جمعية الثقافة الكلدانية في عنكاوا تستضيف د. روبين بيت شموئيل      غبطة البطريرك يونان يستقبل وفداً من الكتيبة الإيطالية في القطاع الغربي لقوّات الأمم المتّحدة المؤقّتة العاملة في لبنان      الدراسة السريانية تنتهي من تدقيق منهاج القراءة باللغة السريانية لمرحلة الثالث الابتدائي لطباعته      الرابطة الكلدانية فرع الاردن تشارك لقاء مع وزير الداخلية العراقي      كلارا عوديشو تهنئ احد ابناء شعبنا من مانكيش بحصوله على دكتوراه في إدارة الأعمال من جامعة هدرسفيلد البريطانية بدرجة الامتياز      مقابلة مع البطريرك الكلداني ساكو أجراها موقع مجلس الأساقفة الايطاليين SIR      من منطقة إستخدمها داعش في الموصل، منظمة UPP تروّج للفن والسلام بمشاركة مكونات نينوى      ضمن برامجنا الجديدة كاميرة عشتار في قرى ابناء شعبنا (قرية برية تاشيش وقرية مركجية)      المجلس الشعبي الكلداني السرياني الآشوري يدين ويستنكر الهجوم على موظفي القنصلية التركية في اربيل      كلارا عوديشو: ندين بشدة حادثة اطلاق النار على دبلوماسيين اتراك في اربيل عاصمة اقليم كوردستان      الحكومة العراقية ترسل 476 مليار دينار من مستحقات البيشمركة إلى إقليم كوردستان      من نفذ "ضربة المستشارين" المفاجئة في العراق؟      إيران تكشف ماذا فعلت بالناقلة البريطانية.. وأين طاقمها؟      مليونير أميركي يتبرع بالآلاف عبر تويتر.. ومفاجأة من ترامب      موضوع السبت: الزواج المسيحي: ايمانٌ وسرٌّ مقدسٌ وعائلة “يا رب بالمجد والكرامة كلّلهما”      بغداد بونجاح.. 80 ثانية أنهت "دراما الدموع"      مسرور بارزاني: أولويتنا بناء كوردستان قوي ومستقر منسجم مع المجتمع الدولي      بالأرقام.. يونيو 2019 "أحر يونيو" في قرن ونصف      مواجهة نارية بين الجزائر والسنغال لحسم لقب الأمم الإفريقية      البابا فرنسيس يعين السيد ماتّيو بروني مدير دار الصحافة التابعة للكرسي الرسولي
| مشاهدات : 900 | مشاركات: 0 | 2019-05-11 10:40:20 |

الوضع الصحي للبطريرك صفير..الأمل موجود صلاة على نية شفائه

 

عشتارتيفي كوم- المركزية/

 

أقام حزب "القوات اللبنانية" وقفة صلاة وإضاءة شموع، مساء امس، أمام مدخل مستشفى أوتيل ديو، على نية شفاء البطريرك الكاردينال مار نصر الله بطرس صفير، بحضور النائب عماد واكيم، الطبيب المعالج للبطريرك صفير الدكتور الياس صفير، رئيس منطقة بيروت في "القوات" دانيال سبيرو، وحشد من المواطنين. 

عضو تكتل الجمهورية القوية النائب عماد واكيم أكد ان الكاردينال صفير قيمة وطنية كبيرة وهو قدم الكثير للبنان واللبنانيين. وقال، “نؤمن ان الصلاة الجماعية ربنا يستجيب لها أكثر من هنا نصلي جميعنا لأجله”.

وأضاف من أمام مستشفى أوتيل ديو خلال التجمع الذي دعا اليه حزب القوات اللبنانية لإضاءة الشموع على نية شفاء البطريرك صفير، “البطريرك صفير هو سيد المقاومة الحقيقي وبطريرك الاستقلال الثاني وتضحياته كبيرة جداً ومواقفه طالما كانت مشرفة لجميع اللبنانيين”.

وكان التجمع بدأ عند الخامسة والنصف عصرا بمواكبة أمنية من قوى الامن الداخلي ومخابرات الجيش.

ونقل خوري رعية مار يوحنا الأب غبريال تابت، قبل بدء الصلاة، طلب البطريرك مار بشارة بطرس الراعي من المواطنين، المشاركة في الصلاة على نية البطريرك صفير. 

ولاحقا، قال الدكتور الياس صفير عن الوضع الصحي للبطريرك صفير: كنت أرغب ان أطمئن الناس أكثر ولكن نأمل خيرا طالما قلبه يدافع فالأمل بالله. وضعه دقيق لكن مستقر نسبياً ولا يزال تحت المراقبة في المستشفى.

وفي وقت سابق كان الطبيب صفير قد أعلن عن حصول تطور سلبي في الوضع الصحي للبطريرك صفير على مستوى الكلى الا أن باقي المؤشرات الحيوية موجودة والأمل موجود".

وأصدر المكتب الإعلامي في بكركي بياناً جاء فيه: "أجرى البطريرك الماروني الكاردينال مار بشاره بطرس الراعي اتصالات ليل أمس وصباح اليوم بطبيب البطريرك الكاردينال مار نصر الله بطرس صفير في مستشفى أوتيل ديو، فتبيّن ان حالته الصحيّة لم تسجل أي تحسن خلال الليلة الماضية. وطُلب من الجميع مرافقة البطريرك صفير بالصلاة لكي يعضده الله في هذه المرحلة الصعبة.

 










اربيل عينكاوه

  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    web@ishtartv.com
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2019
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 1.8674 ثانية