المجلس الشعبي الكلداني السرياني الآشوري يدين ويستنكر الهجوم على موظفي القنصلية التركية في اربيل      كلارا عوديشو: ندين بشدة حادثة اطلاق النار على دبلوماسيين اتراك في اربيل عاصمة اقليم كوردستان      الكاردينال ساكو يعرب عن مخاوفه من وقوع العراق وسط نزاع أمريكي إيراني      سفير أرمينيا في العراق يلتقي رئيس مجلس النواب العراقي      زيارات متنوعة للهيئة الإدارية لمجلس السريان / برطلي      بالصور .. تغطية لقناة عشتار في قرية مايي لتذكار مار قرياقوس      الولايات المتحدة بصدد ترحيل 1400 مسيحي عراقي      القس برانسون يدعو لمزيد من الحرية الدينية في الشرق الأوسط      جمعية بابوية تطلق حملة مساعدات للمسيحيين السوريين      فنان شعبنا الكبير ايوان اغاسي يزور ناحيتي مانكيش والقوش      تفاصيل الحادث الذي أدى الى مصرع دبلوماسي في القنصلية التركية ومواطنين اثنين      دي ليخت رسمياً في يوفنتوس قادماً من أياكس أمستردام      إندلاع حريق في مستودع للأسلحة والذخيرة بأربيل      بعد بابل.. مساعٍ برلمانية لإدراج قلعتي هيت وكركوك في لائحة التراث العالمي      أسايش أربيل تصدر بياناً بشأن الهجوم الذي استهدف موظفين في القنصلية التركية بأربيل      موجة حر شديدة تضرب الولايات المتحدة والملايين في خطر      "صراع العروش" يتصدر ترشيحات إيمي      أمم أفريقيا 2019.. البطولة التي تحولت إلى "مقصلة" للمدربين      إنفوغرافيك .. بلاد ما بين النهرين وصعود الحضارة 1      وفد حكومة إقليم كوردستان برئاسة مسرور البارزاني يزور بغداد ويجتمع مع الرئاسات الثلاث
| مشاهدات : 670 | مشاركات: 0 | 2019-05-15 12:14:20 |

المديرية العامة للدراسة السريانية تنهي اعداد مسودة نظامها الداخلي

 

عشتارتيفي كوم/

المديرية العامة – بغداد

 

عقد رئيس لجنة اعداد مسودة النظام الداخلي للمديرية العامة للدراسة السريانية السيد عماد سالم ججو المدير العام اجتماعا، حول مناقشة مواد وفقرات النظام، حضره اعضاء اللجنة الدكتورة نضال متي معاون المدير العام والسيدة فلورنس بهنام مدير قسم الاعداد والتدريب والموظفة الهام جاسم من كوادر الدراسة السريانية، وذلك يوم الاحد الموافق 12 ايار 2019 في مقر المديرية في بغداد.

 

هذا وعملت اللجنة على انهاء مسودة النظام الداخلي بعد عقد عدة جلسات سابقة في مقر المديرية ، ومن المؤمل ان يتم تقديمها للامانة العامة لمجلس الوزراء بواسطة وزارة التربية لكي يتم المصادقة عليها، وتضم المسودة عدة مواد حول المديرية العامة للدراسة السريانية واقسامها اضافة الى تحديد المهام والواجبات للمدير العام والمعاون ورؤساء الاقسام ومسؤولي الشعب والكوادر والمنتسبين للمديرية.

 

يذكر ان المديرية استضافت خلال الاجتماع السيد سالم اسطيفان مدير قسم التقنيات والترجمة اضافة الى مسؤولي الشعب وعدد من الموظفين لمناقشة المهام والواجبات.

 












اربيل عينكاوه

  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    web@ishtartv.com
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2019
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 1.8792 ثانية