الفنانة سوسن نجار القادمة من امريكا تزور قناة عشتار الفضائية في دهوك      رئيس مجلس الوزراء محمد شياع السوداني يلتقي نخبة من الجالية العراقية في المركز الكلداني العراقي بميشيغان      أول تعليق من كاهن كنيسة سيدني عقب "الهجوم الإرهابي"      مصدر: والد المشتبه به في هجوم كنيسة سيدني لم يشهد أي علامات تطرف على ابنه      أستراليا.. الشرطة تؤكد الطابع "الإرهابي" لهجوم في كنيسة      السوداني يسعى إلى حل التداعيات الناجمة عن سحب المرسوم الجمهوري الخاص بتعيين غبطة الكاردينال ساكو      العيادة الطبية المتنقلة التابعة للمجلس الشعبي تزور قرية بيرسفي      مارتن منّا: هناك محاولات لإعلان التوأمة بين عنكاوا و وستيرلينغ هايتس الأميركية      اللقاء العام لمجلس الرهبنات الكاثوليكيّة في العراق/ أربيل      غبطة البطريرك ساكو يستقبل السفير الفرنسي لدى جمهورية العراق      سنتكوم: الولايات المتحدة لم تشن ضربات جوية في العراق      الكونغرس الأمريكي يوافق على تمديد برنامج التنصت على مواطني دول أخرى      هل تنقل سماعات الأذن بياناتك الشخصية؟      بوكيتينو وغوارديولا.. حديث عن "تعويذة تشلسي" يشعل الأجواء      البابا يستقبل أعضاء "الشبكة الوطنية لمدارس السلام"      معرض ميسي يفتح أبوابه.. فماذا يمكن أن تشاهد؟!      تقنية ثورية.. زرع جهاز في العين قد يعالج مرض السكري      رئاسة إقليم كوردستان: نجاح الانتخابات يعتمد على مشاركة جميع الأحزاب والكيانات السياسية فيها      العراق.. أكثر من 27 ألف إصابة بالحصبة و43 وفاة بالمرض      خطوة عراقية أخرى باتجاه وقف إهدار ثروات الغاز المصاحب
| مشاهدات : 1355 | مشاركات: 0 | 2019-05-14 12:14:22 |

زيدان يطلب بأن يكون ابنه بديلاً لـ كورتوا في الموسم المقبل!

getty images

 

عشتارتيفي كوم- سبورت360/

 

العديد من الأمور ستتغير في ريال مدريد الإسباني الموسم المقبل، ومن ضمن هذه الأمور مركز حراسة مرمى المرينجي.

بعد مشاكل البرتغالي جوزيه مورينيو مدرب فريق ريال مدريد السابق، والأسطورة إيكر كاسياس في السابق التي جعلت المدرب يجلس كاسياس على مقاعد البدلاء، وبعدها يرحل، أصبح المرينجي بدون حارس مرمى صاحب اسم كبير.

نعم الكوستاريكي كيلور نافاس تألق بشدة مع ريال مدريد في المواسم السابقة، ولكن المرينجي كان يفتقد للحارس النجم بعد رحيل كاسياس.

 

زيدان يتمسك بابنه!

وفي إطار ذلك، كشفت صحيفة “ماركا” الإسبانية بأن الفرنسي زين الدين زيدان يرغب في الاعتماد على ابنه لوكا كبديل للبلجيكي تيبو كورتوا في الموسم المقبل.

وأشارت الصحيفة أن زيدان قد أبلغ الكوستاريكي كيلور نافاس بأنه ليس من ضمن مخططاته في الموسم المقبل، ليتأكد رحيل الحارس هذا الصيف.

إدارة ريال مدريد في تخيلها بأن تيبو كورتوا الذي تعاقد معه الريال الصيف الماضي، سيكون الحارس الأول والأساسي، والشاب آندري لونين الحارس الثاني.

ولكن زيدان متمسك بالاعتماد على ابنه، ليكون الحارس البديل لتيبو كورتوا، ولا يرغب في وضع آندري لونين كبديل للبلجيكي.

وأكملت الصحيفة بأن طلب زيدان لم يعجب إدارة نادي ريال مدريد التي ترغب في وضع آندري لونين كبديل لكورتوا في الموسم المقبل.

تمسك زيدان بالحارس لوكا، ليس لكونه ابنه، بل لإمكانياته الجيدة الذي ظهر عليها، حيث شارك لأول مرة مع الفريق الأول في آخر مباريات الموسم الماضي أمام فياريال.

وشارك هذا الموسم في الدوري الإسباني أمام هويسكا في شهر مارس الماضي، ويرى زيدان بأن ليس هناك أي فارق بالمستوى بين آندري لونين، ولوكا، بالإضافة إلى أن الحارس الأوكراني لم يشارك مع ليجانيس المعار إليه هذا الموسم، لذلك يفضل ابنه، باعتباره من خريجي أكاديمية الريال.

 










أربيل - عنكاوا

  • موقع القناة:
    www.ishtartv.com
  • البريد الألكتروني: web@ishtartv.com
  • لارسال مقالاتكم و ارائكم: article@ishtartv.com
  • لعرض صوركم: photo@ishtartv.com
  • هاتف الموقع: 009647516234401
  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2024
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 0.6500 ثانية