غبطة المطران مار ميليس زيا ونيافة الاسقف مار بنيامين ايليا يزوران قناة عشتار الفضائية      البيان الختامي للمجمع المقدس لكنيسة المشرق الاشورية / أربيل- عنكاوا      مدير تلفزيون قناة العراقية، حيدر حسن الفتلاوي يزور البطريركية الكلدانية      المجلس الشعبي الكلداني السرياني الآشوري يشكر وفود المهنئين بذكرى تأسيسه الـ12      في حفل غداء لمغتربين سريان في المانيا حبيب افرام: ما يوحّدنا هو الدم والهوية والانتماء لن يموت شعبنا ولو بقي سرياني واحد في الشرق!      المرصد الآشوري يحيي الذكرى السنوية السادسة لاختطاف المطرانيين يوحنا إبراهيم وبولس يازجي في نورشوبينغ السويدية      كاهن بإدلب السورية: صلوا من أجلنا لنتحرر من الحرب والإرهابيين      سيادة المطران مار ميخائيل المقدسي ومديرة ناحية القوش يقدمون التهاني للمجلس الشعبي      السيد خالص ايشوع يقدم التهاني للمجلس الشعبي بمناسبة الذكرى الـ12 لتأسيسه      تنسيق وتعاون بين جمعية ميزوبوتاميا الفرنسية والثقافة السريانية      حكومة اقليم كوردستان تطالب الحكومة الاتحادية بصرف ميزانية 2014 للاقليم      ريال مدريد.. لماذا لن يشتري محمد صلاح؟      حقول الحنطة "تحترق" في العراق.. واتهامات لداعش والحشد      الصدر محذرا من "نهاية العراق": كفى حربا!      انفوغرافيك .. لماذا يصوم المسيحيون يومي الاربعاء والجمعة      كوردستان تعلن اسماء مرشحي الرئاسة ونيجيرفان بارزاني الاوفر حظاً      الانواء الجوية: العراق مقبل على امطار وانخفاض بدرجات الحرارة في اليومين المقبلين      مونديال 2022: تجهيز 41 ملعبا تدريبيا في قطر      القوات الأمريكية توسع عملياتها إلى خارج قاعدة عين الأسد غرب العراق      سفاح" العراق واثقٌ من تتويج هذا المنتخب العربي بكأس أمم أفريقيا
| مشاهدات : 663 | مشاركات: 0 | 2019-05-15 12:50:28 |

غبطة البطريرك يونان يشارك في مأدبة إفطار تلبيةً لدعوة فخامة رئيس الجمهورية اللبنانية العماد ميشال عون في القصر الجمهوري، بعبدا – لبنان

 

عشتارتيفي كوم- اعلام بطريركية السريان الكاثوليك الانطاكية/

 

مساء يوم الثلاثاء ١٤ أيّار ٢٠١٩، شارك غبطة أبينا البطريرك مار اغناطيوس يوسف الثالث يونان بطريرك السريان الكاثوليك الأنطاكي في مأدبة إفطار تلبيةً لدعوة فخامة رئيس الجمهورية اللبنانية العماد ميشال عون، بمناسبة شهر رمضان وبحسب التقليد السنوي، وذلك في القصر الجمهوري في بعبدا - لبنان.

    شارك في المأدبة دولة رئيس مجلس النواب نبيه برّي، ودولة رئيس مجلس الوزراء سعد الحريري، ورؤساء الطوائف المسيحية والإسلامية أو ممثّلوهم، ورؤساء سابقون، ووزراء ونوّاب حاليون وسابقون، وسفراء وقناصل، ورؤساء السلطات القضائية، وقادة الأجهزة العسكرية والأمنية، ومدراء عامّون، وعدد من الشخصيات والفعاليات.

    كما شارك تلبيةً لدعوة فخامته سيادةُ المطران مار يوحنّا جهاد بطّاح النائب العام لأبرشية بيروت البطريركية.

    وخلال المأدبة، ألقى فخامة الرئيس العماد ميشال عون كلمة وعد فيها بالاستمرار في مسيرة مكافحة الفساد التي لن تتوقّف مهما اشتدّت الضغوط، وهي حجر الزاوية في العملية الإصلاحية، مؤكّداً أنّ الصعوبات الإقتصادية التي يمرّ بها لبنان مرحلية ومحدودة، وأنّ تضحيات المواطنين لن تذهب سدى.











اربيل عينكاوه

  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    web@ishtartv.com
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2019
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 1.4763 ثانية