وفد من الكنيسة السريانية الارثوذكسية في سهل نينوى يزور مقر المجلس الشعبي الكلداني السرياني الاشوري في أربيل - عنكاوا      الوكالة الاميركية للتنمية الدولية تلتقي بممثلي المؤسسات الاعلامية الخاصة بالاقليات / أربيل -عنكاوا      غبطة البطريرك يونان يستقبل رسميين وكنسيين وجموع من المؤمنين في سوردتاليا - السويد      الحوار… مسار وذكريات من مقابلة للبطريرك ساكو في كتاب مع الصحفية لورانس ديجويو      وفد مركزية مسيحيي المشرق بصحبة السيدة باسكال وردا يزور غبطة الكاردينال لويس ساكو بمقر البطريركية في بغداد      المدير العام للدراسة السريانية يستقبل مدير عام الشؤون الإدارية لمحو الامية في بغداد      بدء أعمال الجمعية العمومية لكاريتاس الدولية بمشاركة وفود من 152 دولة      مؤتمر مسيحي عربي مناهض لتحالف الأقليات قريباً      لليوم الثاني .. كلارا عوديشو رئيسة كتلة المجلس الشعبي في برلمان كوردستان تجتمع مع ابناء شعبنا المخاترة و الهيئة الاختيارية لقرى زاخو      بحضور قداسة البطريرك مار كيوركيس الثالث صليوا، إطلاق حفل اشهار اثني عشر كتاباً لتعلم اللغة الآشورية في سيدني      بيان من الفرع الرابع عشر للحزب الديمقراطي الكوردستاني بمناسبة ذكرى ثورة كولان الوطنية      مجلس الأمن الدولي يصدر قراره (2470) بخصوص العراق      كوردستان تحظر استيراد الدجاج من 27 دولة      إيران تهدد: أسلحتنا السرية ستغرق السفن الأميركية بالخليج      "فواجع إفرست" لا تنتهي.. ومشاهد مؤلمة عند "سقف العالم"      ميسي يتصدر هدافي أوروبا للعام الثالث على التوالي      البابا فرنسيس يشدد على ضرورة العودة إلى ثقافة الحياة وثقافة الطفل      اعتبارا من اليوم.. موجة "جهنمية" تضرب ست دول بينها العراق      "رئاسة كوردستان" تدخل مرحلة الحسم.. والأنظار تتجه الى البرلمان      قريبا.. جهاز صغير يقرأ مشاعرك وحالتك النفسية
| مشاهدات : 449 | مشاركات: 0 | 2019-05-05 12:06:46 |

الإصابة تخرج صلاح محمولا وشكوك حول مشاركته أمام برشلونة

 

عشتارتيفي كوم- يورو نيوز/

 

تعرّض لاعب المنتخب المصري ونادي ليفربول الإنجليزي، محمد صلاح، لإصابة في رأسه، أُخرلاج بسببها من أرضية الملعب محمولا، خلال المباراة التي جمعت فريقه مع نيوكاسل يونايتد، في الجولة قبل الأخيرة من الدوري الانجليزي الممتاز لكرة القدم (البريميير ليغ).

وأصيب صلاح بكدمة في الرأس عندما كان يحاول الوصول إلى كرة عالية في منطقة الجزاء اشترك فيها حارس مرمى نيوكاسل، مارتن دوبرافكا، في الدقيقة 68.

وبهذه الإصابة، باتت هناك شكوك حول مشاركة اللاعب في مباراة العودة أمام برشلونة ضمن منافسات دوري أبطال أوروبا، الثلاثاء المقبل.

وفي المباراة التي سجّل فيها النجم المصري أحد أهداف فريقه، فاز ليفربول بنتيجة 3-2، وبذلك يحافظ على آماله في إحراز لقب الدوري الإنجليزي.

وسجل البديل ديفوك أوريجي هدفا في الدقيقة 86 بضربة رأس، ليتقدم نادي ليفربول بهذه النتيجة بنقطتين على مانشستر سيتي، لكن الأخير يتبقى له مباراتان، من بينهما مواجهة ليستر سيتي باستاد الاتحاد بعد غد الاثنين، بينما تتبقى مباراة واحدة أمام ليفربول على أرضه أمام ولفرهامبتون واندرارز.

ولم يسبق أن ظهر جدول ترتيب الدوري بهذا الشكل قبل ثمانية أيام من النهاية، حيث يملك ليفربول 94 نقطة مقابل 92 لسيتي، ويأتي توتنهام هوتسبير في المركز الثالث بفارق أكثر من 20 نقطة.

وبعد خسارة ليفربول 3-صفر أمام برشلونة في ذهاب قبل نهائي دوري أبطال أوروبا، يوم الأربعاء الماضي، كان الإخفاق في الحصول على النقاط الثلاث في مباراة السبت يمثل انتكاسة أخرى.

لكن ثامن فوز على التوالي في الدوري أبقى على فريق المدرب يورجن كلوب في السباق وأعاد الضغط مرة أخرى على سيتي.










اربيل عينكاوه

  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    web@ishtartv.com
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2019
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 2.0490 ثانية