الفاتيكان يحثّ على التسامح والشمولية في مكافحة الإرهاب ضد الأديان      البطريرك ساكو يستقبل مساعد وزير الخارجية الامريكي ديفيد شينكر والسفير الامريكي      غبطة البطريرك يونان يشارك في اجتماع مجلس الرئاسة لمجلس البطاركة والأساقفة الكاثوليك في لبنان – بكركي      رئيس حزب اتحاد بيث نهرين الوطني يوضح حقوق شعبنا والايزيديين في مبنى البرلمان الهولندي      الإمارات ترخّص لـ ١٧ كنيسة جديدة      السيد فضل فرج الله رئيس شبكة الإعلام العراقي يزور البطريركية الكلدانية      لبنان- كنيسة الروم الملكيين تطلق برنامجًا مكثفًا لدراسة ونشر وثيقة الاخوة الانسانية من أجل السلام العالمي والتعايش المشترك      زيارة رئيس وزراء اقليم كوردستان مسرور البارزاني الى المجلس الشعبي      السُرياني العالمي خلال تكريم الدكتور جان طعمة، مؤمنين بإننّا نستطيع ان نسترجع تاريخنا الذي سُرق منّا      غبطة البطريرك يونان يحتفل بقداس عيد مار أفرام في دير مار أفرام الرغم – الشبانية      حكومة اقليم كوردستان تتخذ قرارات لمواجهة ارتفاع اسعار البيض وتوجه وفدا لبغداد      ترمب: أي حرب مع إيران لن تدوم طويلاً      تغريم شركة نفط عالمية بـ296 مليون دولار في قضية دفع رشاوى بالعراق      الآثار الإغريقية في اليونان مُهددة.. والسبب!      ريال مدريد يشتري فريق نسائي بالكامل      البابا فرنسيس: الإفخارستيا هي الترياق ضدّ اللامبالاة والكبرياء والجشع      مشكلة أمم أفريقيا "الوحيدة".. ما أسبابها؟ ومتى تنتهي؟      مكتب مسرور بارزاني يصدر توضيحا بخصوص اسماء المرشحين في الحكومة الجديدة      العراق .. حصيلة جديدة لحوادث الحرائق في المحاصيل الزراعية      "داعش" يقترب من الحدود الأمريكية
| مشاهدات : 873 | مشاركات: 0 | 2019-05-26 10:43:31 |

البطريرك ساكو في الصلاة للسلام: أم الأحزان تحمل اليوم ظروفنا وقلقنا ولن تتركنا لوحدنا

 

عشتارتيفي كوم- إعلام البطريركية الكلدانية/

 

الدعوة من غبطة أبينا البطريرك الكردينال لويس روفائيل  ساكو، إلى الصلاة من أجل احتواء التوتر القائم في عموم المنطقة، استجابت لها الخورنات الكلدانية ببغداد مؤمنين وكهنة، وذلك في كاتدرائية أم الأحزان، مساء السبت 25 أيار 2019، مع حضور بارز للرهبانيات والسفير البابوي في بغداد، سيادة المطران البيرتو اورتيغا مارتن، المعاون البطريركي سيادة المطران روبرت سعيد جرجيس.

وتضمن اللقاء صلاة الوردية التي علق على أسرارها (أسرار المجد) وقادها كل من غبطة البطريرك وسعادة السفير البابوي، وتخللها النص الانجيلي انشودة مريم: تعظم نفسي الرب، ثم طاف المؤمنون الذي، امتلأت بهم الكنيسة، بزياح في جوانب الكنيسة ووسطها، حاملين الشموع، مع ابتهالات الطلبات )كيرياليسون( ثم صلاة السهرانة، رنمها الاب نشأت بصوته المغرّد، واختتم اللقاء بالبركة الختامية للأحبار الثلاث، ولدى الخروج من هذا العرس الروحي، عبر المؤمنون عن ارتياحهم الكبير لهذه الأجواء، ملتفين بمحبة  حوالي الاكليروس ، بروح الرجاء المسيحي الواثق، على وفق كلمات غبطة البطريرك  عن بشفاعة السيدة مريم العذراء، شفيعة كنيسة أم الأحزان بأن هذه الأم تحمل اليوم ظروفنا وقلقنا ولن تتركنا لوحدنا.

 















اربيل عينكاوه

  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    web@ishtartv.com
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2019
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 1.9609 ثانية