الفاتيكان يحثّ على التسامح والشمولية في مكافحة الإرهاب ضد الأديان      البطريرك ساكو يستقبل مساعد وزير الخارجية الامريكي ديفيد شينكر والسفير الامريكي      غبطة البطريرك يونان يشارك في اجتماع مجلس الرئاسة لمجلس البطاركة والأساقفة الكاثوليك في لبنان – بكركي      رئيس حزب اتحاد بيث نهرين الوطني يوضح حقوق شعبنا والايزيديين في مبنى البرلمان الهولندي      الإمارات ترخّص لـ ١٧ كنيسة جديدة      السيد فضل فرج الله رئيس شبكة الإعلام العراقي يزور البطريركية الكلدانية      لبنان- كنيسة الروم الملكيين تطلق برنامجًا مكثفًا لدراسة ونشر وثيقة الاخوة الانسانية من أجل السلام العالمي والتعايش المشترك      زيارة رئيس وزراء اقليم كوردستان مسرور البارزاني الى المجلس الشعبي      السُرياني العالمي خلال تكريم الدكتور جان طعمة، مؤمنين بإننّا نستطيع ان نسترجع تاريخنا الذي سُرق منّا      غبطة البطريرك يونان يحتفل بقداس عيد مار أفرام في دير مار أفرام الرغم – الشبانية      حكومة اقليم كوردستان تتخذ قرارات لمواجهة ارتفاع اسعار البيض وتوجه وفدا لبغداد      ترمب: أي حرب مع إيران لن تدوم طويلاً      تغريم شركة نفط عالمية بـ296 مليون دولار في قضية دفع رشاوى بالعراق      الآثار الإغريقية في اليونان مُهددة.. والسبب!      ريال مدريد يشتري فريق نسائي بالكامل      البابا فرنسيس: الإفخارستيا هي الترياق ضدّ اللامبالاة والكبرياء والجشع      مشكلة أمم أفريقيا "الوحيدة".. ما أسبابها؟ ومتى تنتهي؟      مكتب مسرور بارزاني يصدر توضيحا بخصوص اسماء المرشحين في الحكومة الجديدة      العراق .. حصيلة جديدة لحوادث الحرائق في المحاصيل الزراعية      "داعش" يقترب من الحدود الأمريكية
| مشاهدات : 556 | مشاركات: 0 | 2019-05-18 12:39:17 |

سفاح" العراق واثقٌ من تتويج هذا المنتخب العربي بكأس أمم أفريقيا

العراقي يونس محمود (Getty)

 

عشتارتيفي كوم- العربي الجديد/

 

كشف يونس محمود، نجم هجوم المنتخب العراقي السابق، عن ترشيحاته حول هوية المنتخب العربي الذي قد يتوج بكأس أمم أفريقيا، المقررة في مصر الصيف المقبل، التي ستشهد وجوداً عربياً مميزاً، بعد تأهل المغرب والجزائر وتونس ومصر وموريتانيا، في نسخة ستشهد مشاركة أقوى المنتخبات الأفريقية.


وأعرب هداف نادي الغرافة القطري السابق عن رغبته في رؤية منتخب عربي يتوج بلقب المسابقة، إذ رشح محمود في تصريحات لصحيفة "كورة نيوز" الجزائرية المنتخب الجزائري لحمل التاج هذه المرة، بفضل كفاءة المدرب جمال بلماضي.

وقال اللاعب الملقب بـ "السفّاح" نظير أهدافه الكثيرة التي كان يسجلها ويهزم المدافعين: "أرشح مصر والجزائر للتتويج بلقب كأس أمم أفريقيا، لكن هذا لا ينفي وجود منتخبات أخرى قادرة على صنع الحدث، على غرار غانا وتونس، ويبقى فارق الاستقرار لصالح منتخب "الفراعنة" في الوقت الحالي".

وواصل: "رؤية وطموح المدرب جمال بلماضي في هذه البطولة قادران على صنع الفارق في النسخة المقبلة، وهذه النقطة التي جعلتني أرشح الجزائر للتتويج، رغم المشاكل التي كانت تعانيها في الماضي القريب".

ويبدو أن معرفة محمود ومتابعته الكبيرة للدوري القطري، الذي تألق فيه بلماضي كمدرب مع نادي لخويا أو منتخب "العنابي"، جعلتاه يضع ثقته الكبيرة في قدرة "محاربي الصحراء" على تجاوز جميع العقبات.

وأضاف: "يعجبني في بلماضي اجتهاده وحماسه، وكذلك قربه الكبير من اللاعبين، وهي العقلية الأنسب لتحقيق النجاح، كما أن خبرته ترشحه ليقدم الكثير للجزائر، في المواعيد المقبلة، وسيكون ذلك بداية من كأس أفريقيا".

وسيواجه المنتخب الجزائري منتخب السنغال المرشح بقوة للتتويج باللقب، في ظل التشكيلة الرائعة من اللاعبين التي يمتلكها، على غرار مدافع نابولي كاليدو كوليبالي ومهاجم ليفربول ساديو مانيه، إضافة إلى المنتخبين الكيني والتنزاني.










اربيل عينكاوه

  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    web@ishtartv.com
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2019
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 1.9855 ثانية