الفاتيكان يحثّ على التسامح والشمولية في مكافحة الإرهاب ضد الأديان      البطريرك ساكو يستقبل مساعد وزير الخارجية الامريكي ديفيد شينكر والسفير الامريكي      غبطة البطريرك يونان يشارك في اجتماع مجلس الرئاسة لمجلس البطاركة والأساقفة الكاثوليك في لبنان – بكركي      رئيس حزب اتحاد بيث نهرين الوطني يوضح حقوق شعبنا والايزيديين في مبنى البرلمان الهولندي      الإمارات ترخّص لـ ١٧ كنيسة جديدة      السيد فضل فرج الله رئيس شبكة الإعلام العراقي يزور البطريركية الكلدانية      لبنان- كنيسة الروم الملكيين تطلق برنامجًا مكثفًا لدراسة ونشر وثيقة الاخوة الانسانية من أجل السلام العالمي والتعايش المشترك      زيارة رئيس وزراء اقليم كوردستان مسرور البارزاني الى المجلس الشعبي      السُرياني العالمي خلال تكريم الدكتور جان طعمة، مؤمنين بإننّا نستطيع ان نسترجع تاريخنا الذي سُرق منّا      غبطة البطريرك يونان يحتفل بقداس عيد مار أفرام في دير مار أفرام الرغم – الشبانية      حكومة اقليم كوردستان تتخذ قرارات لمواجهة ارتفاع اسعار البيض وتوجه وفدا لبغداد      ترمب: أي حرب مع إيران لن تدوم طويلاً      تغريم شركة نفط عالمية بـ296 مليون دولار في قضية دفع رشاوى بالعراق      الآثار الإغريقية في اليونان مُهددة.. والسبب!      ريال مدريد يشتري فريق نسائي بالكامل      البابا فرنسيس: الإفخارستيا هي الترياق ضدّ اللامبالاة والكبرياء والجشع      مشكلة أمم أفريقيا "الوحيدة".. ما أسبابها؟ ومتى تنتهي؟      مكتب مسرور بارزاني يصدر توضيحا بخصوص اسماء المرشحين في الحكومة الجديدة      العراق .. حصيلة جديدة لحوادث الحرائق في المحاصيل الزراعية      "داعش" يقترب من الحدود الأمريكية
| مشاهدات : 967 | مشاركات: 0 | 2019-05-19 09:55:18 |

الكردينال ساكو للقائم بأعمال السفارة الأمريكية: المنطقة لا تتحمل حربا اخرى

 

 عشتارتيفي كوم- اعلام البطريركية الكلدانية/

 

استقبل صباح السبت 18 أيار 2019 في مقر البطريركية بالمنصور، صاحب الغبطة والنيافة البطريرك الكردينال لويس روفائيل ساكو القائم بأعمال سفارة الولايات المتحدة الأمريكية في العراق السيد جوي هود والوفد المرافق له.

ودار الحديث حول الأوضاع الراهنة حيث أشار غبطته إلى أن المنطقة لا تتحمل حربا، ستكون كارثية على الكل، وانه ينبغي العمل على  التهدئة واعتماد أسلوب الحوار الحضاري وخصوصا تجنب الحلول العسكرية. ومن ناحية أخرى  بيّن غبطته  أهمية متابعة عملية إعمار المدن التي دمرت، وذلك لتشجيع المهجرين على العودة. وشكره على زيارته الميدانية لبعض بلدات سهل نينوى,

ومن جانبه أشار القائم بأعمال السفارة إلى أهمية ما طرحه نيافة الكردينال وأن الولايات المتحدة واعية بذلك. وبخصوص عملية الإعمار  ذكر أنه زار بعض بلدات سهل نينوى وتابع  بنفسه العمل في إصلاح البيوت التي دمرتها عصائب الدولة الإسلامية.

وفي شأن متصل رأى الجانبان أهمية دعم الجيش العراقي والشرطة الوطنية وتعزيز دورهما في فرض  القانون  وهيبة الدولة وحماية البلاد ومحاربة الفساد.

و حضر اللقاء سيادة المعاون البطريركي المطران روبرت سعيد جرجيس وسكرتير الكردينال الأب نويل فرمان والدكتورة اخلاص مقدسي، امينة سر البطريركية.













اربيل عينكاوه

  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    web@ishtartv.com
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2019
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 2.1854 ثانية