جمعية الثقافة الكلدانية في عنكاوا تستضيف د. روبين بيت شموئيل      غبطة البطريرك يونان يستقبل وفداً من الكتيبة الإيطالية في القطاع الغربي لقوّات الأمم المتّحدة المؤقّتة العاملة في لبنان      الدراسة السريانية تنتهي من تدقيق منهاج القراءة باللغة السريانية لمرحلة الثالث الابتدائي لطباعته      الرابطة الكلدانية فرع الاردن تشارك لقاء مع وزير الداخلية العراقي      كلارا عوديشو تهنئ احد ابناء شعبنا من مانكيش بحصوله على دكتوراه في إدارة الأعمال من جامعة هدرسفيلد البريطانية بدرجة الامتياز      مقابلة مع البطريرك الكلداني ساكو أجراها موقع مجلس الأساقفة الايطاليين SIR      من منطقة إستخدمها داعش في الموصل، منظمة UPP تروّج للفن والسلام بمشاركة مكونات نينوى      ضمن برامجنا الجديدة كاميرة عشتار في قرى ابناء شعبنا (قرية برية تاشيش وقرية مركجية)      المجلس الشعبي الكلداني السرياني الآشوري يدين ويستنكر الهجوم على موظفي القنصلية التركية في اربيل      كلارا عوديشو: ندين بشدة حادثة اطلاق النار على دبلوماسيين اتراك في اربيل عاصمة اقليم كوردستان      الحكومة العراقية ترسل 476 مليار دينار من مستحقات البيشمركة إلى إقليم كوردستان      من نفذ "ضربة المستشارين" المفاجئة في العراق؟      إيران تكشف ماذا فعلت بالناقلة البريطانية.. وأين طاقمها؟      مليونير أميركي يتبرع بالآلاف عبر تويتر.. ومفاجأة من ترامب      موضوع السبت: الزواج المسيحي: ايمانٌ وسرٌّ مقدسٌ وعائلة “يا رب بالمجد والكرامة كلّلهما”      بغداد بونجاح.. 80 ثانية أنهت "دراما الدموع"      مسرور بارزاني: أولويتنا بناء كوردستان قوي ومستقر منسجم مع المجتمع الدولي      بالأرقام.. يونيو 2019 "أحر يونيو" في قرن ونصف      مواجهة نارية بين الجزائر والسنغال لحسم لقب الأمم الإفريقية      البابا فرنسيس يعين السيد ماتّيو بروني مدير دار الصحافة التابعة للكرسي الرسولي
| مشاهدات : 534 | مشاركات: 0 | 2019-05-09 13:05:13 |

ثلاثة مرشحين لتدريب برشلونة خلفا لفالفيردي

هل أصبحت أيام فالفيردي معدودة على رأس الإدارة الفنية لبرشلونة؟

 

عشتارتيفي كوم- DW/

 

بعدما تبخرت أحلامه في الفوز بمسابقة دوري أبطال أوروبا، وذلك عقب السقوط برباعية نظيفة أمام ليفربول برسم إياب نصف نهائي مسابقة الكأس "ذات الأذنين"، أصبح الشك يُحيط بشكل كبير بمستقبل مدرب "البلوغرانا" إرنستو فالفيردي.

وذكر موقع صحيفة "ميرور" البريطانية أن برشلونة، وضع قائمة صغيرة تضم ثلاثة مرشحين لتولي مهمة الإشراف على تدريب النادي الكتالوني بداية من الموسم القادم، وذلك خلفاً للمدرب الحالي إرنستو فالفيردي، الذي يبدو أنه يعيش أيامه الكروية الأخيرة مع الفريق.

وأوضح موقع "ميرور" أن مدرب أياكس أمستردام إيريك تين هاج، يأتي على رأس المرشحين لخلافة فالفيردي في مهمة تدريب برشلونة، إذ استطاع المدرب الهولندي هذا الموسم أن يُقدم أوراق اعتماده كواحد من المدربين القادمين بقوة في عالم الساحرة المستديرة، بعدما قاد أياكس إلى نصف نهائي مسابقة دوري أبطال أوروبا.

ونوه المصدر إلى أن الاسم الثاني المرشح لتدريب برشلونة هو المدرب الفرنسي لوران بلان، الذي سبق له الإشراف على تدريب باريس سان جيرمان قبل سنوات، وقاده إلى الفوز بلقب الدوري الفرنسي لكرة القدم في أكثر من مرة.

أما الاسم الثالث، فهو مدرب ريال بيتيس كيكي سيتيين (60 عاماً)، الذي قدم الموسم الماضي أداء قوياً مع ريال بيتيس، فيما تراجع مستوى الفريق نوعاً ما في الموسم الحالي، ويحتل المرتبة 13 في جدول ترتيب الدوري الإسباني لكرة القدم برصيد 44 نقطة.

في المقابل، أورد موقع "لو 10 سبورت" الفرنسي أن نجم برشلونة الأول ليونيل ميسي، يتحكم في مصير فالفيردي مع الفريق الكتالوني، وأضاف أنه لو رغب النجم الأرجنتيني في رحيل فالفيردي فإن إدارة الفريق لن تتردد في القيام بذلك.

وتابع نفس المصدر أن إدارة "البلوغرانا"، تشك في قدرة فالفيردي على قيادة الفريق الكتالوني إلى التتويج بمسابقة دوري أبطال أوربا الغائبة على خزائن الفريق منذ سنة 2015.










اربيل عينكاوه

  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    web@ishtartv.com
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2019
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 2.0709 ثانية