الفاتيكان يحثّ على التسامح والشمولية في مكافحة الإرهاب ضد الأديان      البطريرك ساكو يستقبل مساعد وزير الخارجية الامريكي ديفيد شينكر والسفير الامريكي      غبطة البطريرك يونان يشارك في اجتماع مجلس الرئاسة لمجلس البطاركة والأساقفة الكاثوليك في لبنان – بكركي      رئيس حزب اتحاد بيث نهرين الوطني يوضح حقوق شعبنا والايزيديين في مبنى البرلمان الهولندي      الإمارات ترخّص لـ ١٧ كنيسة جديدة      السيد فضل فرج الله رئيس شبكة الإعلام العراقي يزور البطريركية الكلدانية      لبنان- كنيسة الروم الملكيين تطلق برنامجًا مكثفًا لدراسة ونشر وثيقة الاخوة الانسانية من أجل السلام العالمي والتعايش المشترك      زيارة رئيس وزراء اقليم كوردستان مسرور البارزاني الى المجلس الشعبي      السُرياني العالمي خلال تكريم الدكتور جان طعمة، مؤمنين بإننّا نستطيع ان نسترجع تاريخنا الذي سُرق منّا      غبطة البطريرك يونان يحتفل بقداس عيد مار أفرام في دير مار أفرام الرغم – الشبانية      حكومة اقليم كوردستان تتخذ قرارات لمواجهة ارتفاع اسعار البيض وتوجه وفدا لبغداد      ترمب: أي حرب مع إيران لن تدوم طويلاً      تغريم شركة نفط عالمية بـ296 مليون دولار في قضية دفع رشاوى بالعراق      الآثار الإغريقية في اليونان مُهددة.. والسبب!      ريال مدريد يشتري فريق نسائي بالكامل      البابا فرنسيس: الإفخارستيا هي الترياق ضدّ اللامبالاة والكبرياء والجشع      مشكلة أمم أفريقيا "الوحيدة".. ما أسبابها؟ ومتى تنتهي؟      مكتب مسرور بارزاني يصدر توضيحا بخصوص اسماء المرشحين في الحكومة الجديدة      العراق .. حصيلة جديدة لحوادث الحرائق في المحاصيل الزراعية      "داعش" يقترب من الحدود الأمريكية
| مشاهدات : 882 | مشاركات: 0 | 2019-05-25 10:12:30 |

بدء أعمال الجمعية العمومية لكاريتاس الدولية بمشاركة وفود من 152 دولة

 

عشتار تيفي كوم - ابونا/

انطلقت ، قرب حاضرة الفاتيكان، أعمال الجمعية العمومية للكاريتاس الدولي، حيث تم تجديد الرئاسة للكاردينال لويس تاغله، كاردينال الفلبين. وتم التعريف بالدول المشاركة وعددها 152 دولة ممثلة في أكبر هيئة إغاثة إنسانية في العالم، بمشاركة 420 مشاركًا ومشاركة من الدول الحاضرة.

وفي أول كلمته له بعد موافقة البابا فرنسيس على إعادة انتخابه رئيسًا للكاريتاس الدولي لمدة اربع سنوات جديدة، قال الكاردينال لويس تاغله: "إن الأسقف أو الكاردينال الذي يقول بأنه مكتف بذاته، وليس بحاجة إلى التعلم المستمر، يحكم على نفسه ببداية النهاية. لذلك ساكون بينكم تلميذًا".

وتم تقديم نشيد كاريتاس، لأول مرة، بعنوان: "كاريتاس سر المحبة".

وبعد كلمة الترحيب من الكاردينال تاغله، ألقى الكاردينال بيتر توركسن، رئيس الدائرة الفاتيكانية لتعزيز التنمية البشرية المتكاملة، كلمة حول العمل الاجتماعي في الكنيسة، كما ألقى الأمين العام ميشال روي تقريره السنوي العام.

وفي ختام أعمال اليوم الأول للجمعية العمومية، أقامت كاريتاس الدولية قداسًا ترأسه باللغة الاسبانية المطران الفنزويلي خوسيه لويس أيالا، وشارك به الكرادلة والأساقفة والكهنة، وجمهور المشاركين من 152 دولة. وركز المطران في العظة على أن يغرف العامل في الكاريتاس من علاقته القوية بالرب ما يعينه على أعمال المحبة تجاه القريب.

 










اربيل عينكاوه

  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    web@ishtartv.com
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2019
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 2.3393 ثانية