وفد من الكنيسة السريانية الارثوذكسية في سهل نينوى يزور مقر المجلس الشعبي الكلداني السرياني الاشوري في أربيل - عنكاوا      الوكالة الاميركية للتنمية الدولية تلتقي بممثلي المؤسسات الاعلامية الخاصة بالاقليات / أربيل -عنكاوا      غبطة البطريرك يونان يستقبل رسميين وكنسيين وجموع من المؤمنين في سوردتاليا - السويد      الحوار… مسار وذكريات من مقابلة للبطريرك ساكو في كتاب مع الصحفية لورانس ديجويو      وفد مركزية مسيحيي المشرق بصحبة السيدة باسكال وردا يزور غبطة الكاردينال لويس ساكو بمقر البطريركية في بغداد      المدير العام للدراسة السريانية يستقبل مدير عام الشؤون الإدارية لمحو الامية في بغداد      بدء أعمال الجمعية العمومية لكاريتاس الدولية بمشاركة وفود من 152 دولة      مؤتمر مسيحي عربي مناهض لتحالف الأقليات قريباً      لليوم الثاني .. كلارا عوديشو رئيسة كتلة المجلس الشعبي في برلمان كوردستان تجتمع مع ابناء شعبنا المخاترة و الهيئة الاختيارية لقرى زاخو      بحضور قداسة البطريرك مار كيوركيس الثالث صليوا، إطلاق حفل اشهار اثني عشر كتاباً لتعلم اللغة الآشورية في سيدني      بيان من الفرع الرابع عشر للحزب الديمقراطي الكوردستاني بمناسبة ذكرى ثورة كولان الوطنية      مجلس الأمن الدولي يصدر قراره (2470) بخصوص العراق      كوردستان تحظر استيراد الدجاج من 27 دولة      إيران تهدد: أسلحتنا السرية ستغرق السفن الأميركية بالخليج      "فواجع إفرست" لا تنتهي.. ومشاهد مؤلمة عند "سقف العالم"      ميسي يتصدر هدافي أوروبا للعام الثالث على التوالي      البابا فرنسيس يشدد على ضرورة العودة إلى ثقافة الحياة وثقافة الطفل      اعتبارا من اليوم.. موجة "جهنمية" تضرب ست دول بينها العراق      "رئاسة كوردستان" تدخل مرحلة الحسم.. والأنظار تتجه الى البرلمان      قريبا.. جهاز صغير يقرأ مشاعرك وحالتك النفسية
| مشاهدات : 469 | مشاركات: 0 | 2019-04-26 10:57:17 |

رونالدو أحرز 3 أهداف بشوط واحد.. فكاد أن يقتله مورينيو

 

عشتار تيفي كوم - سكاي نيوز عربية/

كشف المهاجم الأفريقي إيمانويل أديبايور أحد المواقف التي لا يزال يتذكرها بشأن تعامل المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو مع النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، حين كانوا معا في ريال مدريد.

وقضى أديبايور النصف الثاني من موسم 2011 مع النادي الملكي، حيث سجل ثمانية أهداف في 22 مباراة، قبل أن يلتحق بصفوف توتنهام الإنجليزي.

ونقل موقع "غول" عن المهاجم التوغولي قوله إن المدرب السابق لريال مدريد مورينيو "قتل" في إحدى المباريات رونالدو، بالرغم من تسجيله "هاتريك" (3 أهداف).

وأوضح أديبايور إن مورينيو كان عصبيا للغاية، مضيفا "أتذكر أنه في إحدى المباريات، انتهى الشوط الأول بفوزنا بثلاثة أهداف نظيفة.. وعلى الرغم من ذلك، جاء المدرب البرتغالي، خلال فترة الاستراحة، إلى غرفة تبديل الملابس وكان غاضبا، حيث ضرب المبرد (الثلاجة) والتلفزيون ورمى زجاجات المياه، لأنه لم يكن مقتنعا بأداء بعض اللاعبين".

وتابع "وفي مناسبة أخرى، أتذكر أنه قتل رونالدو (وبخه بلهجة قوية) رغم أنه سجل 3 أهداف.. وقال له إن الناس يعتبرونك الأفضل في العالم، لكنك لعبت بشكل سيئ اليوم. أثبت لي أنك الأفضل"، مشيرا إلى أن مورينيو كان دائما يركز على الفرص والأهداف الضائعة، ولا يهتم فقط بالأمور الإيجابية التي يحققها أي لاعب.

يشار إلى أن أديبايور لن يكون حاضرا في منافسات كأس أفريقيا 2019، وذلك بعدما فشل منتخب بلاده في التأهل من الأدوار الإقصائية.

 










اربيل عينكاوه

  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    web@ishtartv.com
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2019
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 1.7220 ثانية