الفاتيكان يحثّ على التسامح والشمولية في مكافحة الإرهاب ضد الأديان      البطريرك ساكو يستقبل مساعد وزير الخارجية الامريكي ديفيد شينكر والسفير الامريكي      غبطة البطريرك يونان يشارك في اجتماع مجلس الرئاسة لمجلس البطاركة والأساقفة الكاثوليك في لبنان – بكركي      رئيس حزب اتحاد بيث نهرين الوطني يوضح حقوق شعبنا والايزيديين في مبنى البرلمان الهولندي      الإمارات ترخّص لـ ١٧ كنيسة جديدة      السيد فضل فرج الله رئيس شبكة الإعلام العراقي يزور البطريركية الكلدانية      لبنان- كنيسة الروم الملكيين تطلق برنامجًا مكثفًا لدراسة ونشر وثيقة الاخوة الانسانية من أجل السلام العالمي والتعايش المشترك      زيارة رئيس وزراء اقليم كوردستان مسرور البارزاني الى المجلس الشعبي      السُرياني العالمي خلال تكريم الدكتور جان طعمة، مؤمنين بإننّا نستطيع ان نسترجع تاريخنا الذي سُرق منّا      غبطة البطريرك يونان يحتفل بقداس عيد مار أفرام في دير مار أفرام الرغم – الشبانية      حكومة اقليم كوردستان تتخذ قرارات لمواجهة ارتفاع اسعار البيض وتوجه وفدا لبغداد      ترمب: أي حرب مع إيران لن تدوم طويلاً      تغريم شركة نفط عالمية بـ296 مليون دولار في قضية دفع رشاوى بالعراق      الآثار الإغريقية في اليونان مُهددة.. والسبب!      ريال مدريد يشتري فريق نسائي بالكامل      البابا فرنسيس: الإفخارستيا هي الترياق ضدّ اللامبالاة والكبرياء والجشع      مشكلة أمم أفريقيا "الوحيدة".. ما أسبابها؟ ومتى تنتهي؟      مكتب مسرور بارزاني يصدر توضيحا بخصوص اسماء المرشحين في الحكومة الجديدة      العراق .. حصيلة جديدة لحوادث الحرائق في المحاصيل الزراعية      "داعش" يقترب من الحدود الأمريكية
| مشاهدات : 165 | مشاركات: 0 | 2019-05-17 10:35:25 |

قبل صفارة النهاية: "آس" تكشف أولى صفقات ريال مدريد

 

عشتارتيفي كوم- عرب48/

 

يسعى فريق ريال مدريد الإسباني إلى ضخّ دماء جديدة ضمن صفوفه، لاستعادة أمل العودة لأمجاده الأوروبية والإسبانية، بعد موسم مخيّب للآمال، جرّ به الملكي أسوء أرقامه تاريخيًا في جميع المسابقات.

وكشفت صحيفة "آس" الإسبانية، أن الريال يخطط لوضع اللمسات الأخيرة على صفقة هداف فريق إينتراخت فرانكفورت ومنتخب صربيا، لوكا يوفيتش، الأسبوع المقبل، بعد مباراة الفريق في الدوري الألماني ضد بايرن ميونخ يوم السبت المقبل.

وأضافت الصحيفة، أن الريال سيدفع ما يقرب من 60 مليون يورو، للتعاقد مع المهاجم الذي سجل 27 هدفًا في 47 مباراة هذا الموسم، ليحل أزمة عاشها الفريق لبعض الوقت، وتوفير منافسة حقيقية للفرنسي كريم بنزيمة.

ولم تأتِ عودة ماريانو من ليون بما هو متوقع، حيث وجد المهاجم طريق الشباك في أربع مناسبات فقط هذا الموسم، اثنتان منها في الهزيمة أمام فياريال قبل أسبوعين، في الوقت الذي حاول فيه ألفارو موراتا وبورخا مايورال وخافيير هيرنانديز أداء هذا الدور في المواسم الأخيرة، لكن لم يرتقِ أحد منهم إلى مستوى التوقعات في البيرنابيو.

وسيواجه فرانكفورت بطل الدوري الألماني في اليوم الأخير من الموسم، لكن "النسور" لديهم طموحاتهم الخاصة بالحفاظ على المركز السادس، الذي يوجدون فيه بفارق نقطة واحدة عن باير ليفركوزن وبوروسيا مونشنغلادباخ.

وبعدها سوف ينهي ريال مدريد صفقة المهاجم البالغ من العمر 21 عامًا، ويأمل أن يتمكن من كشف النقاب عنه كلاعب في صفوف مدريد، بمجرد انتهاء موسم الدوري الإسباني، الذي بقي عليه جولة واحدة فقط.

 










اربيل عينكاوه

  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    web@ishtartv.com
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2019
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 1.9176 ثانية