الفنانة سوسن نجار القادمة من امريكا تزور قناة عشتار الفضائية في دهوك      رئيس مجلس الوزراء محمد شياع السوداني يلتقي نخبة من الجالية العراقية في المركز الكلداني العراقي بميشيغان      أول تعليق من كاهن كنيسة سيدني عقب "الهجوم الإرهابي"      مصدر: والد المشتبه به في هجوم كنيسة سيدني لم يشهد أي علامات تطرف على ابنه      أستراليا.. الشرطة تؤكد الطابع "الإرهابي" لهجوم في كنيسة      السوداني يسعى إلى حل التداعيات الناجمة عن سحب المرسوم الجمهوري الخاص بتعيين غبطة الكاردينال ساكو      العيادة الطبية المتنقلة التابعة للمجلس الشعبي تزور قرية بيرسفي      مارتن منّا: هناك محاولات لإعلان التوأمة بين عنكاوا و وستيرلينغ هايتس الأميركية      اللقاء العام لمجلس الرهبنات الكاثوليكيّة في العراق/ أربيل      غبطة البطريرك ساكو يستقبل السفير الفرنسي لدى جمهورية العراق      سنتكوم: الولايات المتحدة لم تشن ضربات جوية في العراق      الكونغرس الأمريكي يوافق على تمديد برنامج التنصت على مواطني دول أخرى      هل تنقل سماعات الأذن بياناتك الشخصية؟      بوكيتينو وغوارديولا.. حديث عن "تعويذة تشلسي" يشعل الأجواء      البابا يستقبل أعضاء "الشبكة الوطنية لمدارس السلام"      معرض ميسي يفتح أبوابه.. فماذا يمكن أن تشاهد؟!      تقنية ثورية.. زرع جهاز في العين قد يعالج مرض السكري      رئاسة إقليم كوردستان: نجاح الانتخابات يعتمد على مشاركة جميع الأحزاب والكيانات السياسية فيها      العراق.. أكثر من 27 ألف إصابة بالحصبة و43 وفاة بالمرض      خطوة عراقية أخرى باتجاه وقف إهدار ثروات الغاز المصاحب
| مشاهدات : 2155 | مشاركات: 0 | 2019-05-13 11:05:02 |

برئاسة قداسة البطريرك مار كيوركيس الثالث صليوا سينودس كنيسة المشرق الاشورية يعقد في عنكاوا

 

عشتارتيفي كوم + موقع أخبار كنيسة المشرق الآشورية في العالم/

 

انطلقت صباح الاثنين 13-5-2019 اعمال السينودس المقدس الثاني لكنيسة المشرق الاشورية برئاسة قداسة البطريرك ماركيوركيس الثالث صليوا بطريرك كنيسة المشرق الاشورية في العالم اجمع وبحضور اعضاء المجمع المقدس للكنيسة.

وقال نيافة الاسقف مار ابرس يوخنا اسقف ابرشية اربيل المعاون البطريركي للكنيسة في تصريح لقناة عشتار الفضائية ان السينودس المقدس المنعقد في قاعة كنيسة ماريوخنا المعمدان باربيل - عنكاوا سيبحث قضايا عدة ومن اهمها القضايا الادارية للكنيسة وطقوسها والقضايا المستجدة التي تحتاج الى المناقشة.

هذا وبدأ اجتماع السينودس المقدس باداء الصلاة الربية من قبل قداسة البطريرك مار كيوركيس الثالث صليوا واعضاء المجمع المقدس بعدها تحدث قداسة البطريرك مُرحبا باحبار الكنيسة الاجلاء كافة ومقدما شكره لنيافة الاسقف مار ابرس يوخنا لجهوده في التحضير لعقد هذا السينودس في كنيسة مار يوخنا المعمدان باربيل - عنكاوا واضاف قداسته قائلا نتمنى ان تكون اعمال هذا السينودس مناسبة لتقوية الايمان لدى ابناء الكنيسة بشكل خاص والمسيحيين بشكل عام ونقدم وافر الشكر والتقدير الى الرئيس مسعود بارزاني الذي التقى معنا مقدما كل التسهيلات لاعضاء المجمع المقدس.

وفي ختام حديثه طلب قداسته من الرب ان يحل الامن والسلام ربوع اقليم كوردستان بشكل خاص والعراق بشكل عام وداعيا ان يبارك الجميع باسم الثالوث المقدس امين.  

 

حضر السينودس المقدس الى جانب قداسة البطريرك، كل من:

غبطة المطران مار ابرم موكن، مطران ابرشية الهند.

غبطة المطران مار ميلس زيا، مطران ابرشيات استراليا ونيوزيلندا ولبنان.

نيافة الاسقف مار ابرم خاميس، أسقف ابرشية غرب الولايات المتحدة الامريكية.

نيافة الاسقف مار عمانوئيل يوسف، أسقف ابرشية كندا.

نيافة الاسقف مار عبديشوع اوراهم، أسقف ابرشية اوربا.

نيافة الاسقف مار ابرم اثنائيل، أسقف ابرشية سوريا

نيافة الاسقف مار اسحق يوسف، أسقف ابرشيات دهوك وروسيا.

نيافة الاسقف مار آوا روئيل، أسقف ابرشية كاليفورنيا وسكرتير المجمع المقدس.

نيافة الاسقف مار يوخنا يوسف، أسقف ابرشية الهند.

نيافة الاسقف مار اوكن قرياقوس، أسقف ابرشية الهند.

نيافة الاسقف مار نرساي بنيامين، أسقف ابرشية ايران.

نيافة الاسقف مار بولص بنيامين، أسقف ابرشية شرق الولايات المتحدة الامريكية.

نيافة الاسقف مار أبرس يوخنا، أسقف أربيل والمعاون البطريكي

نيافة الاسقف مار بنيامين إيليا، أسقف ولاية فكتوريا الاسترالية ونيوزلندا.

والاركذياقون نرساي يوخانس.

 



























أربيل - عنكاوا

  • موقع القناة:
    www.ishtartv.com
  • البريد الألكتروني: web@ishtartv.com
  • لارسال مقالاتكم و ارائكم: article@ishtartv.com
  • لعرض صوركم: photo@ishtartv.com
  • هاتف الموقع: 009647516234401
  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2024
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 0.6948 ثانية