الفاتيكان يحثّ على التسامح والشمولية في مكافحة الإرهاب ضد الأديان      البطريرك ساكو يستقبل مساعد وزير الخارجية الامريكي ديفيد شينكر والسفير الامريكي      غبطة البطريرك يونان يشارك في اجتماع مجلس الرئاسة لمجلس البطاركة والأساقفة الكاثوليك في لبنان – بكركي      رئيس حزب اتحاد بيث نهرين الوطني يوضح حقوق شعبنا والايزيديين في مبنى البرلمان الهولندي      الإمارات ترخّص لـ ١٧ كنيسة جديدة      السيد فضل فرج الله رئيس شبكة الإعلام العراقي يزور البطريركية الكلدانية      لبنان- كنيسة الروم الملكيين تطلق برنامجًا مكثفًا لدراسة ونشر وثيقة الاخوة الانسانية من أجل السلام العالمي والتعايش المشترك      زيارة رئيس وزراء اقليم كوردستان مسرور البارزاني الى المجلس الشعبي      السُرياني العالمي خلال تكريم الدكتور جان طعمة، مؤمنين بإننّا نستطيع ان نسترجع تاريخنا الذي سُرق منّا      غبطة البطريرك يونان يحتفل بقداس عيد مار أفرام في دير مار أفرام الرغم – الشبانية      حكومة اقليم كوردستان تتخذ قرارات لمواجهة ارتفاع اسعار البيض وتوجه وفدا لبغداد      ترمب: أي حرب مع إيران لن تدوم طويلاً      تغريم شركة نفط عالمية بـ296 مليون دولار في قضية دفع رشاوى بالعراق      الآثار الإغريقية في اليونان مُهددة.. والسبب!      ريال مدريد يشتري فريق نسائي بالكامل      البابا فرنسيس: الإفخارستيا هي الترياق ضدّ اللامبالاة والكبرياء والجشع      مشكلة أمم أفريقيا "الوحيدة".. ما أسبابها؟ ومتى تنتهي؟      مكتب مسرور بارزاني يصدر توضيحا بخصوص اسماء المرشحين في الحكومة الجديدة      العراق .. حصيلة جديدة لحوادث الحرائق في المحاصيل الزراعية      "داعش" يقترب من الحدود الأمريكية
| مشاهدات : 509 | مشاركات: 0 | 2019-05-24 10:52:09 |

ريال مدريد.. جملة واحدة يرددها الجميع داخل غرفة الملابس

 

عشتار تيفي كوم - سكاي نيوز عربية/

قضى المدرب الفرنسي زين الدين زيدان، الأسابيع الثلاثة الماضية، في عقد اجتماعات ثنائية مع لاعبي ريال مدريد، للحديث عن مستقبلهم داخل النادي.

وقالت صحيفة "ماركا" الإسبانية إن بعض الاجتماعات شهدت مناوشات، مع إصرار كل اللاعبين على ترديد جملة واحدة "أريد البقاء في ريال مدريد"، مضيفة "كانت هذه العبارة الأكثر ترددا في غرفة تبديل الملابس،.. عمليا، لا أحد يريد مغادرة الفريق".

وتابعت "رغم هذا الإصرار، إلا أن رحيل بعض اللاعبين بات مؤكدا، مثل داني سيبايوس وكيلور نافاس وماركوس يورينتي".

وفيما يلي وضع عدد من اللاعبين الذين يريدون، بصرف النظر عن أي ظرف، البقاء داخل أسوار "سانتياغو برنابيو"..

رفائيل فاران: كان اللاعب يفكر، خلال شهر مارس الماضي، في الرحيل، إلا أنه قبل أيام صرح لصحيفة "ماركا" قائلا "أريد البقاء في الريال لموسم آخر". هذا التصريح جعل إدارة النادي الملكي مترددة قبل حسم موقفها.

غاريث بيل: وصفت "ماركا" قضية بيل بـ"الأكثر تعقيدا خلال هذا الصيف"، على اعتبار أن زيدان سبق وأن صرح أنه لا ينوي الاعتماد مستقبلا على اللاعب الويلزي، لكن الأخير يصر على إكمال عقده، الذي ينتهي بعد 3 سنوات. ولا يزال وكيل أعمال بيل، جوناثان بارنت، يخوض المفاوضات مع إدارة الريال.

ماريانو دياز: واحد من بين اللاعبين الذين يأمل النادي في أن يغادروا، لكن اللاعب الإسباني مصر على البقاء بين أسوار الفريق الريالي، حيث قال "أريد أن أستمر مع فريق حياتي، أريد الاستفادة إلى أقصى حد. لدي طموح وأريد أن أثبت نفسي هنا".

توني كروس: جدد عقده مع فريق العاصمة الإسبانية، مما يعني أنه لن يغادر خلال الانتقالات الصيفية.

ناتشو: اللاعب البالغ من العمر 29 عاما سيجدد عقده بصفة رسمية مع النادي خلال الأيام القليلة المقبلة، وفق مصادر "ماركا".

مارسيلو: اللاعب البرازيلي مستمر مع الفريق، وزيدان طمأنه خلال المحادثات الثنائية بشأن مستقبله.

إيسكو: صرح بأنه يريد البقاء، بغض النظر عن أي عروض محتملة. اللاعب يخطط لضمان مكانة رسمية ضمن تشكيلة زيدان في الموسم المقبل.










اربيل عينكاوه

  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    web@ishtartv.com
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2019
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 2.1456 ثانية