غبطة المطران مار ميليس زيا ونيافة الاسقف مار بنيامين ايليا يزوران قناة عشتار الفضائية      البيان الختامي للمجمع المقدس لكنيسة المشرق الاشورية / أربيل- عنكاوا      مدير تلفزيون قناة العراقية، حيدر حسن الفتلاوي يزور البطريركية الكلدانية      المجلس الشعبي الكلداني السرياني الآشوري يشكر وفود المهنئين بذكرى تأسيسه الـ12      في حفل غداء لمغتربين سريان في المانيا حبيب افرام: ما يوحّدنا هو الدم والهوية والانتماء لن يموت شعبنا ولو بقي سرياني واحد في الشرق!      المرصد الآشوري يحيي الذكرى السنوية السادسة لاختطاف المطرانيين يوحنا إبراهيم وبولس يازجي في نورشوبينغ السويدية      كاهن بإدلب السورية: صلوا من أجلنا لنتحرر من الحرب والإرهابيين      سيادة المطران مار ميخائيل المقدسي ومديرة ناحية القوش يقدمون التهاني للمجلس الشعبي      السيد خالص ايشوع يقدم التهاني للمجلس الشعبي بمناسبة الذكرى الـ12 لتأسيسه      تنسيق وتعاون بين جمعية ميزوبوتاميا الفرنسية والثقافة السريانية      حكومة اقليم كوردستان تطالب الحكومة الاتحادية بصرف ميزانية 2014 للاقليم      ريال مدريد.. لماذا لن يشتري محمد صلاح؟      حقول الحنطة "تحترق" في العراق.. واتهامات لداعش والحشد      الصدر محذرا من "نهاية العراق": كفى حربا!      انفوغرافيك .. لماذا يصوم المسيحيون يومي الاربعاء والجمعة      كوردستان تعلن اسماء مرشحي الرئاسة ونيجيرفان بارزاني الاوفر حظاً      الانواء الجوية: العراق مقبل على امطار وانخفاض بدرجات الحرارة في اليومين المقبلين      مونديال 2022: تجهيز 41 ملعبا تدريبيا في قطر      القوات الأمريكية توسع عملياتها إلى خارج قاعدة عين الأسد غرب العراق      سفاح" العراق واثقٌ من تتويج هذا المنتخب العربي بكأس أمم أفريقيا
| مشاهدات : 890 | مشاركات: 0 | 2019-05-15 09:37:18 |

تهنئة من السيدة ريحان حنا رئيس كتلة المجلس الشعبي الكلداني السرياني الاشوري في مجلس النواب العراقي بمناسبة الذكرى الـ12 لتأسيس المجلس الشعبي الكلداني السرياني الآشوري

 

عشتارتيفي كوم/

 

اثنا عشر عاما من العطاء

في الخامس عشر من هذا الشهر تمر علينا الذكرى الاثنا عشر لتأسيس المجلس الشعبي الكلداني السرياني الأشوري، وبهذه المناسبة أتقدم لكل الأحبة والداعمين والمؤسسين وعلى رأسهم استاذ سرگيس اغاجان لدوره و دعمه اللامحدود للمجلس و كل انشطته، ونقدم بالتهنئة والتبريكات الخاصة للاخوة المتصدين للعمل السياسي والذين عاهدوا أهلهم على تحمل هذه المسؤولية الكبيرة على عاتقهم.

وعن نفسي فأني أجدد العهد والولاء لخدمة شعبنا والعمل بكل ما امتلك من قوة أتمكن من خلالها من تحقيق الأهداف التي وعدنا بها شعبنا، وسأبذل قصارى جهدي في سبيل ذلك.

وبهذه المناسبة اشدد على إخوتي من أبناء المجلس الشعبي الكلداني السرياني الاشوري العاملين في السلطتين التشريعية والتنفيذية سواء في إقليم كوردستان أو في الحكومة الاتحادية على ضرورة العمل الجاد والتفاني من اجل أبناء شعبنا الذين ضحوا من اجلنا كثيرا، وعليه أصبح من واجبنا السعي بخطوات اكبر وأسرع كي نتمكن من تحقيق الأهداف التي خططنا لها ووعدنا شعبنا بها.

أتمنى التوفيق والاستمرار بالنجاح للجميع .

 

النائب ريحان حنا أيوب

رئيس كتلة المجلس الشعبي الكلداني السرياني الاشوري في مجلس النواب العراقي










اربيل عينكاوه

  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    web@ishtartv.com
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2019
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 1.6477 ثانية