جمعية الثقافة الكلدانية في عنكاوا تستضيف د. روبين بيت شموئيل      غبطة البطريرك يونان يستقبل وفداً من الكتيبة الإيطالية في القطاع الغربي لقوّات الأمم المتّحدة المؤقّتة العاملة في لبنان      الدراسة السريانية تنتهي من تدقيق منهاج القراءة باللغة السريانية لمرحلة الثالث الابتدائي لطباعته      الرابطة الكلدانية فرع الاردن تشارك لقاء مع وزير الداخلية العراقي      كلارا عوديشو تهنئ احد ابناء شعبنا من مانكيش بحصوله على دكتوراه في إدارة الأعمال من جامعة هدرسفيلد البريطانية بدرجة الامتياز      مقابلة مع البطريرك الكلداني ساكو أجراها موقع مجلس الأساقفة الايطاليين SIR      من منطقة إستخدمها داعش في الموصل، منظمة UPP تروّج للفن والسلام بمشاركة مكونات نينوى      ضمن برامجنا الجديدة كاميرة عشتار في قرى ابناء شعبنا (قرية برية تاشيش وقرية مركجية)      المجلس الشعبي الكلداني السرياني الآشوري يدين ويستنكر الهجوم على موظفي القنصلية التركية في اربيل      كلارا عوديشو: ندين بشدة حادثة اطلاق النار على دبلوماسيين اتراك في اربيل عاصمة اقليم كوردستان      الحكومة العراقية ترسل 476 مليار دينار من مستحقات البيشمركة إلى إقليم كوردستان      من نفذ "ضربة المستشارين" المفاجئة في العراق؟      إيران تكشف ماذا فعلت بالناقلة البريطانية.. وأين طاقمها؟      مليونير أميركي يتبرع بالآلاف عبر تويتر.. ومفاجأة من ترامب      موضوع السبت: الزواج المسيحي: ايمانٌ وسرٌّ مقدسٌ وعائلة “يا رب بالمجد والكرامة كلّلهما”      بغداد بونجاح.. 80 ثانية أنهت "دراما الدموع"      مسرور بارزاني: أولويتنا بناء كوردستان قوي ومستقر منسجم مع المجتمع الدولي      بالأرقام.. يونيو 2019 "أحر يونيو" في قرن ونصف      مواجهة نارية بين الجزائر والسنغال لحسم لقب الأمم الإفريقية      البابا فرنسيس يعين السيد ماتّيو بروني مدير دار الصحافة التابعة للكرسي الرسولي
| مشاهدات : 568 | مشاركات: 0 | 2019-05-02 10:21:17 |

دوري أبطال أوروبا: هزيمة قاسية لفريق ليفربول بثلاثة أهداف نظيفة أمام برشلونة

لويس سواريز لاعب برشلونة إثر تسجيله الهدف الأول أمام ليفربول 1 مايو/أيار 2019 أ ف ب

 

عشتارتيفي كوم- فرانس24/

 

حقق فريق برشلونة الإسباني فوزا مهما على ضيفه ليفربول الإنكليزي بثلاثة أهداف دون مقابل، في اللقاء الذي جمعهما ضمن ذهاب الدور نصف النهائي لدوري الأبطال الأوروبي على ملعب كامب نو.

وافتتح الأورغوياني لويس سواريز التسجيل للفريق الكاتالوني في الدقيقة 26 حين تابع تمريرة من الإسباني جوردي ألبا.

وفي الدقيقة 75 سدد سواريز كرة ارتطمت بالعارضة وعادت لتستقر بين قدمي الأرجنتيني ليونيل ميسي الذي أسكنها الشباك. ثم عاد ميسي ليسجل الهدف الثالث لفريقه في الدقيقة 82 من ركلة حرة متقنة تبعد 30 مترا على الأقل من المرمى الإنكليزي.

وعلى الرغم من سيطرته على الكرة معظم فترات اللقاء، فشل فريق الحمر في التسجيل. وسنحت لمحمد صلاح وزملائه عدة فرص في شوطي المباراة فشلوا في ترجمتها إلى أهداف.

وجاءت أخطر هذه الفرص في الدقيقة 85 عندما أبعد دفاع برشلونة تسديدة للبرازيلي فيرمينيو من على خط المرمى، لتصل إلى صلاح على مسافة قريبة جدا من المرمى الخالي، ولكنه سددها في القائم.

وسيقام لقاء الإياب على ملعب أنفيلد رود في ليفربول يوم الثلاثاء 7 مايو/ أيار، حيث سيتوجب على الفريق الإنكليزي الفوز بفارق أربعة أهداف على الأقل لحجز مقعد في المباراة النهائية، بينما تكفي برشلونة الهزيمة بفارق هدفين، أو ثلاثة أهداف شريطة تسجيله هدفا على الأقل.

 










اربيل عينكاوه

  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    web@ishtartv.com
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2019
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 1.9528 ثانية