جمعية الثقافة الكلدانية في عنكاوا تستضيف د. روبين بيت شموئيل      غبطة البطريرك يونان يستقبل وفداً من الكتيبة الإيطالية في القطاع الغربي لقوّات الأمم المتّحدة المؤقّتة العاملة في لبنان      الدراسة السريانية تنتهي من تدقيق منهاج القراءة باللغة السريانية لمرحلة الثالث الابتدائي لطباعته      الرابطة الكلدانية فرع الاردن تشارك لقاء مع وزير الداخلية العراقي      كلارا عوديشو تهنئ احد ابناء شعبنا من مانكيش بحصوله على دكتوراه في إدارة الأعمال من جامعة هدرسفيلد البريطانية بدرجة الامتياز      مقابلة مع البطريرك الكلداني ساكو أجراها موقع مجلس الأساقفة الايطاليين SIR      من منطقة إستخدمها داعش في الموصل، منظمة UPP تروّج للفن والسلام بمشاركة مكونات نينوى      ضمن برامجنا الجديدة كاميرة عشتار في قرى ابناء شعبنا (قرية برية تاشيش وقرية مركجية)      المجلس الشعبي الكلداني السرياني الآشوري يدين ويستنكر الهجوم على موظفي القنصلية التركية في اربيل      كلارا عوديشو: ندين بشدة حادثة اطلاق النار على دبلوماسيين اتراك في اربيل عاصمة اقليم كوردستان      الحكومة العراقية ترسل 476 مليار دينار من مستحقات البيشمركة إلى إقليم كوردستان      من نفذ "ضربة المستشارين" المفاجئة في العراق؟      إيران تكشف ماذا فعلت بالناقلة البريطانية.. وأين طاقمها؟      مليونير أميركي يتبرع بالآلاف عبر تويتر.. ومفاجأة من ترامب      موضوع السبت: الزواج المسيحي: ايمانٌ وسرٌّ مقدسٌ وعائلة “يا رب بالمجد والكرامة كلّلهما”      بغداد بونجاح.. 80 ثانية أنهت "دراما الدموع"      مسرور بارزاني: أولويتنا بناء كوردستان قوي ومستقر منسجم مع المجتمع الدولي      بالأرقام.. يونيو 2019 "أحر يونيو" في قرن ونصف      مواجهة نارية بين الجزائر والسنغال لحسم لقب الأمم الإفريقية      البابا فرنسيس يعين السيد ماتّيو بروني مدير دار الصحافة التابعة للكرسي الرسولي
| مشاهدات : 546 | مشاركات: 0 | 2019-04-29 10:26:04 |

زيدان يعترف ويعتذر ويجيب على "السؤال الصعب"

 

عشتار تيفي كوم - رويترز/

تقدم المدير الفني لريال مدريد زين الدين زيدان باعتذاره إلى جماهير الفريق، بعدما مُني "الملكي" بهزيمته المحلية العاشرة هذا الموسم، الأحد، أمام رايو فايكانو، لكنه أكد أنه "غير نادم" على العودة إلى تدريب فريق العاصمة الإسبانية.

وأقر زيدان بتردي مستوى لاعبيه، عندما قال في مؤتمر صحفي عقب اللقاء: "اليوم لم نفعل شيئا. من الدقيقة الأولى وحتى النهاية وعلى كافة المستويات".

وتابع: "أحيانا لا يمكنك التسجيل لكن اليوم لم نصنع حتى الفرص. لم نلعب على الإطلاق".

وأردف: "يجب أن نكون غاضبين جدا. أنا غاضب لأن الصورة التي ظهرنا بها اليوم كانت سيئة. أنا مسؤول عن هذا أيضا، ليس فقط اللاعبين. علينا أن نعتذر عن أدائنا اليوم. نحن جميعا".

ولدى سؤاله عما إذا كان يتمنى انتهاء الموسم الآن، قال زيدان: "نعم. لكن علينا أن نلعب المباريات الثلاث المتبقية ونفعل شيئا مختلفا. لا يمكننا أن ننهي الموسم بهذا الشكل".

ورغم ذلك، أجاب "زيزو" على السؤال الصعب بشأن ما إذا كان ندم على عودته إلى "سانتياغو بيرنابيو" مرة أخرى، بطريقة متفائلة.

وقال نجم ريال مدريد السابق: "لا (لم أندم) على الإطلاق. الحقيقة هي العكس. عليّ أن أتخطى هذا، اللحظات الصعبة مثل اليوم، لكن لا يمكن أن نلعب بهذا الشكل".

ويحتل ريال مدريد المركز الثالث وله 65 نقطة من 35 مباراة، متأخرا بـ9 نقاط عن أتلتيكو مدريد صاحب المركز الثاني و18 نقطةعن البطل برشلونة، ويبدو أنه سينهي الموسم الثاني على التوالي في هذا المركز.

 










اربيل عينكاوه

  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    web@ishtartv.com
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2019
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 1.8238 ثانية