المجلس الشعبي الكلداني السرياني الآشوري يدين ويستنكر الهجوم على موظفي القنصلية التركية في اربيل      كلارا عوديشو: ندين بشدة حادثة اطلاق النار على دبلوماسيين اتراك في اربيل عاصمة اقليم كوردستان      الكاردينال ساكو يعرب عن مخاوفه من وقوع العراق وسط نزاع أمريكي إيراني      سفير أرمينيا في العراق يلتقي رئيس مجلس النواب العراقي      زيارات متنوعة للهيئة الإدارية لمجلس السريان / برطلي      بالصور .. تغطية لقناة عشتار في قرية مايي لتذكار مار قرياقوس      الولايات المتحدة بصدد ترحيل 1400 مسيحي عراقي      القس برانسون يدعو لمزيد من الحرية الدينية في الشرق الأوسط      جمعية بابوية تطلق حملة مساعدات للمسيحيين السوريين      فنان شعبنا الكبير ايوان اغاسي يزور ناحيتي مانكيش والقوش      دي ليخت رسمياً في يوفنتوس قادماً من أياكس أمستردام      إندلاع حريق في مستودع للأسلحة والذخيرة بأربيل      بعد بابل.. مساعٍ برلمانية لإدراج قلعتي هيت وكركوك في لائحة التراث العالمي      أسايش أربيل تصدر بياناً بشأن الهجوم الذي استهدف موظفين في القنصلية التركية بأربيل      موجة حر شديدة تضرب الولايات المتحدة والملايين في خطر      "صراع العروش" يتصدر ترشيحات إيمي      أمم أفريقيا 2019.. البطولة التي تحولت إلى "مقصلة" للمدربين      إنفوغرافيك .. بلاد ما بين النهرين وصعود الحضارة 1      وفد حكومة إقليم كوردستان برئاسة مسرور البارزاني يزور بغداد ويجتمع مع الرئاسات الثلاث      حالة تأهب بعد اكتشاف "قارب مفخخ" إيراني بطريق مدمرة بريطانية
| مشاهدات : 842 | مشاركات: 0 | 2019-05-12 11:13:44 |

البطريرك ساكو يستقبل نعيم السهيل نائب رئيس الديوان في رئاسة الجمهورية

 

عشتارتيفي كوم- إعلام البطريركية الكلدانية/

 

استقبل مساء السبت 11 أيار 2019، صاحب الغبطة والفخامة البطريرك الكردينال لويس روفائيل ساكو، في مقر البطريركية بالمنصور، السيد نعيم السهيل نائب رئيس الديوان في رئاسة الجمهورية والسيدة هناء عمانوئيل المدير العام بمنصب معاون مدير مكتب رئيس الجمهورية.

وقد شكر السيد السهيل غبطته على فرصة اللقاء به، وعبر عن رغبته بالقيام بكل ما من شأنه تعزيز حضور المسيحيين، ورفع المظلومية عنهم في مختلف المجالات؛ وقيّم غبطته هذا الموقف الذي يصب في الرعاية التي يوليها فخامة رئيس الجمهورية للمكونات العراقية. ورحب غبطته بأي خطوة عملية لخدمة هذا الهدف، مع استعداد البطريركية لما يقتضي من تعاون، كما أشار إلى أهمية تفويض بعض الاشخاص لمتابعة المستجدات والحالات الطارئة، في هذا المجال اولا بأول.

وحضر اللقاء صاحب السيادة المطران شليمون وردوني، المعاون البطريركي، والأب نويل فرمان، سكرتير البطريرك، والدكتور إخلاص مقدسي، أمينة سر البطريركية.












اربيل عينكاوه

  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    web@ishtartv.com
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2019
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 1.8099 ثانية