غبطة المطران مار ميليس زيا ونيافة الاسقف مار بنيامين ايليا يزوران قناة عشتار الفضائية      البيان الختامي للمجمع المقدس لكنيسة المشرق الاشورية / أربيل- عنكاوا      مدير تلفزيون قناة العراقية، حيدر حسن الفتلاوي يزور البطريركية الكلدانية      المجلس الشعبي الكلداني السرياني الآشوري يشكر وفود المهنئين بذكرى تأسيسه الـ12      في حفل غداء لمغتربين سريان في المانيا حبيب افرام: ما يوحّدنا هو الدم والهوية والانتماء لن يموت شعبنا ولو بقي سرياني واحد في الشرق!      المرصد الآشوري يحيي الذكرى السنوية السادسة لاختطاف المطرانيين يوحنا إبراهيم وبولس يازجي في نورشوبينغ السويدية      كاهن بإدلب السورية: صلوا من أجلنا لنتحرر من الحرب والإرهابيين      سيادة المطران مار ميخائيل المقدسي ومديرة ناحية القوش يقدمون التهاني للمجلس الشعبي      السيد خالص ايشوع يقدم التهاني للمجلس الشعبي بمناسبة الذكرى الـ12 لتأسيسه      تنسيق وتعاون بين جمعية ميزوبوتاميا الفرنسية والثقافة السريانية      حكومة اقليم كوردستان تطالب الحكومة الاتحادية بصرف ميزانية 2014 للاقليم      ريال مدريد.. لماذا لن يشتري محمد صلاح؟      حقول الحنطة "تحترق" في العراق.. واتهامات لداعش والحشد      الصدر محذرا من "نهاية العراق": كفى حربا!      انفوغرافيك .. لماذا يصوم المسيحيون يومي الاربعاء والجمعة      كوردستان تعلن اسماء مرشحي الرئاسة ونيجيرفان بارزاني الاوفر حظاً      الانواء الجوية: العراق مقبل على امطار وانخفاض بدرجات الحرارة في اليومين المقبلين      مونديال 2022: تجهيز 41 ملعبا تدريبيا في قطر      القوات الأمريكية توسع عملياتها إلى خارج قاعدة عين الأسد غرب العراق      سفاح" العراق واثقٌ من تتويج هذا المنتخب العربي بكأس أمم أفريقيا
| مشاهدات : 448 | مشاركات: 0 | 2019-05-14 12:14:22 |

زيدان يطلب بأن يكون ابنه بديلاً لـ كورتوا في الموسم المقبل!

getty images

 

عشتارتيفي كوم- سبورت360/

 

العديد من الأمور ستتغير في ريال مدريد الإسباني الموسم المقبل، ومن ضمن هذه الأمور مركز حراسة مرمى المرينجي.

بعد مشاكل البرتغالي جوزيه مورينيو مدرب فريق ريال مدريد السابق، والأسطورة إيكر كاسياس في السابق التي جعلت المدرب يجلس كاسياس على مقاعد البدلاء، وبعدها يرحل، أصبح المرينجي بدون حارس مرمى صاحب اسم كبير.

نعم الكوستاريكي كيلور نافاس تألق بشدة مع ريال مدريد في المواسم السابقة، ولكن المرينجي كان يفتقد للحارس النجم بعد رحيل كاسياس.

 

زيدان يتمسك بابنه!

وفي إطار ذلك، كشفت صحيفة “ماركا” الإسبانية بأن الفرنسي زين الدين زيدان يرغب في الاعتماد على ابنه لوكا كبديل للبلجيكي تيبو كورتوا في الموسم المقبل.

وأشارت الصحيفة أن زيدان قد أبلغ الكوستاريكي كيلور نافاس بأنه ليس من ضمن مخططاته في الموسم المقبل، ليتأكد رحيل الحارس هذا الصيف.

إدارة ريال مدريد في تخيلها بأن تيبو كورتوا الذي تعاقد معه الريال الصيف الماضي، سيكون الحارس الأول والأساسي، والشاب آندري لونين الحارس الثاني.

ولكن زيدان متمسك بالاعتماد على ابنه، ليكون الحارس البديل لتيبو كورتوا، ولا يرغب في وضع آندري لونين كبديل للبلجيكي.

وأكملت الصحيفة بأن طلب زيدان لم يعجب إدارة نادي ريال مدريد التي ترغب في وضع آندري لونين كبديل لكورتوا في الموسم المقبل.

تمسك زيدان بالحارس لوكا، ليس لكونه ابنه، بل لإمكانياته الجيدة الذي ظهر عليها، حيث شارك لأول مرة مع الفريق الأول في آخر مباريات الموسم الماضي أمام فياريال.

وشارك هذا الموسم في الدوري الإسباني أمام هويسكا في شهر مارس الماضي، ويرى زيدان بأن ليس هناك أي فارق بالمستوى بين آندري لونين، ولوكا، بالإضافة إلى أن الحارس الأوكراني لم يشارك مع ليجانيس المعار إليه هذا الموسم، لذلك يفضل ابنه، باعتباره من خريجي أكاديمية الريال.

 










اربيل عينكاوه

  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    web@ishtartv.com
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2019
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 2.0555 ثانية