جمعية الثقافة الكلدانية في عنكاوا تستضيف د. روبين بيت شموئيل      غبطة البطريرك يونان يستقبل وفداً من الكتيبة الإيطالية في القطاع الغربي لقوّات الأمم المتّحدة المؤقّتة العاملة في لبنان      الدراسة السريانية تنتهي من تدقيق منهاج القراءة باللغة السريانية لمرحلة الثالث الابتدائي لطباعته      الرابطة الكلدانية فرع الاردن تشارك لقاء مع وزير الداخلية العراقي      كلارا عوديشو تهنئ احد ابناء شعبنا من مانكيش بحصوله على دكتوراه في إدارة الأعمال من جامعة هدرسفيلد البريطانية بدرجة الامتياز      مقابلة مع البطريرك الكلداني ساكو أجراها موقع مجلس الأساقفة الايطاليين SIR      من منطقة إستخدمها داعش في الموصل، منظمة UPP تروّج للفن والسلام بمشاركة مكونات نينوى      ضمن برامجنا الجديدة كاميرة عشتار في قرى ابناء شعبنا (قرية برية تاشيش وقرية مركجية)      المجلس الشعبي الكلداني السرياني الآشوري يدين ويستنكر الهجوم على موظفي القنصلية التركية في اربيل      كلارا عوديشو: ندين بشدة حادثة اطلاق النار على دبلوماسيين اتراك في اربيل عاصمة اقليم كوردستان      الحكومة العراقية ترسل 476 مليار دينار من مستحقات البيشمركة إلى إقليم كوردستان      من نفذ "ضربة المستشارين" المفاجئة في العراق؟      إيران تكشف ماذا فعلت بالناقلة البريطانية.. وأين طاقمها؟      مليونير أميركي يتبرع بالآلاف عبر تويتر.. ومفاجأة من ترامب      موضوع السبت: الزواج المسيحي: ايمانٌ وسرٌّ مقدسٌ وعائلة “يا رب بالمجد والكرامة كلّلهما”      بغداد بونجاح.. 80 ثانية أنهت "دراما الدموع"      مسرور بارزاني: أولويتنا بناء كوردستان قوي ومستقر منسجم مع المجتمع الدولي      بالأرقام.. يونيو 2019 "أحر يونيو" في قرن ونصف      مواجهة نارية بين الجزائر والسنغال لحسم لقب الأمم الإفريقية      البابا فرنسيس يعين السيد ماتّيو بروني مدير دار الصحافة التابعة للكرسي الرسولي
| مشاهدات : 610 | مشاركات: 0 | 2019-05-07 11:21:09 |

ليفربول يبحث عن معجزة كروية ضد برشلونة في دوري أبطال أوروبا

 

عشتارتيفي كوم- أخبار الآن/

 

يستعد فريق ليفربول الإنجليزي لمواجهة نظيره الاسباني برشلونة في إياب نصف نهائي دوري ابطال أوروبا لكرة القدم مساء اليوم على ملعب أنفيلد.

ويسعى نادي ليفربول لتحقيق ريمونتادا تاريخية وذلك بتحقيق الفوز على برشلونة الإسباني برباعية نظيفة من أجل الصعود لنهائي دوري أبطال أوروبا للعام الثاني على التوالي، بعد خسارته أمام الفريق الكتالوني بثلاثية نظيفة في مباراة الذهاب التي جمعتهما الأسبوع الماضي بملعب "كامب نو".

ويفتقد ليفربول في مباراة اليوم لجهود نابي كيتا وفيرمينو بسبب الإصابة بجانب محمد صلاح الذي قرر طبيب النادي الإنجليزي استبعاده من المشاركة أمام برشلونة.

وتعرض محمد صلاح لإصابة قوية في الرأس خلال مشاركته في مباراة ليفربول ونيوكاسل يونايتد التي أقيمت السبت الماضي بملعب "سانت جيمس بارك"، ضمن منافسات الجولة الـ 37 من عمر مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليغ"، والتي إنتهت بفوز ليفربول بنتيجة 3 – 2.

وغادر محمد صلاح مباراة ليفربول ونيوكاسل يونايتد مصاباً بعد اصطدامه بحارس نيوكاسل يونايتد دوبرافكا، ليشارك بدلًا منه ديفوك أوريجي.

في المقابل يفتقد برشلونة في مباراة اليوم لجهود الجناح الفرنسي عثمان ديمبلي، الذي أصيب في عضلة الفخذ الخلفية خلال مواجهة الفريق أمام سيلتا فيغو السبت الماضي ضمن منافسات الدوري الاسباني "الليغا"، وهي المباراة التي إنتهت بخسارة برشلونة بهدفين دون مقابل.

وحرص أرنستو فالفيردي المدير الفني لنادي برشلونة على إراحة العديد من العناصر الاساسية في مباراة سيلتا فيغو إستعداداً لمواجهة ليفربول وعلى رأسهم ليونيل ميسي الذي سجل "هدفين" في مباراة الذهاب".

 










اربيل عينكاوه

  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    web@ishtartv.com
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2019
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 1.6528 ثانية