وفد من الكنيسة السريانية الارثوذكسية في سهل نينوى يزور مقر المجلس الشعبي الكلداني السرياني الاشوري في أربيل - عنكاوا      الوكالة الاميركية للتنمية الدولية تلتقي بممثلي المؤسسات الاعلامية الخاصة بالاقليات / أربيل -عنكاوا      غبطة البطريرك يونان يستقبل رسميين وكنسيين وجموع من المؤمنين في سوردتاليا - السويد      الحوار… مسار وذكريات من مقابلة للبطريرك ساكو في كتاب مع الصحفية لورانس ديجويو      وفد مركزية مسيحيي المشرق بصحبة السيدة باسكال وردا يزور غبطة الكاردينال لويس ساكو بمقر البطريركية في بغداد      المدير العام للدراسة السريانية يستقبل مدير عام الشؤون الإدارية لمحو الامية في بغداد      بدء أعمال الجمعية العمومية لكاريتاس الدولية بمشاركة وفود من 152 دولة      مؤتمر مسيحي عربي مناهض لتحالف الأقليات قريباً      لليوم الثاني .. كلارا عوديشو رئيسة كتلة المجلس الشعبي في برلمان كوردستان تجتمع مع ابناء شعبنا المخاترة و الهيئة الاختيارية لقرى زاخو      بحضور قداسة البطريرك مار كيوركيس الثالث صليوا، إطلاق حفل اشهار اثني عشر كتاباً لتعلم اللغة الآشورية في سيدني      بيان من الفرع الرابع عشر للحزب الديمقراطي الكوردستاني بمناسبة ذكرى ثورة كولان الوطنية      مجلس الأمن الدولي يصدر قراره (2470) بخصوص العراق      كوردستان تحظر استيراد الدجاج من 27 دولة      إيران تهدد: أسلحتنا السرية ستغرق السفن الأميركية بالخليج      "فواجع إفرست" لا تنتهي.. ومشاهد مؤلمة عند "سقف العالم"      ميسي يتصدر هدافي أوروبا للعام الثالث على التوالي      البابا فرنسيس يشدد على ضرورة العودة إلى ثقافة الحياة وثقافة الطفل      اعتبارا من اليوم.. موجة "جهنمية" تضرب ست دول بينها العراق      "رئاسة كوردستان" تدخل مرحلة الحسم.. والأنظار تتجه الى البرلمان      قريبا.. جهاز صغير يقرأ مشاعرك وحالتك النفسية
| مشاهدات : 414 | مشاركات: 0 | 2019-05-09 13:05:13 |

ثلاثة مرشحين لتدريب برشلونة خلفا لفالفيردي

هل أصبحت أيام فالفيردي معدودة على رأس الإدارة الفنية لبرشلونة؟

 

عشتارتيفي كوم- DW/

 

بعدما تبخرت أحلامه في الفوز بمسابقة دوري أبطال أوروبا، وذلك عقب السقوط برباعية نظيفة أمام ليفربول برسم إياب نصف نهائي مسابقة الكأس "ذات الأذنين"، أصبح الشك يُحيط بشكل كبير بمستقبل مدرب "البلوغرانا" إرنستو فالفيردي.

وذكر موقع صحيفة "ميرور" البريطانية أن برشلونة، وضع قائمة صغيرة تضم ثلاثة مرشحين لتولي مهمة الإشراف على تدريب النادي الكتالوني بداية من الموسم القادم، وذلك خلفاً للمدرب الحالي إرنستو فالفيردي، الذي يبدو أنه يعيش أيامه الكروية الأخيرة مع الفريق.

وأوضح موقع "ميرور" أن مدرب أياكس أمستردام إيريك تين هاج، يأتي على رأس المرشحين لخلافة فالفيردي في مهمة تدريب برشلونة، إذ استطاع المدرب الهولندي هذا الموسم أن يُقدم أوراق اعتماده كواحد من المدربين القادمين بقوة في عالم الساحرة المستديرة، بعدما قاد أياكس إلى نصف نهائي مسابقة دوري أبطال أوروبا.

ونوه المصدر إلى أن الاسم الثاني المرشح لتدريب برشلونة هو المدرب الفرنسي لوران بلان، الذي سبق له الإشراف على تدريب باريس سان جيرمان قبل سنوات، وقاده إلى الفوز بلقب الدوري الفرنسي لكرة القدم في أكثر من مرة.

أما الاسم الثالث، فهو مدرب ريال بيتيس كيكي سيتيين (60 عاماً)، الذي قدم الموسم الماضي أداء قوياً مع ريال بيتيس، فيما تراجع مستوى الفريق نوعاً ما في الموسم الحالي، ويحتل المرتبة 13 في جدول ترتيب الدوري الإسباني لكرة القدم برصيد 44 نقطة.

في المقابل، أورد موقع "لو 10 سبورت" الفرنسي أن نجم برشلونة الأول ليونيل ميسي، يتحكم في مصير فالفيردي مع الفريق الكتالوني، وأضاف أنه لو رغب النجم الأرجنتيني في رحيل فالفيردي فإن إدارة الفريق لن تتردد في القيام بذلك.

وتابع نفس المصدر أن إدارة "البلوغرانا"، تشك في قدرة فالفيردي على قيادة الفريق الكتالوني إلى التتويج بمسابقة دوري أبطال أوربا الغائبة على خزائن الفريق منذ سنة 2015.










اربيل عينكاوه

  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    web@ishtartv.com
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2019
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 2.1784 ثانية