جمعية الثقافة الكلدانية في عنكاوا تستضيف د. روبين بيت شموئيل      غبطة البطريرك يونان يستقبل وفداً من الكتيبة الإيطالية في القطاع الغربي لقوّات الأمم المتّحدة المؤقّتة العاملة في لبنان      الدراسة السريانية تنتهي من تدقيق منهاج القراءة باللغة السريانية لمرحلة الثالث الابتدائي لطباعته      الرابطة الكلدانية فرع الاردن تشارك لقاء مع وزير الداخلية العراقي      كلارا عوديشو تهنئ احد ابناء شعبنا من مانكيش بحصوله على دكتوراه في إدارة الأعمال من جامعة هدرسفيلد البريطانية بدرجة الامتياز      مقابلة مع البطريرك الكلداني ساكو أجراها موقع مجلس الأساقفة الايطاليين SIR      من منطقة إستخدمها داعش في الموصل، منظمة UPP تروّج للفن والسلام بمشاركة مكونات نينوى      ضمن برامجنا الجديدة كاميرة عشتار في قرى ابناء شعبنا (قرية برية تاشيش وقرية مركجية)      المجلس الشعبي الكلداني السرياني الآشوري يدين ويستنكر الهجوم على موظفي القنصلية التركية في اربيل      كلارا عوديشو: ندين بشدة حادثة اطلاق النار على دبلوماسيين اتراك في اربيل عاصمة اقليم كوردستان      الحكومة العراقية ترسل 476 مليار دينار من مستحقات البيشمركة إلى إقليم كوردستان      من نفذ "ضربة المستشارين" المفاجئة في العراق؟      إيران تكشف ماذا فعلت بالناقلة البريطانية.. وأين طاقمها؟      مليونير أميركي يتبرع بالآلاف عبر تويتر.. ومفاجأة من ترامب      موضوع السبت: الزواج المسيحي: ايمانٌ وسرٌّ مقدسٌ وعائلة “يا رب بالمجد والكرامة كلّلهما”      بغداد بونجاح.. 80 ثانية أنهت "دراما الدموع"      مسرور بارزاني: أولويتنا بناء كوردستان قوي ومستقر منسجم مع المجتمع الدولي      بالأرقام.. يونيو 2019 "أحر يونيو" في قرن ونصف      مواجهة نارية بين الجزائر والسنغال لحسم لقب الأمم الإفريقية      البابا فرنسيس يعين السيد ماتّيو بروني مدير دار الصحافة التابعة للكرسي الرسولي
| مشاهدات : 1014 | مشاركات: 0 | 2019-05-04 09:23:31 |

رسالة البابا فرنسيس لمناسبة زيارته الرسولية إلى بلغاريا

 

عشتار تيفي كوم - اذاعة الفاتيكان/

"سيشكل المجيء إلى بلغاريا بالنسبة لي حجًّا تحت شعار الإيمان والوحدة والسلام" هذا ما قاله قداسة البابا فرنسيس في رسالته لمناسبة زيارته الرسولية إلى بلغاريا

عشيّة زيارته الرسوليّة إلى بلغاريا من الخامس وحتى السابع من شهر أيار مايو الجاري وجّه قداسة البابا فرنسيس رسالة فيديو للشعب البلغاري قال فيها أيها الإخوة والأخوات الأعزاء في بلغاريا، بعون الله سأكون بينكم بعد بضعة أيام. سيشكل المجيء إلى بلغاريا بالنسبة لي ولمعاونيَّ حجًّا تحت شعار الإيمان والوحدة والسلام.

في الواقع تابع الأب الأقدس يقول إنَّ أرضكم هي وطن شهود الإيمان منذ الأيام التي زرع فيها الإنجيل الأخوان القديسان كيرلّس وميتوديوس: زرع خصب حمل ثمارًا وافرة حتى في الفترات الصعبة في القرن الماضي. لقد كان يكرّره غالبًا القديس يوحنا بولس الثاني الذي فعل كل ما بوسعه لكي تكتشف أوروبا مجدّدًا قوّة المسيح المحرّرة ولكي تتنفّس مجدّدًا برئتيها. على خطاه سأفرح بلقاء قداسة البطريرك والسينودس المقدّس للكنيسة البلغاريّة الأرثوذكسيّة؛ ومعًا سنُظهر الرغبة في إتباع الرب يسوع في مسيرة الشركة الأخويّة بين جميع المسيحيين.

أيها الأعزاء، أضاف البابا يقول، سيكون حجّي بأسره في ذكرى القديس البابا يوحنا الثالث والعشرين، الذي وخلال حوالي عشر سنوات قضاها في صوفيا كقاصد رسولي خلق مع شعبكم رابط تقدير ومودّة لا يزال قائمًا حتى اليوم. لقد كان رجل إيمان وشركة وسلام؛ ولذلك اخترت كشعار لهذه الزيارة عنوان رسالته العامة التاريخية: "السلام في الأرض" – "Mir na zemyata".

وختم البابا فرنسيس رسالته بالقول أسألكم من فضلكم أن ترافقوني بصلاتكم. وليمنح الله السلام والازدهار لبلغاريا!  

 










اربيل عينكاوه

  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    web@ishtartv.com
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2019
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 2.0366 ثانية