الفاتيكان يحثّ على التسامح والشمولية في مكافحة الإرهاب ضد الأديان      البطريرك ساكو يستقبل مساعد وزير الخارجية الامريكي ديفيد شينكر والسفير الامريكي      غبطة البطريرك يونان يشارك في اجتماع مجلس الرئاسة لمجلس البطاركة والأساقفة الكاثوليك في لبنان – بكركي      رئيس حزب اتحاد بيث نهرين الوطني يوضح حقوق شعبنا والايزيديين في مبنى البرلمان الهولندي      الإمارات ترخّص لـ ١٧ كنيسة جديدة      السيد فضل فرج الله رئيس شبكة الإعلام العراقي يزور البطريركية الكلدانية      لبنان- كنيسة الروم الملكيين تطلق برنامجًا مكثفًا لدراسة ونشر وثيقة الاخوة الانسانية من أجل السلام العالمي والتعايش المشترك      زيارة رئيس وزراء اقليم كوردستان مسرور البارزاني الى المجلس الشعبي      السُرياني العالمي خلال تكريم الدكتور جان طعمة، مؤمنين بإننّا نستطيع ان نسترجع تاريخنا الذي سُرق منّا      غبطة البطريرك يونان يحتفل بقداس عيد مار أفرام في دير مار أفرام الرغم – الشبانية      حكومة اقليم كوردستان تتخذ قرارات لمواجهة ارتفاع اسعار البيض وتوجه وفدا لبغداد      ترمب: أي حرب مع إيران لن تدوم طويلاً      تغريم شركة نفط عالمية بـ296 مليون دولار في قضية دفع رشاوى بالعراق      الآثار الإغريقية في اليونان مُهددة.. والسبب!      ريال مدريد يشتري فريق نسائي بالكامل      البابا فرنسيس: الإفخارستيا هي الترياق ضدّ اللامبالاة والكبرياء والجشع      مشكلة أمم أفريقيا "الوحيدة".. ما أسبابها؟ ومتى تنتهي؟      مكتب مسرور بارزاني يصدر توضيحا بخصوص اسماء المرشحين في الحكومة الجديدة      العراق .. حصيلة جديدة لحوادث الحرائق في المحاصيل الزراعية      "داعش" يقترب من الحدود الأمريكية
| مشاهدات : 935 | مشاركات: 0 | 2019-05-17 10:33:03 |

العراق ينتظر الأمطار الاخيرة وتحذير من إرتفاع للحرارة

 

عشتارتيفي كوم- الفرات نيوز/

 

تشير التوقعات الجوية الى أمطار قد تكون الأخيرة في العراق بعد دخوله في موسم الصيف.

وقال المتنبئ الجوي، صادق عطية، في منشور على صفحته في الفيسبوك "أجواء حارة في معظم المدن، وحارة ومرهقة في مدن الجنوب بسبب سكون الرياح حالاً".
وأضاف "من المتوقع ان تستمر الاجواء على هذا الحال طوال الاسبوع المقبل وتتحول الرياح فــي أغلب الاحيان الـــى جنوبية شرقية رطبه مع بداية الاسبوع بسبب سيــطرة منخفض حراري علينا ولكن درجات الحرارة لن ترتفع اكـثر في كافة المدن ولكن نحذر من ان الاجواء ستكون مرهقـه اكثر في الجنوب، لذلك تجنب التعرض المباشـــر للاشعاع الشمسي".
ولفت عطية الى "تتكاثر السحب تدريجيا خلال ساعات بعد ظهر الجمعة، وتتكاثر يوم السبت في اغلب المدن".
وتوقع "موجة من الأمطار الرعدية ان تؤثر في أجواء مدينة الانبار وغرب مدينتي النجف وكربلاء يومي الجمعة والسبت وتمتد الاحد لتشمل مناطق أخرى".
وتابع ان "الحالة الممطرة كما تتوقعها نماذج الطقـــــس العددية، تبدو ضعيفة ذات طابــــــع متقلب وربما تكون هناك تطرفات غير متوقعه فيها، والامطار لن تشمل الكثير من المدن، ومثل هذه الحالات تعتبر من خواتيم موســــــم الامطار الذي سيستمر لنهاية الشهر الحالـي وستكــــون هناك حالات جوية ضعيفة مشابهه للتي ستوثر علينا الايام القليلة المقبلة".

 










اربيل عينكاوه

  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    web@ishtartv.com
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2019
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 2.1953 ثانية