الفاتيكان يحثّ على التسامح والشمولية في مكافحة الإرهاب ضد الأديان      البطريرك ساكو يستقبل مساعد وزير الخارجية الامريكي ديفيد شينكر والسفير الامريكي      غبطة البطريرك يونان يشارك في اجتماع مجلس الرئاسة لمجلس البطاركة والأساقفة الكاثوليك في لبنان – بكركي      رئيس حزب اتحاد بيث نهرين الوطني يوضح حقوق شعبنا والايزيديين في مبنى البرلمان الهولندي      الإمارات ترخّص لـ ١٧ كنيسة جديدة      السيد فضل فرج الله رئيس شبكة الإعلام العراقي يزور البطريركية الكلدانية      لبنان- كنيسة الروم الملكيين تطلق برنامجًا مكثفًا لدراسة ونشر وثيقة الاخوة الانسانية من أجل السلام العالمي والتعايش المشترك      زيارة رئيس وزراء اقليم كوردستان مسرور البارزاني الى المجلس الشعبي      السُرياني العالمي خلال تكريم الدكتور جان طعمة، مؤمنين بإننّا نستطيع ان نسترجع تاريخنا الذي سُرق منّا      غبطة البطريرك يونان يحتفل بقداس عيد مار أفرام في دير مار أفرام الرغم – الشبانية      حكومة اقليم كوردستان تتخذ قرارات لمواجهة ارتفاع اسعار البيض وتوجه وفدا لبغداد      ترمب: أي حرب مع إيران لن تدوم طويلاً      تغريم شركة نفط عالمية بـ296 مليون دولار في قضية دفع رشاوى بالعراق      الآثار الإغريقية في اليونان مُهددة.. والسبب!      ريال مدريد يشتري فريق نسائي بالكامل      البابا فرنسيس: الإفخارستيا هي الترياق ضدّ اللامبالاة والكبرياء والجشع      مشكلة أمم أفريقيا "الوحيدة".. ما أسبابها؟ ومتى تنتهي؟      مكتب مسرور بارزاني يصدر توضيحا بخصوص اسماء المرشحين في الحكومة الجديدة      العراق .. حصيلة جديدة لحوادث الحرائق في المحاصيل الزراعية      "داعش" يقترب من الحدود الأمريكية
| مشاهدات : 959 | مشاركات: 0 | 2019-05-25 10:15:03 |

غبطة البطريرك يونان يستقبل رسميين وكنسيين وجموع من المؤمنين في سوردتاليا - السويد

 

عشتار تيفي كوم - بطريركية السريان الكاثوليك/

مساء يوم الجمعة ٢٤ أيّار ٢٠١٩، استقبل غبطة أبينا البطريرك مار اغناطيوس يوسف الثالث يونان بطريرك السريان الكاثوليك الأنطاكي، رسميين وكنسيين وجموع من المؤمنين الذين قَدِموا لنيل بركته، وذلك في قاعة البطريرك مار اغناطيوس يوسف الثالث يونان بكنيسة مار أسيا الحكيم في مدينة سودرتاليا - السويد.

    كان في مقدّمة الحضور سعادة سفير الجمهورية اللبنانية حسن صالح، وسعادة القائمة بأعمال سفارة الجمهورية العربية السورية عبير جرف، ورؤساء الكنائس في سودرتاليا أو ممثّلوهم، وجموع من المؤمنين من أبناء الرعية السريانية الكاثوليكية في سودرتاليا، إلى جانب أعضاء مجلس الرعية وشمامستها والجوقة والأخويات وفرق الشبيبة وجميع العاملين في الرعية.

    بارك غبطته الحاضرين، ووجّه إليهم كلمة أبوية شكرهم فيها على حضورهم، مشجّعاً إيّاهم على متابعة المسيرة في الإلتزام بالإيمان بالرب يسوع وبتعاليم الكنيسة والأمانة لتقاليدهم المشرقية العريقة.

    والتقط الجميع مع غبطته الصور التذكارية تخليداً لهذه المناسبة، في جوّ من الفرح العارم بلقاء الأبناء بأبيهم الروحي.

    رافق غبطتَه أصحابُ السيادة: مار اقليميس يوسف حنّوش مطران أبرشية القاهرة والنائب البطريركي على السودان، ومار ديونوسيوس أنطوان شهدا رئيس أساقفة حلب، ومار ثيوفيلوس فيليب بركات رئيس أساقفة حمص وحماة والنبك، والأب رامي قبلان الزائر الرسولي في أوروبا، والأب حبيب مراد أمين سرّ البطريركية.

    كما حضر أيضاً من كنيستنا السريانية الكاثوليكية: الأب بول قس داود كاهن الرعية، والآباء الكهنة الذين يخدمون رعايانا وإرسالياتنا في السويد: الخوراسقف إدريس حنّا، الأب حسام شعبو، والأب عمّار باهينا.

 










اربيل عينكاوه

  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    web@ishtartv.com
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2019
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 2.0644 ثانية