الفاتيكان يحثّ على التسامح والشمولية في مكافحة الإرهاب ضد الأديان      البطريرك ساكو يستقبل مساعد وزير الخارجية الامريكي ديفيد شينكر والسفير الامريكي      غبطة البطريرك يونان يشارك في اجتماع مجلس الرئاسة لمجلس البطاركة والأساقفة الكاثوليك في لبنان – بكركي      رئيس حزب اتحاد بيث نهرين الوطني يوضح حقوق شعبنا والايزيديين في مبنى البرلمان الهولندي      الإمارات ترخّص لـ ١٧ كنيسة جديدة      السيد فضل فرج الله رئيس شبكة الإعلام العراقي يزور البطريركية الكلدانية      لبنان- كنيسة الروم الملكيين تطلق برنامجًا مكثفًا لدراسة ونشر وثيقة الاخوة الانسانية من أجل السلام العالمي والتعايش المشترك      زيارة رئيس وزراء اقليم كوردستان مسرور البارزاني الى المجلس الشعبي      السُرياني العالمي خلال تكريم الدكتور جان طعمة، مؤمنين بإننّا نستطيع ان نسترجع تاريخنا الذي سُرق منّا      غبطة البطريرك يونان يحتفل بقداس عيد مار أفرام في دير مار أفرام الرغم – الشبانية      حكومة اقليم كوردستان تتخذ قرارات لمواجهة ارتفاع اسعار البيض وتوجه وفدا لبغداد      ترمب: أي حرب مع إيران لن تدوم طويلاً      تغريم شركة نفط عالمية بـ296 مليون دولار في قضية دفع رشاوى بالعراق      الآثار الإغريقية في اليونان مُهددة.. والسبب!      ريال مدريد يشتري فريق نسائي بالكامل      البابا فرنسيس: الإفخارستيا هي الترياق ضدّ اللامبالاة والكبرياء والجشع      مشكلة أمم أفريقيا "الوحيدة".. ما أسبابها؟ ومتى تنتهي؟      مكتب مسرور بارزاني يصدر توضيحا بخصوص اسماء المرشحين في الحكومة الجديدة      العراق .. حصيلة جديدة لحوادث الحرائق في المحاصيل الزراعية      "داعش" يقترب من الحدود الأمريكية
| مشاهدات : 826 | مشاركات: 0 | 2019-05-21 11:18:49 |

السينودس المقدس لكنيسة المشرق الآشورية، يصادق على اختيار الاب إسحاق أدونيه تمرس، لنيل الدرجة الاسقفية على ابرشيات بغداد، جورجيا واوكرانيا

 

 عشتارتيفي كوم/

 

صادق اعضاء السينودس المقدس لكنيسة المشرق الآشورية والذي عقد في كنيسة مار يوخنا المعمذان في أربيل عينكاوا، تحت رئاسة قداسة البطريرك، مار كيوركيس الثالث صليوا، بطريرك كنيسة المشرق الآشورية في العالم، للفترة من 13 – 18 آيار 2019، على اختيار الاب إسحاق أدونيه تمرس، لنيل الدرجة الاسقفية على أبرشيات بغداد وجورجيا واوكرانيا، بتاريخ 3/11/2019.

 

سيرة حياة الأب إسحاق أدونيه تمرس

من مواليد أربيل عام 1977

والده هو السيد أدونية تمرس كوركيس

ووالدته المرحومة جوليت أيو أسكندر

له أخ واحد وثلاث أخوات

دخل الى المدرسة الكهنوتية (دير بغداد الكهنوتي) عام 1989

أكمل الدراسة الابتدائية في أربيل والمتوسطة والثانوية في بغداد عام 1998.

رسم شماساً رسائلياً عام 1995، في كنيسة مار كوركيس بغداد-دورة من قبل قداسة ابينا البطريرك مار كيوركيس الثالث صليوا، (مطرافوليط في ذلك الوقت).

رسم شماساً انجيلياً عام 2000، في كنيسة مريم العذراء في دهوك من قبل نيافة الأسقف مار أسحق يوسف السامي الاحترام.

رسم كاهناً لكنيسة المشرق الاشورية لجمهورية أرمينيا، بتاريخ 27-09-2002، على يد نيافة الاسقف مار اسحق في كنيسة مار كيوركيس في أربيل.

خدم لمدة 12 عاماً، في كل من روسيا وأوكرانيا وأرمينيا.

حصل على شهادة البكالوريوس في اللاهوت، من كلية بابل للفلسفة واللاهوت، عن جامعة أوربنيانة. سنة 2017.

حصل على شهادة الماجستير في الفلسفة من جامعة سانت كلمينتس، عام 2015.

حصل على شهادة بكالوريوس ثانية في فلسفة من جامعة سانت كلمنتس، عام 2007.

يعمل حالياً في مؤسسة البابا يوحنا ٢٣ وهو معهد أبحاث متخصص في المسيحية والاديان الاخرى في بولونيا، ايطاليا.

كاتب وله العديد من المقالات المنشورة في مجلتي الليوتورجية وكنيسة بيث كوخي

أصدر لحد الان كتابين مطبوعين في الفهرسة، احدهما عن المزامير والثاني عن الالحان الطقسية.

 

مكتب الاعلام والثقافة  لكنيسة المشرق الآشورية في سيدني










اربيل عينكاوه

  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    web@ishtartv.com
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2019
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 2.1006 ثانية