وفد من الكنيسة السريانية الارثوذكسية في سهل نينوى يزور مقر المجلس الشعبي الكلداني السرياني الاشوري في أربيل - عنكاوا      الوكالة الاميركية للتنمية الدولية تلتقي بممثلي المؤسسات الاعلامية الخاصة بالاقليات / أربيل -عنكاوا      غبطة البطريرك يونان يستقبل رسميين وكنسيين وجموع من المؤمنين في سوردتاليا - السويد      الحوار… مسار وذكريات من مقابلة للبطريرك ساكو في كتاب مع الصحفية لورانس ديجويو      وفد مركزية مسيحيي المشرق بصحبة السيدة باسكال وردا يزور غبطة الكاردينال لويس ساكو بمقر البطريركية في بغداد      المدير العام للدراسة السريانية يستقبل مدير عام الشؤون الإدارية لمحو الامية في بغداد      بدء أعمال الجمعية العمومية لكاريتاس الدولية بمشاركة وفود من 152 دولة      مؤتمر مسيحي عربي مناهض لتحالف الأقليات قريباً      لليوم الثاني .. كلارا عوديشو رئيسة كتلة المجلس الشعبي في برلمان كوردستان تجتمع مع ابناء شعبنا المخاترة و الهيئة الاختيارية لقرى زاخو      بحضور قداسة البطريرك مار كيوركيس الثالث صليوا، إطلاق حفل اشهار اثني عشر كتاباً لتعلم اللغة الآشورية في سيدني      بيان من الفرع الرابع عشر للحزب الديمقراطي الكوردستاني بمناسبة ذكرى ثورة كولان الوطنية      مجلس الأمن الدولي يصدر قراره (2470) بخصوص العراق      كوردستان تحظر استيراد الدجاج من 27 دولة      إيران تهدد: أسلحتنا السرية ستغرق السفن الأميركية بالخليج      "فواجع إفرست" لا تنتهي.. ومشاهد مؤلمة عند "سقف العالم"      ميسي يتصدر هدافي أوروبا للعام الثالث على التوالي      البابا فرنسيس يشدد على ضرورة العودة إلى ثقافة الحياة وثقافة الطفل      اعتبارا من اليوم.. موجة "جهنمية" تضرب ست دول بينها العراق      "رئاسة كوردستان" تدخل مرحلة الحسم.. والأنظار تتجه الى البرلمان      قريبا.. جهاز صغير يقرأ مشاعرك وحالتك النفسية
| مشاهدات : 668 | مشاركات: 0 | 2019-05-11 10:40:20 |

الوضع الصحي للبطريرك صفير..الأمل موجود صلاة على نية شفائه

 

عشتارتيفي كوم- المركزية/

 

أقام حزب "القوات اللبنانية" وقفة صلاة وإضاءة شموع، مساء امس، أمام مدخل مستشفى أوتيل ديو، على نية شفاء البطريرك الكاردينال مار نصر الله بطرس صفير، بحضور النائب عماد واكيم، الطبيب المعالج للبطريرك صفير الدكتور الياس صفير، رئيس منطقة بيروت في "القوات" دانيال سبيرو، وحشد من المواطنين. 

عضو تكتل الجمهورية القوية النائب عماد واكيم أكد ان الكاردينال صفير قيمة وطنية كبيرة وهو قدم الكثير للبنان واللبنانيين. وقال، “نؤمن ان الصلاة الجماعية ربنا يستجيب لها أكثر من هنا نصلي جميعنا لأجله”.

وأضاف من أمام مستشفى أوتيل ديو خلال التجمع الذي دعا اليه حزب القوات اللبنانية لإضاءة الشموع على نية شفاء البطريرك صفير، “البطريرك صفير هو سيد المقاومة الحقيقي وبطريرك الاستقلال الثاني وتضحياته كبيرة جداً ومواقفه طالما كانت مشرفة لجميع اللبنانيين”.

وكان التجمع بدأ عند الخامسة والنصف عصرا بمواكبة أمنية من قوى الامن الداخلي ومخابرات الجيش.

ونقل خوري رعية مار يوحنا الأب غبريال تابت، قبل بدء الصلاة، طلب البطريرك مار بشارة بطرس الراعي من المواطنين، المشاركة في الصلاة على نية البطريرك صفير. 

ولاحقا، قال الدكتور الياس صفير عن الوضع الصحي للبطريرك صفير: كنت أرغب ان أطمئن الناس أكثر ولكن نأمل خيرا طالما قلبه يدافع فالأمل بالله. وضعه دقيق لكن مستقر نسبياً ولا يزال تحت المراقبة في المستشفى.

وفي وقت سابق كان الطبيب صفير قد أعلن عن حصول تطور سلبي في الوضع الصحي للبطريرك صفير على مستوى الكلى الا أن باقي المؤشرات الحيوية موجودة والأمل موجود".

وأصدر المكتب الإعلامي في بكركي بياناً جاء فيه: "أجرى البطريرك الماروني الكاردينال مار بشاره بطرس الراعي اتصالات ليل أمس وصباح اليوم بطبيب البطريرك الكاردينال مار نصر الله بطرس صفير في مستشفى أوتيل ديو، فتبيّن ان حالته الصحيّة لم تسجل أي تحسن خلال الليلة الماضية. وطُلب من الجميع مرافقة البطريرك صفير بالصلاة لكي يعضده الله في هذه المرحلة الصعبة.

 










اربيل عينكاوه

  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    web@ishtartv.com
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2019
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 1.7521 ثانية