أول تعليق من كاهن كنيسة سيدني عقب "الهجوم الإرهابي"      مصدر: والد المشتبه به في هجوم كنيسة سيدني لم يشهد أي علامات تطرف على ابنه      أستراليا.. الشرطة تؤكد الطابع "الإرهابي" لهجوم في كنيسة      السوداني يسعى إلى حل التداعيات الناجمة عن سحب المرسوم الجمهوري الخاص بتعيين غبطة الكاردينال ساكو      العيادة الطبية المتنقلة التابعة للمجلس الشعبي تزور قرية بيرسفي      مارتن منّا: هناك محاولات لإعلان التوأمة بين عنكاوا و وستيرلينغ هايتس الأميركية      اللقاء العام لمجلس الرهبنات الكاثوليكيّة في العراق/ أربيل      غبطة البطريرك ساكو يستقبل السفير الفرنسي لدى جمهورية العراق      قناة عشتار الفضائية تتمنى الشفاءالعاجل للمطران مار ماري عمانوئيل      محافظ نينوى يزور مطرانية القوش      السبب الحقيقي وراء انقطاع خدمات Meta المستمر      جدل حول آثار جانبية حادة لاستخدام الأدوية المضادة للذهان لتخفيف الزهايمر      مايلز كاغينز‏: الحوار حول استئناف تصدير نفط إقليم كوردستان سيبدأ قريباً      إلزام يوفنتوس بدفع 9.7 مليون يورو كرواتب متأخرة لرونالدو      العراق يسعى لتوقيع بروتوكول المياه خلال زيارة أردوغان      وزير الخارجية التركي: حماس مستعدة لإغلاق جناحها العسكري إذا أقيمت الدولة الفلسطينية      مفاجأة ... 5 أنواع من الفواكه تحتوي على نسبة عالية من البروتين      نتائج بطولة (رواد برطلي الثانية) بكرة القدم الخماسية – يوم الثلاثاء      نيجيرفان بارزاني: الوضع في الشرق الأوسط مرشّح للأسوأ إن لم يبدأ حوار بين جميع الأطراف      10 الاف عن كل يوم.. البرلمان ينظر بمقترح "بيع الحريّة" للمحكومين
| مشاهدات : 1395 | مشاركات: 0 | 2019-05-24 10:52:09 |

ريال مدريد.. جملة واحدة يرددها الجميع داخل غرفة الملابس

 

عشتار تيفي كوم - سكاي نيوز عربية/

قضى المدرب الفرنسي زين الدين زيدان، الأسابيع الثلاثة الماضية، في عقد اجتماعات ثنائية مع لاعبي ريال مدريد، للحديث عن مستقبلهم داخل النادي.

وقالت صحيفة "ماركا" الإسبانية إن بعض الاجتماعات شهدت مناوشات، مع إصرار كل اللاعبين على ترديد جملة واحدة "أريد البقاء في ريال مدريد"، مضيفة "كانت هذه العبارة الأكثر ترددا في غرفة تبديل الملابس،.. عمليا، لا أحد يريد مغادرة الفريق".

وتابعت "رغم هذا الإصرار، إلا أن رحيل بعض اللاعبين بات مؤكدا، مثل داني سيبايوس وكيلور نافاس وماركوس يورينتي".

وفيما يلي وضع عدد من اللاعبين الذين يريدون، بصرف النظر عن أي ظرف، البقاء داخل أسوار "سانتياغو برنابيو"..

رفائيل فاران: كان اللاعب يفكر، خلال شهر مارس الماضي، في الرحيل، إلا أنه قبل أيام صرح لصحيفة "ماركا" قائلا "أريد البقاء في الريال لموسم آخر". هذا التصريح جعل إدارة النادي الملكي مترددة قبل حسم موقفها.

غاريث بيل: وصفت "ماركا" قضية بيل بـ"الأكثر تعقيدا خلال هذا الصيف"، على اعتبار أن زيدان سبق وأن صرح أنه لا ينوي الاعتماد مستقبلا على اللاعب الويلزي، لكن الأخير يصر على إكمال عقده، الذي ينتهي بعد 3 سنوات. ولا يزال وكيل أعمال بيل، جوناثان بارنت، يخوض المفاوضات مع إدارة الريال.

ماريانو دياز: واحد من بين اللاعبين الذين يأمل النادي في أن يغادروا، لكن اللاعب الإسباني مصر على البقاء بين أسوار الفريق الريالي، حيث قال "أريد أن أستمر مع فريق حياتي، أريد الاستفادة إلى أقصى حد. لدي طموح وأريد أن أثبت نفسي هنا".

توني كروس: جدد عقده مع فريق العاصمة الإسبانية، مما يعني أنه لن يغادر خلال الانتقالات الصيفية.

ناتشو: اللاعب البالغ من العمر 29 عاما سيجدد عقده بصفة رسمية مع النادي خلال الأيام القليلة المقبلة، وفق مصادر "ماركا".

مارسيلو: اللاعب البرازيلي مستمر مع الفريق، وزيدان طمأنه خلال المحادثات الثنائية بشأن مستقبله.

إيسكو: صرح بأنه يريد البقاء، بغض النظر عن أي عروض محتملة. اللاعب يخطط لضمان مكانة رسمية ضمن تشكيلة زيدان في الموسم المقبل.










أربيل - عنكاوا

  • موقع القناة:
    www.ishtartv.com
  • البريد الألكتروني: web@ishtartv.com
  • لارسال مقالاتكم و ارائكم: article@ishtartv.com
  • لعرض صوركم: photo@ishtartv.com
  • هاتف الموقع: 009647516234401
  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2024
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 0.6151 ثانية