محنة المسيحيين والايزيديين تستمر في العراق      الجامعة الكاثوليكية في استراليا تمنح الدكتوراه الفخرية للمطران وردة      وزير الخارجية الامريكي يكرم السيدة والسيد وردا كفائزين بجائزة الحرية الدينية الدولية من العراق      كادر المدرسة الدينية الصيفية لكنيسة برطلي يقوم بزيارة المدرسة الدينية في كنيسة بعشيقة      زيارة منظمة نيم تولا الى مجلس السريان / برطلي      سفيرة العراق في الفاتيكان: العراقيون يتطلعون لزيارة البابا التاريخية      بيان للأمير الحسن بن طلال بمناسبة مرور 6 أعوام على اختطاف مطراني حلب      المجلس الشعبي يشارك في المؤتمر الدولي الثاني لحرية الدين في وزارة الخارجية الامريكية      قداسة البطريرك افرام الثاني يستقبل سيادة النائب الرسولي للاتين في سورية      عضو حقوق الإنسان: أهالي البصرة تكفلوا بحماية دور المسيحيين ويرفضون وصفهم بالأقلية      عبد المهدي يتحدث عما "يُفرح" كوردستان ويحسم جدلية دمج الحشد الشعبي      العراق.. درجات الحرارة تلامس الـ50 خلال الأيام الأربعة القادمة      لماذا رفض ماركوس تورام حذاء ميسي؟      "واشنطن بوست": ألف "داعشي" تسللوا من سوريا إلى العراق      كوردستان تتهيأ لمحادثات مع بغداد وتناقش اولى خطوات الحكومة الالكترونية      مجلس الأنبار: انسحاب أمريكي مفاجئ من الرطبة وداعش يوزع منشورات تهديدية      كيف تتواصل الحيتان؟.. باحثة تكشف أسرارا فريدة      نيمار مقابل بيل.. تقارير عن صفقة الموسم      البابا فرنسيس: يذكّرنا إنجيل اليوم بأن حكمة القلب تكمن في معرفة الجمع بين التأمل والعمل      نيجيرفان البارزاني: قوات الأسايش ومكافحة الإرهاب تواصل عملها الجاد والدؤوب لضمان أمن إقليم كوردستان
| مشاهدات : 803 | مشاركات: 0 | 2019-05-14 12:19:25 |

كوردستان تطيح بعصابة مخدرات وتضبط بحوزتها 45 كغم من الهيروين

لا توجد إحصاءات رسمية عن عدد المعتقلين بتهمة المخدرات في السجون العراقية (تصوير/ كوردستان 24)

 

عشتارتيفي كوم- كوردستان24/

 

نجحت قوات الأمن في اقليم كوردستان في احباط عملية لعصابة ارادت أن تحول اراضي الاقليم الى ممر لتهريب المخدرات من ايران.

واُعتقلت العصابة، المؤلفة من ثلاثة تجار مخدرات، في بلدة عقرة بمحافظة دهوك، وضُبط بحوزتها أكثر من 45 كيلوغراماً من الهيروين.

وقالت المديرية العامة لمكافحة المخدرات في بيان صدر الاثنين إن افراد العصابة الثلاثة "أرادوا استخدام إقليم كوردستان كبوابة لنقل المخدرات من إيران".

الى ذلك اعتقلت السلطات سائقاً إيرانياً عند معبر باشماخ الحدودي بين الاقليم وإيران، بينما كان يخبئ كمية من المخدرات داخل مقصورة سرية في شاحنته.

وذكرت السلطات المحلية في السليمانية أن السائق كان يحاول تهريب 888 غراماً من المخدرات إلى إقليم كوردستان.

وكثيرا ما تعلن القوات الامنية الكوردية عن ضبط كميات كبيرة من المخدرات لاسيما عند الحدود مع ايران تماما مثلما هو الحال بالنسبة للسلطات الامنية العراقية لاسيما عند المنافذ الجنوبية للبلاد.

وأعلنت السلطات العراقية اليوم الاربعاء عن اعتقال مسافر ايراني بحوزته كمية من مادة الهيروين ويقدر وزنها باكثر من 20 غراماً.

واُعتقل الايراني في منفذ الشلامجة الحدودي بين العراق وايران.

ولا توجد إحصاءات رسمية عن عدد المعتقلين بتهمة المخدرات في السجون العراقية، كما لا توجد أي إحصائية حول العدد الإجمالي للمتعاطين.

 










اربيل عينكاوه

  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    web@ishtartv.com
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2019
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 1.6529 ثانية