل المدرب الفرنسي، آرسين فينغر، مواقع التواصل الاجتماعي، كما احتفت به الصحف العالمية بعد تداول صورة على الإنترنت ظهر خلالها وهو يتلاعب بمواطنه زين الدين زيدان، في مواجهة مباشرة بينهما خلال مباراة خيرية لكرة قدم.

وذكرت "سكاي سبورتس" أن الصورة أظهرت أرسين فينغر (69 عاما) المدير الفني السابق لأرسنال وهو يراوغ زين الدين زيدان (46 عاما) المدير الفني الحالي لريال مدريد خلال مباراة خيرية أقيمت بين بعض من جيل منتخب فرنسا الفائز بمونديال 1998، وجيل منتخب الديوك للرغبي 1999، مساء الاثنين، في مدينة بوردو.

وتحول "تويتر" لساحة من التعليقات الساخرة على اللقطة، التي اعتبرها البعض في البداية ليست حقيقية بل صورة تم صناعتها من خلال برنامج تعديل الصور "فوتوشوب"، لظهور فينغر وكأنه صانع ألعاب ثلاثيني يمر من لاعب آخر لا يجاريه في السرعة واللياقة، رغم أن فارق العمر بين فينغر وزيدان 23 عاما.

وبمجرد أن تأكد للجميع أنها صورة حقيقية، انهالت عبارات المديح على مدرب أرسنال السابق، لأناقته والكرة بين قدميه، وأمام واحد من أفضل من داعبوا الكرة في العصر الحديث، والأهم من ذلك، أنه فعل ذلك مع اقترابه من عمر الـ70.

من جانبه، علق زيدان في تعليق مرح: "كنت قريبا من التوقيع معه، لكنه رحل بعيدا".

يذكر أن فينغر لا يزال يبحث عن عمل بعد تركه لتدريب نادي أرسنال بعد 22 عما متواصلة في ستاد الإمارات.










اربيل عينكاوه

  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    web@ishtartv.com
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2019
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 1.8375 ثانية